دبي توفر العديد من منتجعات دبي 4 نجوم التي تقدم إقامة مريحة ومرافق جيدة. وإليك بعض المنتجعات الموجودة التي توفر افضل اقامة

منتجعات دبي 4 نجوم

منتجع روضة بيتش من منتجعات دبي 4 نجوم

منتجعات دبي 4 نجوم

منتجع سكني رائع يتمتع بموقع أنيق في دبي، مما يتيح للنزلاء الوصول المباشر إلى ذا كايت بيتش. يحيط المنتجع بالعديد من الخيارات لتناول الطعام والتسوق والترفيه، ويقع على مقربة من الأماكن الحيوية للشاطئ والشواطئ العامة النظيفة.

تقدم الغرف تلفزيونات بشاشات مسطحة وقنوات فضائية، وتحتوي بعض الوحدات على مناطق جلوس لراحة النزلاء، وبعضها الآخر يتمتع بتراس أو شرفة. جميع الغرف تضم حمامًا خاصًا مع بيديت، وتقدم أيضًا أردية حمام ونعال لراحة الضيوف.

يتميز المنتجع بمسبح خارجي وساونا ومركز للياقة البدنية لتوفير تجربة ممتعة للضيوف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بقضاء يومهم في الخارج، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى معالم سياحية مثل صنست مول، وحديقة وايلد وادي المائية، وحديقة أكوافنتشر في أتلانتس النخلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق الشهيرة مثل ميركاتو مول ودبي مول. يبعد مطار دبي الدولي مسافة 16 كم من المنتجع

دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش

افضل منتجعات دبي 4 نجوم

دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش هو فندق يقع في الممشى في جميرا بيتش ريسيدينس ويبعد بضع خطوات فقط من مول ذا بيتش، الذي يعد وجهة رئيسية لتناول الطعام والترفيه على الواجهة البحرية في دبي. يستقبل الضيوف فريق عمل ودود عند وصولهم، مع تقديم كعكة دافئة من دوبل تري محشوة برقائق الشوكولاتة. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالوصول الخاص إلى الشاطئ، وكابانات الشاطئ، والمسبح الخاص. جميع الأجنحة تحتوي على شرفات خاصة مع إطلالات رائعة على بحر العرب أو مرسى دبي، بالإضافة إلى غرفة معيشة منفصلة.

يمكن للنزلاء بدء يومهم ببوفيه إفطار عالمي في مطعم Gastro Kitchen، ثم الاستمتاع بوجبة غداء خفيفة أو مشروب بارد في بار المسبح Areia.

هناك أيضاً مركز للياقة البدنية متاح على مدار 24 ساعة لممارسة التمارين مجاناً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج في سبا العافية الخاص بالمكان، الذي يتضمن ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن

منتجع ألوفت نخله جميرا

افضل منتجعات دبي 4 نجوم

يتواجد فندق Aloft Palm Jumeirah في منطقة الهلال الشرقي، وهي واحدة من أبرز المعالم في دبي، حيث يقدم تجربة فريدة تناسب أسلوب الحياة في هذه المنطقة.

تتميز جزيرة النخلة بأنها تمثل وجهة شاطئية حضرية فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة مميزة. يقدم المكان 200 غرفة مصممة على طراز عصري وأنيق مع إطلالات رائعة، بالإضافة إلى فعاليات اجتماعية متنوعة وخيارات للطعام والمشروبات في 7 مطاعم وبارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بموسيقى رائعة في بار W XYZ® أو التشمس ف المسبح الخارجي Splash. بعد ذلك، يمكنهم زيارة No Shu Private Beach وبارها الذي يقدم مأكولات ومشروبات مميزة، أو الاستمتاع بتجربة طعام أنيقة في مطعم Mexican Cantina & Rooftop Bar Luchador، الذي يقدم

المأكولات المكسيكية الأصيلة ويطل على أبراج الجميرا الرائعة وبرج العرب وبحر العرب

منتجع شاطئ سينتارا ميراج دبي

منتجعات دبي 4 نجوم

 منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يمتاز هذا المنتجع بموقعه على الساحل ومناظره الخلابة للبحر العربي.

المنتجع يقدم العديد من المرافق والخدمات الرائعة للضيوف، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة المريحة، والعديد من المطاعم والبارات التي تقدم مأكولات شهية من مختلف أنحاء العالم. كما يتضمن المنتجع أيضًا مسابح ومرافق ترفيهية وسبا وصالة ألعاب رياضية

يقع المنتجع، على بعد مسافة 10 كم فقط عن مسجد دبي الكبير. هذا المنتجع يوفر للنزلائه مجموعة من المرافق المريحة، بما في ذلك مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا المكان مطعمًا ومنتزهًا مائيًا وتراسًا. يتوفر أيضًا نادي للأطفال لضيوف المنتجع للاستمتاع به. ولا تنسى ساونا المنتجع والأنشطة الترفيهية المسائية والصالة المشتركة.

جميع الغرف في المنتجع تأتي مجهزة بخزانة ملابس. وتتميز بأنها مكيفة لضمان راحة الضيوف. وبعض الغرف توفر شرفة خاصة. يمكن للنزلاء الاستفادة من الثلاجة الموجودة في الغرفة.

تقدم وجبة الإفطار في مكان الإقامة خيارات متنوعة بما في ذلك الإفطار القاري والإفطار الأمريكي والإفطار الإنجليزي/الأيرلندي الكامل.

منتجع راديسون بيتش دبي نخلة الجميرا من منتجعات دبي 4 نجوم

منتجعات دبي 4 نجوم

يقع منتجع راديسون بيتش في منطقة بالم جميرا في دبي، على مسافة قريبة من شاطئ بالم ويست. يوفر هذا المكان إمكانية مجانية لوقوف السيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وتراسًا. وتتميز جميع وحدات الإقامة في هذا المنتجع، الذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، بإطلالات على المدينة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبار والمنطقة الشاطئية الخاصة. ويتوفر أيضًا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية وخدمة صرف العملات لراحة الضيوف.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بتكييف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن. وتضم كل حمام خاص دشًا ولوازم استحمام مجانية ومجففًا للشعر. ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا لجميع النزلاء. وتحتوي بعض الغرف على شرفة. وتم تجهيز كل غرفة في منتجع راديسون بيتش ببياضات أسرة ومناشف.

يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي يوميًا في المنتجع. ويقدم المكان أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية والمكسيكية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ووجبات خالية من منتجات الألبان ووجبات حلال.

Booking.com

Leave a Comment