هناك العديد من الشقق الفندقية المميزة في منطقة بر دبي، إليك بعض الخيارات من شقق فندقية بر دبي التي يٌمكنك الإقامة فيها

شقق فندقية بر دبي

مساكن حياة ريجنسي كريك هايتس من شقق فندقية بر دبي

شقق فندقية بر دبي

يقع مجمع Hyatt Regency Creek Heights Residences في مدينة دبي الطبية وهو متصل مع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس الفاخر. يبعد المجمع مسافة 3.8 كم فقط عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، و4 كم عن مطار دبي الدولي. بالإضافة إلى ذلك، تقع محطة المترو على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ومركز وافي للتسوق على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

جميع الغرف مجهزة بمنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر أيضًا مطبخ مجهز بالكامل يضم غسالة صحون وفرن وميكروويف، بالإضافة إلى محمصة وثلاجة وموقد مسطح وغلاية. يحتوي كل وحدة على حمام خاص مزود بحوض استحمام وبيديت، وتوفر للضيوف أرواب حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يتضمن المجمع أيضًا مركزًا للياقة البدنية ويقدم خدمات المساج. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبات لذيذة في المطاعم المتعددة المتاحة في الموقع، ويوجد أيضًا سوق صغير في البرج السكني لتلبية احتياجات الضيوف

فندق Mövenpick Hotel & Apartments Dubai

افخم شقق فندقية بر دبي

فندق موفنبيك بر دبي هو فندق حديث يقدم مجموعة متنوعة من 313 غرفة وشقة. تقع الشقق بجوار الفندق. تشمل المرافق الراقية صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا ومسبح في الهواء الطلق على السطح. وللاسترخاء التام، يمكن للنزلاء تدليل أنفسهم بجلسة تدليك منعشة في الـ “K-spa” الكورية. يبعد مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق فقط.

تم تجهيز الغرف بأناقة وتضم منطقة جلوس مريحة ومكتب عمل عملي. تتيح نوافذها من الأرض حتى السقف دخول الكثير من ضوء النهار إلى كل غرفة. وتتوفر أيضًا مرافق مثل صانع القهوة والميني بار. الشقق مجهزة بالكامل بمطبخ صغير يشمل ثلاجة وغسالة ملابس. يتوفر واي فاي عالي السرعة مجانًا.

استمتع بتجربة تناول الطعام الفريدة من نوعها من بين مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والعربية والهندية في 6 مطاعم وبارات. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه، نايت كلوب “Opus” هو مكان رائج في بر دبي. كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات.

يقع فندق موفنبيك بر دبي مقابل مستشفى الأمريكي، ويقع على مقربة من شارع الشيخ زايد. يمكن الوصول إلى مدينة دبي الصحية، ومركز تسوق وافي، وإطار دبي، كل ذلك في 5 دقائق فقط. يبعد مركز دبي، وبرج خليفة، ومركز التجارة العالمي مسافة 10 دقائق بالسيارة. يبعد موقع معرض إكسبو 2020 مسافة 32 كم. تتوفر خدمة نقل مجانية يومية إلى مركز دبي مول وشاطئ الطائرات الورقية في دبي

فندق Suha Mina Rashid Hotel Apartments من شقق فندقية بر دبي

شقق فندقية بر دبي

تقع شقق فندق “Suha Mina Rashid Hotel Apartments” في دبي، وتبعد مسافة 1.4 كم عن المسجد الكبير و2.8 كم عن مركز دبي التجاري العالمي. توفر هذه الوحدات الإقامة خدمة الواي فاي مجانًا وهي مكيفة الهواء وتحتوي على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

تتضمن كل وحدة مطبخًا مجهزًا بالكامل مع ثلاجة، ومنطقة جلوس، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وغسالة ملابس، وحمام خاص يشمل بيديت ولوازم استحمام مجانية.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وقائمة طعام يومية في الشقق الفندقية.

يمكن استئجار السيارات في “Suha Mina Rashid Hotel Apartments”.

يقع مكان الإقامة على بعد 6 كم من مركز تسوق مول سيتي ودبي مول. كما يعتبر مطار دبي الدولي أقرب مطار ويبعد حوالي 7 كم، وتتوفر خدمة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية

فندق جولدن ساندز للشقق الفندقية

شقق فندقية بر دبي

شقق فندقية جولدن ساندس الكبيرة تقع في منطقة بر دبي، وتقدم مرافق مثل مسبح في الهواء الطلق وخدمة واي فاي مجانية. يبعد الفندق حوالي 5 كيلومترات عن مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز برجمان للتسوق ومحطة مترو بنك أبوظبي التجاري.

تُقدم شقق جولدن ساندس الفندقية خدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف اليومية. كل وحدة تحتوي على مطبخ صغير مجهز بالكامل وغسالة ملابس. بالإضافة إلى منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية.

يُمكن للضيوف التمتع بوجبة خفيفة بجوار المسبح أو تناول وجبة لذيذة في مطعم جولدن ساندس. تضم المرافق أيضاً صالة ألعاب رياضية وملعب تنس وساونا. يُمكن لمكتب الجولات السياحية تنظيم رحلات استكشافية وترتيب خدمة تأجير السيارات.

يُحاط بشقق جولدن ساندس الفندقية مجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن الترفيه. ويُمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي في مدة 15 دقيقة بواسطة سيارة الأجرة.

Azur Regency Hotel Apartments

افضل شقق فندقية بر دبي

شقة Azur Regency Apartments تقع في دبي وتبعد مسافة 1.7 كم عن مسجد دبي الكبير. توفر هذه الشقة مجموعة من المرافق التي تشمل مطعمًا، ومركزًا للعافية وسبا، ومسبحًا خارجيًا، وغرفة للياقة البدنية، وساونا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتضمن كل وحدة مطبخًا مجهزًا بالكامل مع طاولة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتوفر أيضًا حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، وتشمل المرافق أيضًا ثلاجة وميكروويف وموقد مسطح، وغلاية.

يُقدم مكان الإقامة إمكانية الاختيار بين إفطار إنجليزي / إيرلندي كامل أو إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن في Azur Regency Apartments. وتحتوي الشقة أيضًا على تراس.

يبعد المكان مسافة 3.6 كم عن مركز دبي التجاري العالمي و6.9 كم عن مول سيتي ووك، وأقرب مطار هو مطار دبي الدولي الذي يقع على بعد 8 كم

فندق الجداف روتانا سويت 

اروع شقق فندقية بر دبي

يقع الفندق في دبي، ويبعد مسافة 4.1 كم عن مركز دبي التجاري العالمي. يوفر هذا الفندق الفاخر الذي يحمل تصنيف 5 نجوم مجموعة من المرافق، بما في ذلك مطعم، ومواقف مجانية للسيارات، ومسبح خارجي، ومركز لياقة بدنية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق نادٍ للأطفال وخدمة الكونسيرج.

تحتوي الوحدات المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وثلاجة، وآلة صنع القهوة، وبيديت، ومجفف شعر، ومكتب. وتتوفر حمامات خاصة مزودة بدش ولوازم استحمام مجانية. يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه في Al Jaddaf Rotana Suite Hotel.

يضم المكان أيضًا ساونا وتراس. يتوفر بار في الموقع ومنطقة أعمال لاستخدام الضيوف.

يبعد دبي مول مسافة 6 كم من Al Jaddaf Rotana Suite Hotel، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 4 كم. يتوفر نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

Booking.com

Leave a Comment