جميرا دبي هي واحدة من أشهر وجهات السفر في دبي وتقدم مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية للزوار إليك بعض الخيارات شقق فندقية في جميرا دبي

شقق فندقية في جميرا دبي

فندق Suha JBR Hotel Apartments من شقق فندقية في جميرا دبي

شقق فندقية في جميرا دبي

هذا الفندق يقع على بعد مجرد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ جميرا الذي يتميز برماله البيضاء والممتد على طول ساحل البحر. ويتضمن مرافقه مسبحًا خارجيًا.

تتميز الشقق المكيفة في فندق الشقق الفندقية Suha JBR بتوفير أجهزة تلفزيون بلازما، صندوق ودائع رقمي، ومنطقة لتناول الطعام.

يمكن للضيوف في Suha JBR الاسترخاء في منطقة المسبح، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الغرف.

تقع الشقق الفندقية Suha JBR على بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مرسى دبي وتبعد مسافة 2 كم عن نادي الإمارات للغولف. يتميز المكان بإطلالته على الممشى (ممشى التسوق في جميرا بيتش ريزيدنس)، والذي يمتد لمسافة 1.7 كم على طول الساحل. كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس

شقق فندقية في جميرا دبي

فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس يقع بين منطقة شاطئ جميرا، الممشى، ومارينا دبي، ويتمتع بموقع استثنائي على الساحل الرئيسي. يقدم الفندق إقامة رائعة مع إطلالات خلابة على الخليج العربي وقربه من مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية.

تضم غرف وأجنحة الفندق تصميماً عالمياً ومساحات واسعة، وهي مكيفة ومجهزة بتلفزيون إل إي دي يحتوي على قنوات فضائية، وتتوفر مرافق لصنع القهوة في الغرف. تشتمل الحمامات المجهزة جيدًا على أردية حمام ونعال.

يُقدم مطعم Flavors مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية ويعمل على مدار اليوم، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يبعد مول دبي مارينا مسافة 5 دقائق بالسيارة من الفندق، ومطار دبي الدولي يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة. كما يتوفر موقف سيارات خاص مجاني في الموقع.

فندق Deluxe Retreat In JBR

شقق فندقية في جميرا دبي

Deluxe Retreat In JBR – Million Dollar View – Balcony في دبي مكان إقامة مكيف الهواء مع مسبح على السطح وإطلالة بحرية وشرفة. يقع هذا العقار الواقع على الشاطئ على تراس ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

تضم الشقة مشغل بلو راي ومطبخًا مع غسالة صحون وفرن وميكروويف، وصالة مع منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام، و4 غرف نوم، و3 حمامات مع بيديه وحوض استحمام. تتميز بشاشة تلفزيون مسطحة مع خدمات بث وجهاز تشغيل أقراص بلو راي، بالإضافة إلى مشغل أقراص مدمجة.

يمكن للضيوف في الشقة التمتع بإفطار “أَلا كارت” أو إفطار كونتيننتال.

يمكن لـ Deluxe Retreat In JBR – Million Dollar View – Balcony توفير معلومات مريحة في مكتب الاستقبال لمساعدة الضيوف في التنقل في المنطقة.

تتكون منطقة العافية في مكان الإقامة من حزم العافية وخدمات التجميل وغرفة لياقة بدنية. تتوفر خدمة تأجير معدات التزلج ومنطقة شاطئ خاصة ونقطة بيع تذاكر التزلج في Deluxe Retreat In JBR – Million Dollar View – Balcony، ويمكن للضيوف التزلج في المناطق المحيطة.

تشمل أماكن الجذب الشهيرة بالقرب من الشقة Hidden Beach وشاطئ المارينا وشارع النزهة في JBR. أقرب مطار هو مطار آل مكتوم الدولي، على بعد 29 كم من Deluxe Retreat In JBR – Million Dollar View – Balcony، ويقدم المكان خدمة نقل مطار مدفوعة.

فندق JBR apartments by HAPPY SEASON

شقق فندقية في جميرا دبي

شقة JBR apartments by Happy Season Holiday Homes تقع في دبي وهي مكان إقامة يُقدم مسبحًا خارجيًا مفتوحًا على مدار السنة وخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات للضيوف القادمين بسياراتهم.

تتميز بعض الوحدات بتكييف الهواء وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى مطبخ.

تتوفر ملعب للأطفال في هذه الشقة.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة التي تقع بالقرب من شقة JBR apartments by Happy Season Holiday Homes الشاطئ الخفي وشاطئ المارينا والممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. ويُعد مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لهذا المكان حيث يبعد مسافة 29 كم

LiveIn Holiday Homes – JBR من شقق فندقية في جميرا دبي

افضل شقق فندقية في جميرا دبي

تقع شقق LiveIn Holiday Homes – JBR في دبي وتبعد مسافة 300 متر فقط عن شاطئ مارينا وشاطئ هيدين. تُقدم هذه الوحدات الإقامة خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي على حديقة تضم مسبحًا خارجيًا، ويمكن للضيوف الوصول إلى غرفة اللياقة البدنية.

بعض الوحدات تشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخًا مجهزًا بالكامل يضم ميكروويف، وحمامًا خاصًا مع دش وأردية حمام.

يُمكن لضيوف هذه الشقة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

توفر شقق LiveIn Holiday Homes – JBR ملعبًا للأطفال.

تتوفر خدمة استئجار السيارات في هذا المكان، ويُمكن الاستمتاع بركوب الدراجات بالقرب منه.

تبعد شقق LiveIn Holiday Homes – JBR مسافة 2.7 كم عن شاطئ باراستي و700 متر عن الممشى في جيه بي آر، ويُعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لهذه الشقة حيث يبعد مسافة 21 كم.

LHG ADDRESS BEACHFRONT

شقق فندقية في جميرا دبي


يتميز مكان الإقامة “LHG ADDRESS BEACHFRONT” في دبي بوجود وحدة سكنية مُكيفة تحتوي على مسبح على السطح وإطلالة على البحر وتراس. يتوفر الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المكان، وهناك مواقف خاصة للسيارات في الموقع.

تحتوي هذه الشقة على غرفة نوم واحدة، ومطبخ مزود بغسالة صحون وفرن، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة جلوس، وحمام واحد مع حوض استحمام. يتم توفير المناشف وبياضات الأسرّة في الشقة.

تقع بعض أماكن الجذب الشهيرة بالقرب من الشقة، بما في ذلك Hidden Beach وMarina Beach وThe Walk at JBR. وأقرب مطار هو مطار آل مكتوم الدولي، على بُعد 29 كم من “LHG ADDRESS BEACHFRONT

شقق Blue Beach Tower The Walk JBR

شقق فندقية في جميرا دبي

يقع مكان الإقامة في ممشى دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، وهو عبارة عن شاطئ جميل مع العديد من مرافق التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. تتميز شقة الفندق Blue Beach Tower بموقع ممتاز يوفر إطلالات رائعة على الخليج العربي، وهي مجهزة بمسبحين في الهواء الطلق وتحتوي على 199 شقة.

جميع الشقق المخدومة مكيفة وتتميز بغرفة معيشة ونوافذ من الأرض إلى السقف ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة واي فاي مجانية وغرف نوم متعددة مع حمامات داخلية وتلفزيونات بشاشة مسطحة خاصة.

يُمكن للضيوف التجول على طول ممشى ذا ووك، الذي يحتوي على سينما وأسواق خارجية وخيارات تناول الطعام غير رسمية. وتتوفر أيضًا حمامات سباحة في الهواء الطلق مع تراسات للتشمس وجاكوزي وألعاب مائية.

يحتوي مركز اللياقة المجهز بالكامل على سونا وغرفة بخار.

تقع Blue Beach Tower بالقرب من ملاعب الغولف والمنتزهات المائية بالإضافة إلى الشاطئ. وتبعد مسافة قصيرة مشيًا عن مارينا مول وتبعد 1 كم تقريبًا عن نادي الإمارات للغولف و5.8 كم تقريبًًا عن مول ابن بطوطة. وتقع على بعد حوالي 13 كم بالسيارة من مول الإمارات ومنطقة سكي دبي. ويُمكن الوصول إلى مكان الإقامة بسهولة بالسيارة، حيث يبعد مسافة 28 كم عن دبي باركس آند ريزورتس والمنتزهات الترفيهية الأخرى

Booking.com

Leave a Comment