هناك العديد من الفنادق في دبي التي تقدم خدمات المساج للنزلاء، إليك بعض فنادق دبي مع مساج لتوفر لك اقامة ممتعة وفاخرة ومريحة اثناء زيارتك

فنادق دبي مع مساج

فندق سويس أوتيل الغرير

افضل فنادق دبي مع مساج

يبدو أن فندق سويس أوتيل الغرير يوفر موقعاً ممتازاً في قلب مدينة دبي، مما يتيح للنزلاء الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق والمعالم السياحية وخدمات المدينة. ومع توفير خدمة النقل المجانية إلى شاطئ لا مير في جميرا، يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة شاطئية مميزة أثناء إقامتهم. كما يعزز الوصول المباشر إلى محطات مترو دبي من سهولة التنقل في المدينة وزيارة المواقع الرئيسية.

بلازو فيرساتشي دبي

فنادق دبي مع مساج

يُعَدُّ بلازو فيرساتشي دبي قصرًا إيطاليًا ذا طابع تاريخي يعود إلى القرن السادس عشر. يتميز بمدخله الفخم ذو السقف العالي وحدائقه الجميلة، ويضم تشكيلة من الأثاث الإيطالي الفاخر الذي صُنع بمهارة عالية.

يتمتع بلازو فيرساتشي دبي بموقع مركزي في قرية التراث، ويبعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي. ويتميز بموقعه المناسب على طول شواطئ خور دبي التاريخي

جراند حياة من فنادق دبي مع مساج

افخم فنادق دبي مع مساج

يوجد فندق “جراند حياة دبي” في قلب حدائق خلابة وقريب من طريق الشيخ زايد الحيوي. يتميز الفندق بمسبح داخلي واثنين من المسابح الخارجية، إلى جانب 13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه. ويُقدم الفندق أيضًا علاجات السبا ومرافقه.

تم تزيين الغرف والأجنحة الفاخرة في فندق غراند حياة بلمسات عربية تقليدية، مع توفير تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. وتحتوي الحمامات الرخامية الفاخرة على حوض استحمام سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية. كما تتيح خدمة الغرف الاستمتاع بالخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالشمس في منطقة المسبح الواسعة أو الاستفادة من المسبح الداخلي. كما يُمكنهم ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الحديث. يضم فندق غراند حياة أيضًا أتريومًا يتميز بحديقة داخلية استوائية مع جداول مائية وجسور.

انتركونتيننتال دبي مارينا

فنادق دبي مع مساج

يتمتع فندق “إنتركونتيننتال دبي مارينا” من فنادق دبي مع مساج بموقع متميز في قلب حي دبي مارينا، ويقدم تجربة فاخرة تجمع بين الراحة والتميز. يوفر الفندق مجموعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك مسبح خارجي وتسعة مطاعم وبارات متنوعة. كما يتميز بإطلالات رائعة على المرسى، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

تجمع جميع الغرف والأجنحة والشقق الفندقية البالغ عددها 328، بين الفن المعاصر والتصميم المعماري الفريد، مما يخلق بيئة فاخرة وجذابة. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 40 بوصة، ومكتب للعمل، وخدمة الواي فاي المجانية. كما تتوفر آلة لتحضير الشاي/القهوة لإضفاء لمسة إضافية من الراحة.

فندق موفنبيك من افضل فنادق دبي مع مساج

فنادق دبي مع مساج

من الفنادق الراقية المصنفة ضمن فئة 5 نجوم في جميرا بيتش ريزيدنس. ويوفر مجموعة متنوعة من مرافق تناول الطعام والترفيه. إنه على مسافة قريبة من شواطئ الخليج العربي. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا صحيا وسبا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا، تم تزيين جميع الغرف البالغ عددها 297 غرفة على الطراز الحديث، وتوفر بعض الغرف والأجنحة إطلالات جزئية على البحر.

يقع هذا الفندق الأنيق والعصري المصنف 5 نجوم في جميرا بيتش ريزيدنس، وعلي مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العديد من خيارات التسوق والترفيه، بالإضافة إلى ذا بيتش مول، ويبعد مرسى دبي مسافة 500 متر سيراً على الأقدام، كما يقع مَكان الإقامة على بُعد 14.6 كم من الإمارات مول و6.2 كم من ابن بطوطة مول، فيما يتوفر موقف خاص للسيارات مجاناً في الموقع، كما يقع الفندق أيضا على بعد 35.8 كم من مطار دبي الدولي و25 كم من معارض إكسبو 2020

فندق كمبينسكي مول الإمارات

فنادق دبي مع مساج

يبدو أن فندق “كمبينسكي” في دبي يوفر تجربة فاخرة ومميزة للنزلاء، بالإضافة إلى موقعه المتميز بالقرب من سكي دبي ومول الإمارات. ومع توفير خيارات الترفيه المتنوعة مثل مركز اللياقة البدنية والمسبح وسبا SENSASIA Stories، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة وممتعة. توفير دروس التزلج أيضًا يضيف قيمة إضافية للنزلاء الذين يسعون للاستمتاع بالرياضات الشتوية في سكي دبي.

دوسيت ثاني من فنادق دبي مع مساج

فنادق دبي مع مساج

يتمركز فندق دوسيت ثاني دبي بشكل مثالي على طريق الشيخ زايد، في قلب الحي المالي في مدينة دبي، مما يسهل الوصول إلى مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي.

تتميز غرف الضيوف بديكور يجمع بين الطراز التايلاندي العصري، وتتسم بحمامات عصرية تتضمن مستلزمات استحمام فاخرة، بما في ذلك أملاح الاستحمام. توفر الغرف الموجودة في الطوابق العليا إطلالات بانورامية رائعة على مدينة دبي.

يجمع هذا الفندق الفاخر بين مبنى زجاجي يتميز بأحدث التكنولوجيا وديكور تايلاندي تقليدي. يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ويضم مسبحًا على السطح، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة في دبي

 

Leave a Comment