هناك العديد من الفنادق في دبي بمختلف الأصناف والمستويات وإليك قائمة ببعض فندق قريب من دبي باركس للإقامة الممتعة في دبي

فندق قريب من دبي باركس

فندق LEGOLAND Hotel Dubai

فندق قريب من دبي باركس

يتمتع LEGOLAND Hotel Dubai بموقع استثنائي في مدينة دبي، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة جدًا من وجهة الترفيه الشهيرة، دبي باركس آند ريزورتس، حيث يبعد فقط 1.8 كيلومتر. يوفر هذا الفندق الفاخر والمصنف بأربع نجوم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات وتراسًا جميلًا ومطعمًا راقيًا. تتميز الغرف بأنها مكيّفة ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وتوفر كل غرفة حمامًا خاصًا، ويُمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف والماكينة الآلية للصراف الآلي وخدمة صرف العملات المتوفرة في الموقع.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن للحفاظ على ممتلكات الضيوف. الفندق يقدم بياضات الأسرّة ومناشف للراحة والرفاهية.

يمكن للضيوف التواصل باللغة العربية والألمانية والإنجليزية والروسية مع موظفي مكتب الاستقبال.

يتيح موقع الفندق الوصول السهل إلى العديد من المعالم السياحية في دبي، بما في ذلك معبد غوروناناك داربار السيخي الذي يبعد مسافة 20 كيلومتر ومعرض إكسبو 2020 دبي الذي يبعد مسافة 21 كيلومتر. يعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب إلى LEGOLAND Hotel Dubai، حيث يقع على بعد مسافة 19 كيلومترًا فقط من مكان الإقامة

فندق لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن

افضل فندق قريب من دبي باركس

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في فندق Lapita الذي يتميز بالطابع البولينيزي، والذي يوفر موقعًا مثاليًا على بُعد 1.8 كيلومتر فقط من وجهة الترفيه الشهيرة في دبي، وهي دبي باركس آند ريزورتس. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، ويقع داخل منتجع دبي باركس آند ريزورتس، مما يجعله قاعدة مثالية للاستمتاع بكل ما يقدمه المنتجع من أنشطة ترفيهية. بالقرب من الفندق، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى ريفرلاند™ دبي، حديقة ليغولاند® المائية، ليغولاند® دبي، وموشنجيت™ دبي مع المزيد من الخيارات الترفيهية والتسلية لا حصر لها. يتضمن هذا المنتجع الرائع أيضًا أكثر من 100 لعبة ترفيهية مثيرة، إلى جانب أرجوحات ذات طول رائع تُعد الأطول في العالم، وتجارب ترفيهية مناسبة للعائلات وعروض استثنائية تُقدم على مدار اليوم.

يتميز الفندق بـ504 غرفة وجناح وفيلا، وجميعها تحتوي على تراس أو شرفة خاصة ومساحات واسعة مصممة لراحة الضيوف بعد يوم مليء بالترفيه. تضم الغرف أيضًا منطقة جلوس مجهزة بتلفزيون إل إي دي وقنوات فضائية، وأسرّة فخمة للراحة القصوى، وحمامات رخامية فاخرة، وميني بار، ومكتب للعمل.

يُقدم فندق Lapita خيارات تناول الطعام اللذيذة في أربعة مطاعم مختلفة، بما في ذلك مطعم Kalea الذي يقدم المأكولات العالمية بأجواء بولينيزية على مدار اليوم، ومطعم Pan Asian، ومطعم عالمي غير رسمي بالقرب من المسبح.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق Lapita مجموعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك سبا مميز مخصص للراحة والاسترخاء مع مجموعة متنوعة من العلاجات. ويحتوي على مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات من ماركة Life Fitness للضيوف الذين يهتمون باللياقة البدنية. للعائلات التي تسافر مع الأطفال، يتوفر Kids Club وTiki House مع مجموعة من الأنشطة الممتعة للصغار.

يقع فندق Lapita بموقع مركزي يمكن الوصول إليه بسهولة من دبي وأبوظبي. على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، يمكن للضيوف الوصول إلى مارينا مول في 20 دقيقة ونخلة جميرا في 30 دقيقة. يُعتبر مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال المطار الأ

فندق Rove At The Park

فندق قريب من دبي باركس

يقع Rove At The Park في مدينة دبي، على بُعد 2 كم من دبي باركس آند ريزورتس، ويُعتبر وجهة رائعة للمسافرين حيث يتوفر العديد من وسائل الراحة. يتضمن الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى. يتوفر أيضًا مطعم وصالة مشتركة، ويبعد مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام عن مول Outlet Village.

توفر الغرف في الفندق مكتبًا وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامًا خاصًا. تحتوي أيضًا على خزانة ملابس.

يتميز الفندق بوجود وسائل راحة مناسبة للعائلات، بما في ذلك غرف عائلية متصلة ومنطقة ألعاب تشمل آلة أروقة وجهاز ألعاب الفيديو وجهاز كرة القدم الطاولة وملعب مصغر للغولف وتنس الطاولة. بالإضافة إلى مسبح كبير في الهواء الطلق. وهناك خدمة تأجير الدراجات المجانية أثناء فترة الإقامة. ويتوفر أيضًا مطعم يُقدم وجبات يومية وخدمة تخزين الأمتعة ومواقف ذاتية الخدمة للسيارات وخدمة غسيل الملابس الذاتي.

يُتحدث موظفو الاستقبال في الفندق اللغة العربية والإنجليزية والهندية، وهم دائمًا جاهزون لمساعدتك. كما يقدم الفندق حافلة نقل مكوكية مجانية تنقل النزلاء إلى دبي باركس آند ريزورتس وقرية Outlet والقرية الفرنسية ومحطة الحافلات RTA. الممشى في جميرا بيتش ريسيدينس يبعد مسافة 26 كم تقريبًا عن المكان، ومطار آل مكتوم الدولي يبعد حوالي 22 كم

JA Lake View Hotel (JA The Resort)

افضل فندق قريب من دبي باركس

يقع JA Lake View Hotel (JA The Resort) في مدينة دبي، ويبعد مسافة كيلومتر واحد فقط عن شاطئ جبل علي. يُعد هذا المكان مكان إقامة فاخرًا ويتميز بوجود مواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وحديقة. ويتمتع هذا الفندق بموقع مثالي في منطقة جبل علي.

يتضمن الفندق تراسًا وساونا وحوض استحمام ساخن للضيوف. ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المبنى، بالإضافة إلى نادي للأطفال وخدمات نقل المطار ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية في الفندق، تتضمن خيارات إفطار كونتيننتال أو نباتية أو إيرلندية / إنجليزية كاملة. كما يقدم المطعم بالفندق مأكولات صينية وهندية وإيطالية، ويمكن طلب خيارات نباتية وحلال وخالية من الغلوتين.

JA Lake View Hotel (JA The Resort) يوفر ملعبًا للأطفال، وهناك أيضًا إمكانية للعب البلياردو وتنس الطاولة والاسكواش في هذا الفندق الذي يحمل تصنيف 5 نجوم. ويُمكن للضيوف أيضًا استئجار السيارات.

مكان الإقامة يقع على بُعد حوالي 17 كم من دبي باركس آند ريزورتس و21 كم من معبد غوروناناك داربار السيخي. كما يُعد مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب إلى JA Lake View Hotel (JA The Resort)، حيث يبعد مسافة 17 كم تقريبًا

Booking.com

Leave a Comment