دبي تضم العديد من المنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات مساج ممتازة للزوار، إليك بعض من منتجعات دبي مع مساج التي توفر لك اقامة مريحة

منتجعات دبي مع مساج

منتجع ماريوت نخلة جُميرا من منتجعات دبي مع مساج

منتجعات دبي مع مساج

يقع فندق Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai مباشرة على الشاطئ في دبي، ويتميز بتصنيفه كفندق 5 نجوم. يقدم هذا المكان إقامة فاخرة ومرافق رائعة للنزلاء. يتاح للضيوف استخدام الدراجات مجانًا، ويتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

يقع الفندق في منطقة نخلة جميرا، ويمتاز بموقع مثالي يوفر إطلالات رائعة. يحتوي الفندق أيضًا على تراس ومنطقة ساونا وحوض استحمام ساخن، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الممتلكات. يتميز بالإضافة إلى ذلك بنادي للأطفال وخدمة نقل المطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي الغرف في Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai على وسائل الراحة الحديثة والأنيقة. تضم كل غرفة مكيّفة مكتبًا وآلة لتحضير القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن لحفظ الممتلكات الثمينة. توفر الشرفات إطلالات خلّابة، وتضم الحمامات الخاصة بيديت ومستلزمات استحمام. تتاح أيضًا غلاية لإعداد الشاي والقهوة. بعض الغرف توفر إطلالات على المدينة، ويتوفر أيضًا خزانة ملابس لتخزين الملابس والأغراض الشخصية

نيكي بيتش دبي

افضل منتجعات دبي مع مساج

يقع منتجع وسبا “نيكي بيتش دبي” في وسط جميرا بالقرب من قناة دبي المائية الجديدة، ويتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص به للاستمتاع بمياه البحر الزرقاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

تحتوي الغرف على مناطق للجلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل، بالإضافة إلى قاعدة آيبود. يتوفر للضيوف آلة نسبريسو لصنع القهوة وغلاية في الغرف. تضم كل غرفة حمامًا خاصًا مع حوض استحمام وبيديت وتأتي مع أردية استحمام ونعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بملعب تنس ومجموعة متنوعة من المطاعم المتاحة في الموقع

منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي – إم جاليري

منتجعات دبي مع مساج

يعتبر The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel أول منتجع عافية في الشرق الأوسط، ويقع على شاطئ البحر، ويُقدم تجربة فريدة تترك ذكرياتاً لا تُنسى. يقع هذا المنتجع الهادئ على الضفة الشرقية لجزيرة نخلة جميرا، ويعكس فلسفة المنتجع الفريدة حيث يُعنى بالعافية والتغيير على مستوى شخصي من النواحي الجسدية والعقلية والروحية.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من 255 غرفة وجناح، وتتميز بأماكن واسعة وعناصر مدروسة مثل الخشب الطبيعي والتشطيبات الحجرية. تمتاز الغرف بإطلالات بانورامية على برج العرب ونخلة جميرا والبحر العربي. تتوفر أيضًا وسائل الراحة مثل مرافق صنع القهوة والشاي وميني بار مجهز بمنتجات صحية، ومنتجات حمام عضوية.

مركز رايا للعافية يقدم منتجات عضوية وتجارب تجديد الشباب وأماكن للاسترخاء. الضيوف يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الصحة والسبا الراقية، مثل العلاج بالتبريد وعلاج الوجه لإزالة السموم والحمام التقليدي.

يبعد المنتجع 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي و20 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول. الفندق يوفر خدمة نقل مجانية بالحافلة يومياً إلى مول الإمارات في مواعيد محددة. يُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للمنتجع، حيث يبعد حوالي 25 كم.

منتجع ألوفت نخله جميرا

منتجعات دبي مع مساج

يتواجد فندق Aloft Palm Jumeirah في منطقة الهلال الشرقي، وهي واحدة من أبرز المعالم في دبي، حيث يقدم تجربة فريدة تناسب أسلوب الحياة في هذه المنطقة.

تتميز جزيرة النخلة بأنها تمثل وجهة شاطئية حضرية فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة مميزة. يقدم المكان 200 غرفة مصممة على طراز عصري وأنيق مع إطلالات رائعة، بالإضافة إلى فعاليات اجتماعية متنوعة وخيارات للطعام والمشروبات في 7 مطاعم وبارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بموسيقى رائعة في بار W XYZ® أو التشمس ف المسبح الخارجي Splash. بعد ذلك، يمكنهم زيارة No Shu Private Beach وبارها الذي يقدم مأكولات ومشروبات مميزة، أو الاستمتاع بتجربة طعام أنيقة في مطعم Mexican Cantina & Rooftop Bar Luchador، الذي يقدم

المأكولات المكسيكية الأصيلة ويطل على أبراج الجميرا الرائعة وبرج العرب وبحر العرب

منتجع ميليا ديزرت بالم

منتجعات دبي مع مساج

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتجع تجربة فريدة ومميزة للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو فاخر وهادئ، وتمتاز الغرف والأجنحة في منتجع ميليا ديزرت بالم بديكور فاخر ومريح، وتوفر إطلالات رائعة على الصحراء الجميلة المحيطة بالمنتجع. تم تجهيز الغرف بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومناطق جلوس مريحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المنتجع مثل المسبح الخارجي والسبا الفاخر ومركز للياقة البدنية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم أطباقًا شهية ومشروبات لذيذة.

جميع وحدات الإقامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي تتميز بوجود مركز ترفيهي في الغرفة، مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لتحضير القهوة، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بشكل كامل. وتضم الفيلات مسابحًا خاصة وتقدم خدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

منتجع شاطئ سينتارا ميراج من منتجعات دبي مع مساج

منتجعات دبي مع مساج

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يمتاز هذا المنتجع بموقعه على الساحل ومناظره الخلابة للبحر العربي.

المنتجع يقدم العديد من المرافق والخدمات الرائعة للضيوف، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة المريحة، والعديد من المطاعم والبارات التي تقدم مأكولات شهية من مختلف أنحاء العالم. كما يتضمن المنتجع أيضًا مسابح ومرافق ترفيهية وسبا وصالة ألعاب رياضية

يقع المنتجع، على بعد مسافة 10 كم فقط عن مسجد دبي الكبير. هذا المنتجع يوفر للنزلائه مجموعة من المرافق المريحة، بما في ذلك مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا المكان مطعمًا ومنتزهًا مائيًا وتراسًا. يتوفر أيضًا نادي للأطفال لضيوف المنتجع للاستمتاع به. ولا تنسى ساونا المنتجع والأنشطة الترفيهية المسائية والصالة المشتركة.

جميع الغرف في المنتجع تأتي مجهزة بخزانة ملابس. وتتميز بأنها مكيفة لضمان راحة الضيوف. وبعض الغرف توفر شرفة خاصة. يمكن للنزلاء الاستفادة من الثلاجة الموجودة في الغرفة.

تقدم وجبة الإفطار في مكان الإقامة خيارات متنوعة بما في ذلك الإفطار القاري والإفطار الأمريكي والإفطار الإنجليزي/الأيرلندي الكامل.

بلازو فيرساتشي دبي

منتجعات دبي مع مساج

تتميز الغرف الفاخرة بمفارش أسرة من إبداع مصقمين بارزين وحمامات ذات بلاط رخامي وشرفات مطلة على خور دبي وخدمة وأي فاي مجانية عالية السرعة، بالإضافة إلى ما سبق، تضم الأجنحة غرف معيشة وخدمة المساعدة الشخصية على مدار الساعة وإمكانية الدخول إلى صالة خاصة أنيقة تقدم تخفيضات على أسعار المشروبات في ساعات محددة ومأكولات مجانية، وتحتوي الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى 6 غرف نوم على مطابخ وأحواض جاكوزي. تتوفر أماكن انتظار مجانية للسيارات، ويضم الفندق 8 مطاعم وبارات أنيقة، يقدم أحدها خدمة الشيشة، وتقدم بعض هذه المطاعم مأكولات عالمية، ويتوفر في الفندق منتجو صحي وناد رياضي متاح على مدار الساعة و3 أحواض سباحة،

تم تصميم جميع مطاعم وبارات الفندق البالغ عددها 8 لتوفير تراس في الهواء الطلق يعكس تراث القصور. كانت القاعة الداخلية تعتبر ذات يوم موقعا غير رسمي للالتقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس. تم تصميم 3 مسابح في الهواء الطلق ببلاط الفسيفساء وتحيط بها أشجار النخيل والزهور. الحدائق الجميلة هي المناظر الطبيعية ذات المناظر الطبيعية والمناظر الخالية من العوائق لخور دبي وأفقها هي الميزات التي تجعل هذا الفندق الفاخر مكانا مثاليا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي.

منتجع شاطئ العنوان من منتجعات دبي مع مساج

افخم منتجعات دبي مع مساج

Address Beach Resort هو منتجع يقع في دبي على بُعد 300 متر من شاطئ مارينا. يتميز بمبنى أنيق حائز على جائزة مكون من برجين متصلين بجسر معلق يمتدان على 77 طابقًا. يقدم المنتجع مكان إقامة متميز يتضمن مطعمًا ومواقف مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يتميز أيضًا بمسبح لا متناهي على السطح يقع على ارتفاع حوالي 294 مترًا فوق مستوى سطح البحر ويوفر إطلالات رائعة على جزيرة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي.

المكان يتضمن غرف عائلية وتراسات للضيوف، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الغرف وتحويل العملات. تحتوي جميع الوحدات على مكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديت ومجفف شعر ومكتب. تضم جميع الغرف حمامًا خاصًا مزودًا بدش ولوازم استحمام مجانية، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. هناك أيضًا مناطق جلوس في جميع غرف الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مأخوذة من قائمة الطعام

Booking.com

Leave a Comment