دبي معروفة بفنادقها الفاخرة والمنتجعات الرائعة والتي يتوافر فيها جميع الخدمات ونقدم لكم بعض منتجعات دبي خمس نجوم الرائعة والتي توفر الراحة للزوار

منتجعات دبي خمس نجوم

منتجع شاطئ العنوان من منتجعات دبي خمس نجوم

منتجعات دبي خمس نجوم

Address Beach Resort هو منتجع يقع في دبي على بُعد 300 متر من شاطئ مارينا. يتميز بمبنى أنيق حائز على جائزة مكون من برجين متصلين بجسر معلق يمتدان على 77 طابقًا. يقدم المنتجع مكان إقامة متميز يتضمن مطعمًا ومواقف مجانية للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يتميز أيضًا بمسبح لا متناهي على السطح يقع على ارتفاع حوالي 294 مترًا فوق مستوى سطح البحر ويوفر إطلالات رائعة على جزيرة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي.

المكان يتضمن غرف عائلية وتراسات للضيوف، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الغرف وتحويل العملات. تحتوي جميع الوحدات على مكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديت ومجفف شعر ومكتب. تضم جميع الغرف حمامًا خاصًا مزودًا بدش ولوازم استحمام مجانية، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. هناك أيضًا مناطق جلوس في جميع غرف الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مأخوذة من قائمة الطعام

فايف نخلة جميرا دبي

افخم منتجعات دبي خمس نجوم

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي واحدًا من الفنادق المميزة بشاطئه الخاص والذي يضم 5 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح طويل يمتد لنحو 55 مترًا ويعبر قلب المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يحتوي هذا الفندق على ما يقرب من 470 غرفة ضيوف وأجنحة موزعة على 16 طابقًا، وتتميز جميعها بتصميم بسيط وأنيق مع إطلالات رائعة على الخليج العربي.

ويُقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم تديرها أمهر الطهاة العالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في مطعم Maiden Shanghai.

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلمًا مميزًا على نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع استراتيجي يُمكنك من الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في المدينة.

يُمكن الوصول إلى المنتجع من مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 32.6 كيلومترًا، وأيضًا من مطار مكتوم الدولي على بعد حوالي 42.3 كيلومترًا. ويبعد مكان الإقامة نحو 11.2 كيلومتر عن مول الإمارات و22.7 كيلومتر عن دبي مول، وأيضًا نحو 34.4 كيلومتر عن دبي باركس آند ريزورتس

منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي – إم جاليري

منتجعات دبي خمس نجوم

يعتبر The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel أول منتجع عافية في الشرق الأوسط، ويقع على شاطئ البحر، ويُقدم تجربة فريدة تترك ذكرياتاً لا تُنسى. يقع هذا المنتجع الهادئ على الضفة الشرقية لجزيرة نخلة جميرا، ويعكس فلسفة المنتجع الفريدة حيث يُعنى بالعافية والتغيير على مستوى شخصي من النواحي الجسدية والعقلية والروحية.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من 255 غرفة وجناح، وتتميز بأماكن واسعة وعناصر مدروسة مثل الخشب الطبيعي والتشطيبات الحجرية. تمتاز الغرف بإطلالات بانورامية على برج العرب ونخلة جميرا والبحر العربي. تتوفر أيضًا وسائل الراحة مثل مرافق صنع القهوة والشاي وميني بار مجهز بمنتجات صحية، ومنتجات حمام عضوية.

مركز رايا للعافية يقدم منتجات عضوية وتجارب تجديد الشباب وأماكن للاسترخاء. الضيوف يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الصحة والسبا الراقية، مثل العلاج بالتبريد وعلاج الوجه لإزالة السموم والحمام التقليدي.

يبعد المنتجع 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي و20 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول. الفندق يوفر خدمة نقل مجانية بالحافلة يومياً إلى مول الإمارات في مواعيد محددة. يُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للمنتجع، حيث يبعد حوالي 25 كم.

منتجع ميليا ديزرت بالم من منتجعات دبي خمس نجوم

افضل منتجعات دبي خمس نجوم

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتجع تجربة فريدة ومميزة للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو فاخر وهادئ، وتمتاز الغرف والأجنحة في منتجع ميليا ديزرت بالم بديكور فاخر ومريح، وتوفر إطلالات رائعة على الصحراء الجميلة المحيطة بالمنتجع. تم تجهيز الغرف بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومناطق جلوس مريحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المنتجع مثل المسبح الخارجي والسبا الفاخر ومركز للياقة البدنية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم أطباقًا شهية ومشروبات لذيذة.

جميع وحدات الإقامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي تتميز بوجود مركز ترفيهي في الغرفة، مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لتحضير القهوة، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بشكل كامل. وتضم الفيلات مسابحًا خاصة وتقدم خدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

منتجع رويال سنترال من منتجعات دبي خمس نجوم

منتجعات دبي خمس نجوم

يتميز Royal Central Hotel The Palm بموقعه المميز في مدينة دبي ويقدم إقامة فاخرة على شاطئ البحر العربي الرائع. يوفر هذا المكان مجموعة من المميزات الرائعة بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات الضيوف، وتراس جميل حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لأمتعة الضيوف. يتوفر أيضًا ميني بار وغلاية كهربائية وحمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، مما يساعد على توفير إقامة مريحة.

يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار تجعل من بداية يومك مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف ترتيب مشاهدة معالم المدينة وحجز التذاكر من خلال مكتب الجولات السياحية المتوفر في المكان. وللراغبين في مزيد من الراحة والاسترخاء، يمكنهم الاستفادة من الشاطئ الخاص الذي يقدمه المكان.

يقع مول الإمارات على بُعد مسافة تبلغ 20 كم من Royal Central Hotel The Palm، ويُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للمكان حيث يبعد مسافة 42.5 كم فقط

بلازو فيرساتشي دبي

افضل منتجعات دبي خمس نجوم

تتميز الغرف الفاخرة بمفارش أسرة من إبداع مصقمين بارزين وحمامات ذات بلاط رخامي وشرفات مطلة على خور دبي وخدمة وأي فاي مجانية عالية السرعة، بالإضافة إلى ما سبق، تضم الأجنحة غرف معيشة وخدمة المساعدة الشخصية على مدار الساعة وإمكانية الدخول إلى صالة خاصة أنيقة تقدم تخفيضات على أسعار المشروبات في ساعات محددة ومأكولات مجانية، وتحتوي الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى 6 غرف نوم على مطابخ وأحواض جاكوزي. تتوفر أماكن انتظار مجانية للسيارات، ويضم الفندق 8 مطاعم وبارات أنيقة، يقدم أحدها خدمة الشيشة، وتقدم بعض هذه المطاعم مأكولات عالمية، ويتوفر في الفندق منتجو صحي وناد رياضي متاح على مدار الساعة و3 أحواض سباحة،

تم تصميم جميع مطاعم وبارات الفندق البالغ عددها 8 لتوفير تراس في الهواء الطلق يعكس تراث القصور. كانت القاعة الداخلية تعتبر ذات يوم موقعا غير رسمي للالتقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس. تم تصميم 3 مسابح في الهواء الطلق ببلاط الفسيفساء وتحيط بها أشجار النخيل والزهور. الحدائق الجميلة هي المناظر الطبيعية ذات المناظر الطبيعية والمناظر الخالية من العوائق لخور دبي وأفقها هي الميزات التي تجعل هذا الفندق الفاخر مكانا مثاليا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي.

منتجع كوت دازور

منتجعات دبي خمس نجوم

يقع فندق Cote d’Azur Hotel – Monaco – Dubai World Islands – Adults Only في مدينة دبي، ويبعد مسافة 1.1 كيلومتر عن جزر العالم. يُعد هذا المكان مناسبًا للإقامة، حيث يتميز بوجود مواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي وحديقة ومطعم. يحمل هذا المنتجع تصنيف 5 نجوم ويقدم خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المكان ناديًا ليليًا ومكتبًا للجولات السياحية.

جميع غرف الضيوف في الفندق مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وميني بار، وغلاية، ودش، ولوازم استحمام مجانية، ومكتب. بعض الوحدات في المنتجع توفر شرفة وإطلالة خلابة على البحر، وتتضمن جميع الغرف حمامًا خاصًا وخزانة ملابس. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بياضات الأسرة والمناشف في جميع الغرف.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات الإفطار بوفيه إفطار أو إفطار من قائمة مأكولات أو إفطار كونتيننتال

منتجع اتلانتس ذا رويال

منتجعات دبي خمس نجوم

يقع Atlantis The Royal على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والخدمات. يعتبر المنتجع موقعًا مميزًا بالقرب من أتلانتس النخلة ومنتزه أكوافنتشر المائي، مما يتيح للنزلاء الوصول إلى أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط.

يضم المنتجع 17 مطعمًا وبارًا حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على نوادي ليلية ونوادي شاطئية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ممتعة في المساء.

يتوفر أيضًا في المنتجع مسابح خارجية ومنطقة شاطئية خاصة حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت أشعة الشمس. يوفر المنتجع أيضًا سبا حديثًا حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجارب العناية بالجسم والاسترخاء.

يقدم Atlantis The Royal خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الغرف وخدمة صرف العملات. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض الغرف مطبخًا مجهزًا بميني بار.

يقدم المنتجع خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه كل صباح

Booking.com

Leave a Comment