هناك العديد من فنادق قريبة من مطار دبي الدولي (Dubai International Airport)، وهي تقع في منطقة ديرة (Deira) وغيرها من المناطق القريبة من المطار. إليك بعض الفنادق التي تقع على مسافة قريبة من مطار دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

فندق ميلينيوم المطار دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

فندق ميلينيوم المطار دبي، فندق فخم وجميل يتميز بوجود غرف فخمة بديكور راق وأجهزة تلفزيون بشاشات مسظحة، كما تتوفر خدمة توصيل من المطار وإليه، ويشمل الفندق العديد من وسائل الراحة الأخرى.

يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وحديقة وتراس في دبي. ويوفر هذا الفندق ذو ال 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وأجهزة الصراف الآلي. يوفر مكان الإقامة الترفيه المسائي وخدمة الكونسيرج.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. توفر الوحدات للضيوف مكتب وغلاية، ويوفر ملعب للأطفال. يمكنك لعب رمي السهام ، كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات.

يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال في مكان الإقامة. يتوفر في فندق ميلينيوم المطار دبي مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والبريطانية والإيطالية. كما يمكن طلب خيار حلال

المسجد الكبير يقع على بعد 7.5 كم من الفندق، بينما يبعد مركز دبي التجاري العالمي مسافة 7.9 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار دبي الدولي على بعد 2 كم من الفندق، و8 كيلومتر من “مركز دبي التجارى العالمي” وتقع ناطحة السحاب “برج خليفة” على بعد 13 كيلومتر منه.

فندق فلورا إن مطار من فنادق قريبة من مطار دبي

افضل فنادق قريبة من مطار دبي

فندق راقي ومميز يقع بالقرب من العديد من مراكز التسوق الراقية في دبي، كما تحتوي الغرف علي عدة خدمات مميزة مثل وجود واي فاي مجاني وحمام خاص الي جانب وجود مطاعم تقدم الاكل العربي والأسيوي.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. كما تحتوي غرف الضيوف على مكتب وغلاية.

يقدم المطعم المأكولات العربية والآسيوية والعالمية. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة، كما يوفر مسبحا يمكن التحكم بدرجة حرارته مع تراس شمسي على السطح ومسبحا في الهواء الطلق وإطلالات على المدينة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا.

يقع الفندق الفخم وطعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومركز فيستيفال سيتي للتسوق ومركز الغرير للتسوق، كما يقع بالقرب من المعالم السياحية الأخرى مثل سوق الذهب وسوق التوابل ومنتزه خور دبي، يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 2 كم.

فندق بريمير إن مطار دبي الدولي

افضل فنادق قريبة من مطار دبي

يقع بجوار مطار دبي الدولي في الإمارات العربية المتحدة. ويضم الفندق 281 غرفة نوم مريحة ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة، كما يتوفر فيه مطعم وصالة لتناول الطعام ومركز لياقة بدنية ومسبح داخلي ومرافق للاجتماعات والمناسبات.

يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المطار، ويعد موقع الفندق الممتاز بالقرب من المطار ومنطقة الأعمال في دبي من الأسباب التي تجعله خيارًا شائعًا بين المسافرين الذين يحتاجون إلى الإقامة لفترة وجيزة في دبي، سواء لأغراض العمل أو الاستكشاف السياحي.

يوفر فندق بريمير إن مطار دبي الدولي مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المصممة بشكل أنيق ومجهزة بمرافق حديثة. تشمل المرافق المتوفرة في الفندق خدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومكتب للعمل، ومرافق صنع القهوة والشاي. كما يتوفر في الفندق مطعم يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية، بالإضافة إلى صالة لتناول الطعام ومقهى.

فندق بارك حياة دبي من فنادق قريبة من مطار دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

من الفنادق المميزة التي تقع على بعد 2 كم من مطار دبي الدولي، كما يبعد هذا الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة و30 دقيقة بالسيارة من مرسى دبي

فندق فخم وأنيق يصنف ضمن فئة الخمس نجوم، يمتاز باطلالتة الرائعة علي المدينة، يتميز بوجود غرف مع بياضات أسرة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مفروشة. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مجهز جيدا وحمام داخلي مع حوض استحمام رخامي

فندق رويال كونتيننتال دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

واحد من افضل الفنادق الموجودة في دبي، توفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس لراحة الضيوف. كما تتوفر غلاية في الغرفة. وتحتوي الغرف على حمام خاص. وتشمل المزايا الإضافية نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق، وتتوفر خدمة استئجار السيارات، يقع مركز توين تاورز للتسوق على بعد 3.1 كم من فندق رويال كونتيننتال، في حين يقع مركز البستان على بعد 4.1 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار دبي الدولي على بعد 2 كم.

فندق كراون بلازا ديرة دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

من الفنادق الراقية المصنفة خمس نجوم ولها موقع استراتيجي رائع، حيث يقع قبالة محطة مترو صلاح الدين التي توفر خطوط مواصلات إلى حي جميرا ومول الإمارات.

يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق على السطح وغرف فسيحة ومكيفة في منطقة ديرة. يضم النادي الصحي في الفندق جيم يعمل على مدار 24 ساعة وساونا وسبا وعلاجات المساج.

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم على بعد 300 متر فقط من مركز الريف للتسوق، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 5 كم عن الفندق.

يقدم فريق الترفيه عروضا في المساء. يمكن للضيوف مشاهدة الأحداث الرياضية الحية في Harry’s والاستمتاع بالكوكتيلات في الصالة، في حين يمكن الاستمتاع ببوفيه عالمي في Spice Island أو المأكولات الإيطالية في Brioso. يوفر مركز رجال الأعمال قاعات اجتماعات وجميع خدمات الطباعة وتصوير المستندات. تتوفر أنابيب المياه في صالة Hero’s في الهواء الطلق.

فندق كمفورت إن ديرة من فنادق قريبة من مطار دبي

فنادق قريبة من مطار دبي

يقع الفندق على مسافة قريبة من مركز الغرير للتسوق ومحطة يونيون سكوير، يحتوي الفندق مسبحا على السطح وحوض استحمام ساخن، ويقدم مجموعة من خيارات تناول الطعام الجذابة واللذيذة مثل المأكولات التقليدية والهندية والعالمية التي يتم تقديمها في جو مريح ومريح.

وتوفر الغرف البسيطة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى ما سبق ، تحتوي غرف الدرجة العليا على ميني بار ومساحات معيشة. يسمح للأطفال (1 طفل لكل غرفة) بالإقامة مجانا مع شخص بالة. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية في المنطقة. يضم سطح الفندق مسبحا مع حوض استحمام ساخن تحيط به كراسي التشمس، فضلا عن مطعم في الهواء الطلق يقدم الأطباق العالمية. يضم الفندق أيضا مطعما داخليا متواضعا ومقهى متاحا على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. سبا.

يقع هذا الفندق المريح في منطقة مزدحمة على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو و7 دقائق سيرا على الأقدام من المتاجر في “مركز الغرير” ،  وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز برجمان التجاري

Booking.com

Leave a Comment