يبحث المسافرون العرب القادمين الى دولة الإمارات عن افخم منتجع في دبي لإقامة مميزة ورائعة، والتي توفر احتياجات خاصة تهم المسافر العربي، في هذا المقال، سنقوم باستكشاف عالم منتجعات دبي حيث تلتقي الراحة بالفخامة والهدوء بإطلالات ساحرة، لنكتشف سحر هذه الوجهة السياحية الاستثنائية.

افخم منتجع في دبي

منتجع ميليا ديزرت بالم

منتجع ميليا ديزرت بالم افخم منتجع في دبي

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتجع تجربة فريدة ومميزة للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو فاخر وهادئ، وتمتاز الغرف والأجنحة في منتجع ميليا ديزرت بالم بديكور فاخر ومريح، وتوفر إطلالات رائعة على الصحراء الجميلة المحيطة بالمنتجع.

هذا المنتجع واحد من افضل منتجعات دبي للعوائل وقد تم تجهيز الغرف بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومناطق جلوس مريحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المنتجع مثل المسبح الخارجي والسبا الفاخر ومركز للياقة البدنية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم أطباقًا شهية ومشروبات لذيذة.

جميع وحدات الإقامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي تتميز بوجود مركز ترفيهي في الغرفة، مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لتحضير القهوة، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بشكل كامل. وتضم الفيلات مسابحًا خاصة وتقدم خدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

منتجع شاطئ سينتارا ميراج افخم منتجع في دبي

منتجع شاطئ سينتارا ميراج افخم منتجع في دبي

من افضل منتجعات دبي للعوائل التي تقدم إقامة فاخرة حيث يمتاز هذا المنتجع بموقعه على الساحل ومناظره الخلابة للبحر العربي.

المنتجع يقدم العديد من المرافق والخدمات الرائعة للضيوف، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة المريحة، والعديد من المطاعم والبارات التي تقدم مأكولات شهية من مختلف أنحاء العالم. كما يتضمن المنتجع أيضًا مسابح ومرافق ترفيهية وسبا وصالة ألعاب رياضية

يقع المنتجع، على بعد مسافة 10 كم فقط عن مسجد دبي الكبير. هذا المنتجع يوفر للنزلائه مجموعة من المرافق المريحة، بما في ذلك مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات، ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا المكان مطعمًا ومنتزهًا مائيًا وتراسًا. يتوفر أيضًا نادي للأطفال لضيوف المنتجع للاستمتاع به. ولا تنسى ساونا المنتجع والأنشطة الترفيهية المسائية والصالة المشتركة.

جميع الغرف في المنتجع تأتي مجهزة بخزانة ملابس. وتتميز بأنها مكيفة لضمان راحة الضيوف. وبعض الغرف توفر شرفة خاصة. يمكن للنزلاء الاستفادة من الثلاجة الموجودة في الغرفة.

تقدم وجبة الإفطار في مكان الإقامة خيارات متنوعة بما في ذلك الإفطار القاري والإفطار الأمريكي والإفطار الإنجليزي/الأيرلندي الكامل.

فايف نخلة جميرا

فايف نخلة جميرا

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي واحدًا من الفنادق المميزة بشاطئه الخاص والذي يضم 5 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح طويل يمتد لنحو 55 مترًا ويعبر قلب المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يحتوي هذا الفندق على ما يقرب من 470 غرفة ضيوف وأجنحة موزعة على 16 طابقًا، وتتميز جميعها بتصميم بسيط وأنيق مع إطلالات رائعة على الخليج العربي.

ويُقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم تديرها أمهر الطهاة العالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في مطعم Maiden Shanghai.

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلمًا مميزًا على نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع استراتيجي يُمكنك من الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في المدينة.

يُمكن الوصول إلى المنتجع من مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 32.6 كيلومترًا، وأيضًا من مطار مكتوم الدولي على بعد حوالي 42.3 كيلومترًا. ويبعد مكان الإقامة نحو 11.2 كيلومتر عن مول الإمارات و22.7 كيلومتر عن دبي مول، وأيضًا نحو 34.4 كيلومتر عن دبي باركس آند ريزورتس

منتجع راديسون بيتش

افخم منتجع في دبي

افخم منتجع في دبي ويقع في منطقة بالم جميرا في دبي، على مسافة قريبة من شاطئ بالم ويست. يوفر هذا المكان إمكانية مجانية لوقوف السيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وتراسًا. وتتميز جميع وحدات الإقامة في هذا المنتجع، الذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، بإطلالات على المدينة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبار والمنطقة الشاطئية الخاصة. ويتوفر أيضًا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية وخدمة صرف العملات لراحة الضيوف.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بتكييف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن. وتضم كل حمام خاص دشًا ولوازم استحمام مجانية ومجففًا للشعر. ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا لجميع النزلاء. وتحتوي بعض الغرف على شرفة. وتم تجهيز كل غرفة في منتجع راديسون بيتش ببياضات أسرة ومناشف.

يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي يوميًا في المنتجع. ويقدم المكان أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية والمكسيكية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ووجبات خالية من منتجات الألبان ووجبات حلال.

منتجع ريو دبي بيتش

منتجع ريو دبي بيتش افخم منتجع في دبي

منتجع ريو دبي بيتش افخم منتجع في دبي– كل شامل بموقعه في دبي ويوفر للضيوف تجربة إقامة مريحة ومريحة. يقع المنتجع على بعد 10 كيلومترات من المسجد الكبير في دبي ويوفر مواقف مجانية للسيارات ومركزًا للياقة البدنية وحديقة وتراسًا. يتميز المنتجع أيضًا بمطعم وبار وحوض استحمام ساخن. يقدم المنتجع مسبحًا خارجيًا وساونا وأنشطة ترفيهية مسائية مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

توفر غرف المنتجع للضيوف وحدات مكيفة ومجهزة بمكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة. ويحتوي الحمام الخاص على دش، وتوفر جميع الغرف بياضات أسرة ومناشف.

يُقدم المنتجع للضيوف إما وجبة إفطار كونتيننتال أو وجبة إفطار حلال.

يوفر ريو دبي بيتش – كل شامل ملعبًا للأطفال، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في دبي وما حولها، مثل التجديف بقارب الكانوه.

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة جميرا، دبي

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة جميرا، دبي افخم منتجع في دبي

من افضل منتجعات دبي على البحر يقع Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai في جزيرة النخلة في دبي، وهو واحد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في المنطقة. يوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للنزلاء لتوفير تجربة مريحة وممتعة. يشمل ذلك مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية، ومناطق شاطئية خاصة، وملعبًا للتنس.

الفندق يضم أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم مأكولات متنوعة تشمل المأكولات العالمية والبريطانية والهندية والشرق الأوسطية، مما يسمح للنزلاء بالاستمتاع بتجارب طعام مميزة.

توفر الغرف في Taj Exotica Resort & Spa إمكانية الوصول إلى شرفة وتحتوي على مرافق مثل حمامات خاصة وأسرّة أريكة وواي فاي مجاني. بعض الغرف توفر إطلالات رائعة على البحر.

بشكل عام، هذا المنتجع يوفر تجربة فاخرة ومريحة للنزلاء ويتميز بموقعه على الجزيرة النخلة مع إمكانية الوصول إلى العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية.

Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai

افخم منتجع في دبي

مباشرة على الشاطئ في دبي ويعد افخم منتجع في دبي، ويتميز بتصنيفه كفندق 5 نجوم. يقدم هذا المكان إقامة فاخرة ومرافق رائعة للنزلاء. يتاح للضيوف استخدام الدراجات مجانًا، ويتميز الفندق بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

يقع الفندق في منطقة نخلة جميرا، ويمتاز بموقع مثالي يوفر إطلالات رائعة. يحتوي الفندق أيضًا على تراس ومنطقة ساونا وحوض استحمام ساخن، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الممتلكات. يتميز بالإضافة إلى ذلك بنادي للأطفال وخدمة نقل المطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي الغرف في Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai على وسائل الراحة الحديثة والأنيقة. تضم كل غرفة مكيّفة مكتبًا وآلة لتحضير القهوة وميني بار وصندوق ودائع آمن لحفظ الممتلكات الثمينة. توفر الشرفات إطلالات خلّابة، وتضم الحمامات الخاصة بيديت ومستلزمات استحمام. تتاح أيضًا غلاية لإعداد الشاي والقهوة. بعض الغرف توفر إطلالات على المدينة، ويتوفر أيضًا خزانة ملابس لتخزين الملابس والأغراض الشخصية

منتجع ألوفت افخم منتجع في دبي

منتجع ألوفت

يتواجد فندق Aloft Palm Jumeirah في منطقة الهلال الشرقي، وهي واحدة من أبرز المعالم في دبي، حيث يقدم تجربة فريدة تناسب أسلوب الحياة في هذه المنطقة.

تتميز جزيرة النخلة بأنها تمثل وجهة شاطئية حضرية فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة مميزة. يقدم المكان 200 غرفة مصممة على طراز عصري وأنيق مع إطلالات رائعة، بالإضافة إلى فعاليات اجتماعية متنوعة وخيارات للطعام والمشروبات في 7 مطاعم وبارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بموسيقى رائعة في بار W XYZ® أو التشمس ف المسبح الخارجي Splash. بعد ذلك، يمكنهم زيارة No Shu Private Beach وبارها الذي يقدم مأكولات ومشروبات مميزة، أو الاستمتاع بتجربة طعام أنيقة في مطعم Mexican Cantina & Rooftop Bar Luchador، الذي يقدم

المأكولات المكسيكية الأصيلة ويطل على أبراج الجميرا الرائعة وبرج العرب وبحر العرب

 

Leave a Comment