مرسى دبي هو وجهة سياحية وترفيهية رائعة في مدينة دبي، يقع المرسى على ضفاف خور دبي، وهو موقع يجمع بين الأماكن السكنية والتجارية والترفيهية، إليك بعض من فنادق مرسى دبي:

فنادق مرسى دبي

ويندهام دبي مارينا

افضل فنادق مرسى دبي

فندق ويندهام دبي مارينا هو مكان راقٍ يوفر إطلالات خلابة على بحر العرب ومرسى دبي.

يتيح هذا الفندق للنزلاء الوصول إلى منتجع سولونا بيتش في نخلة جميرا، بما في ذلك وسائل النقل. كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل مجانية بالمكوك إلى الشاطئ ومراكز التسوق ومحطة المترو وغيرها من مناطق الجذب السياحي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 493 غرفة على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وصندوق ودائع آمن ومرافق لتحضير الشاي والقهوة. وتشتمل الحمامات على دش أو حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية

Crowne Plaza Dubai Marina, an IHG Hotel من فنادق مرسى دبي

Crowne Plaza Dubai Marina, an IHG Hotel

فندق يقع في منطقة دبي مارينا، ويتميز بمجموعة من الخدمات والمرافق. إليك إعادة صياغة للنص:

يتمتع الفندق بموقع مميز في منطقة دبي مارينا، حيث يقدم مزيجًا من أماكن تناول الطعام الراقية ومرافق الترفيه. يتميز المكان بمسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية، ومجموعة من خيارات الطعام، بالإضافة إلى تراس للتشمس. يُقدم المكان غرفًا عائلية مريحة، ويُوفر خدمات مريحة مثل مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف.

تبعد المسافة حوالي 700 متر عن شاطئ مارينا، وتقع على بُعد كيلومتر واحد تقريبًا من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. يُعتبر دبي مارينا مول على بُعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام، ويُعد مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بُعد حوالي 21 كيلومترًا.

فندق Millennium Place Dubai Marina في دبي

افضل فنادق مرسى دبي

فندق Millennium Place Dubai Marina يقع في دبي ويعد من افخم فنادق مرسى دبي، ويبعد مسافة 1.1 كم عن شاطئ هيدن. يوفر المكان إقامة 4 نجوم مع مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الكونسيرج وخدمة الغرف.

يبعد مكان الإقامة 1.4 كم عن شاطئ مارينا و1.2 كم عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. ويعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب إلى فندق Millennium Place Dubai Marina، حيث يبعد مسافة 28 كم.

انتركونتيننتال دبي مارينا من فنادق مرسى دبي

افضل فنادق مرسى دبي

يقع فندق “إنتركونتيننتال دبي مارينا” في قلب حي دبي مارينا، ويضم مسبحًا خارجيًا و9 أماكن لتناول المأكولات والمشروبات، كما يوفر إطلالات خلابة على المرسى. يبعد مكان الإقامة مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

يواجه فندق “إنتركونتيننتال دبي مارينا” دبي مارينا مول على طول كورنيش المرسى، كما يبعد مول الإمارات مسافة 10 كم من مكان الإقامة، ويمكن الوصول إلى حديقة أكوافنتشر المائية في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

فندق مارينا بيبلوس من افضل فنادق مرسى دبي

افخم فنادق مرسى دبي

يقع هذا الفندق الرائع ذو فئة 4 نجوم على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ جميرا، حيث يقدم غرفًا مكيفة تطل على مرسى دبي. يتميز الفندق بوجود 6 مطاعم في الموقع ومسبح على السطح يتيح إطلالة بانورامية رائعة. كما يتوفر في الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات.

يقع فندق مارينا بيبلوس على بُعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة مترو أبراج بحيرة الجميرا. يتيح موقعه القريب الوصول إلى نادي اليخوت ومارينا مول. ويبعد كل من نادي الإمارات للغولف وابن بطوطة مول أقل من 4 كم.

فندق Vida Dubai Marina & Yacht Club

فندق Vida Dubai Marina & Yacht Club

يقع Vida Dubai Marina & Yacht Club في قلب دبي، على بُعد 1.4 كم فقط من شاطئ هيدن. يُعتبر هذا المكان مكان إقامة فاخر يحمل تصنيف 4 نجوم، حيث يوفر مسبحًا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومجموعة من المطاعم. يتميز الفندق ببار وغرف مكيّفة، ويُوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز الغرف في الفندق بمكتب للعمل، وقد تم تجهيز جميع الغرف بغلاية وتلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. بعض الغرف تحتوي على تراس، ويمكن أن توفر بعضها إطلالات رائعة على المدينة. تحتوي جميع الوحدات على ميني بار لراحة الضيوف.

يبعد Vida Dubai Marina & Yacht Club مسافة 1.6 كم عن شاطئ مارينا وأقل من 1.1 كم عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. مطار آل مكتوم الدولي يُعتبر المطار الأقرب، حيث يقع على بُعد 28 كم.

 

Leave a Comment