بر دبي هو إحدى المناطق المشهورة في دبي وتوفر مجموعة واسعة من الفنادق لتلبية احتياجات النزلاء. فيما يلي بعض من فنادق بر دبي التي تضمن لك اقامة مميزة

فنادق بر دبي

فندق رافلز دبي

فنادق بر دبي

يتميز فندق رافلز دبي بتصميم يستلهم من أهرامات الجيزة المصرية، ويشكل معلمًا بارزًا في سماء دبي. يتألق هذا الفندق الحاصل على جوائز بمسبح خارجي وسبا شامل، ويُقدم خدمة الواي فاي مجانًا داخل جميع الغرف.

تتميز الغرف في رافلز دبي بديكورات فاخرة من الأقمشة الراقية والزخارف اليدوية. تحتوي جميع الغرف على شُرُف خاصة بمساحات واسعة تطل على أفق دبي. تشمل وسائل الراحة في الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر. كما يتيح النظام الرقمي التفاعلي في الغرف إدارة جميع جوانب الإقامة والوصول إليها من خلال التلفزيون أو الآيباد. وتتوفر خدمة الخادم الشخصي لجميع الغرف.

يقدم السبا في رافلز قائمة للتدليل واستعادة النشاط، حيث يضم غرف بخار وساونا، بالإضافة إلى مسبح خارجي وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة

جراند حياة من افضل فنادق بر دبي

افضل فنادق بر دبي

يوجد فندق “جراند حياة دبي” في قلب حدائق خلابة وقريب من طريق الشيخ زايد الحيوي. يتميز الفندق بمسبح داخلي واثنين من المسابح الخارجية، إلى جانب 13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه. ويُقدم الفندق أيضًا علاجات السبا ومرافقه.

تم تزيين الغرف والأجنحة الفاخرة في فندق غراند حياة بلمسات عربية تقليدية، مع توفير تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار. وتحتوي الحمامات الرخامية الفاخرة على حوض استحمام سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية. كما تتيح خدمة الغرف الاستمتاع بالخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالشمس في منطقة المسبح الواسعة أو الاستفادة من المسبح الداخلي. كما يُمكنهم ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الحديث. يضم فندق غراند حياة أيضًا أتريومًا يتميز بحديقة داخلية استوائية مع جداول مائية وجسور.

فندق Occidental Al Jaddaf, Dubai

فندق Occidental Al Jaddaf, Dubai

يقع الفندق في موقع مميز في دبي، على بُعد 5.9 كم من مركز دبي التجاري العالمي. يتميز هذا المكان بمسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وتراس. يتميز الفندق، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، بوجود بار وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص في كل غرفة. ويُقدم المكان خدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة لراحة الضيوف.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن. وقد تم تجهيز الغرف في “Occidental Al Jaddaf, Dubai” ببياضات أسرّة ناعمة ومناشف فاخرة.

فندق بارك ريجيس كريسكين من افخم فنادق بر دبي

فندق بارك ريجيس كريسكين

يتميز هذا الفندق بمسبح على السطح يوفر إطلالات رائعة على أفق مدينة دبي، ويُقدم غرفًا حيث لا يُسمح بالتدخين، مُجهزة بتلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة وحمامات فاخرة.

يقع الفندق مقابل برجمان مول ويبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن مركز المعارض التجاري العالمي. كما يتوفر للنزلاء خدمة نقل خاصة بالسيارة إلى مطار دبي الدولي مقابل تكلفة إضافية.

بلازو فيرساتشي دبي

بلازو فيرساتشي دبي

يُعَدُّ بلازو فيرساتشي دبي قصرًا إيطاليًا ذا طابع تاريخي يعود إلى القرن السادس عشر. يتميز بمدخله الفخم ذو السقف العالي وحدائقه الجميلة، ويضم تشكيلة من الأثاث الإيطالي الفاخر الذي صُنع بمهارة عالية.

يتمتع بلازو فيرساتشي دبي بموقع مركزي في قرية التراث، ويبعد أقل من 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي و8 دقائق عن برج خليفة ووسط مدينة دبي. ويتميز بموقعه المناسب على طول شواطئ خور دبي التاريخي

حياة ريجنسي دبي كريك هايتس من فنادق بر دبي

فنادق بر دبي

يقدم إقامة عصرية بديكورات أنيقة. يتميز الفندق بحمام سباحة خارجي ونادي رياضي يعمل على مدار 24 ساعة وسبا فاخر ونادي للأطفال. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول.

تطل جميع غرف الضيوف على خور دبي أو أفق المدينة وتوفر تكييف الهواء الفردي ومرافق صنع القهوة والشاي. تحتوي جميع الغرف على دش مطري وحوض استحمام منفصل ولوازم استحمام مجانية ونعال للنوم. يتوفر أيضًا خزينة في الغرفة

فندق ماريوت الجداف من اروع فنادق بر دبي

افضل فنادق بر دبي

يُعتبر “فندق ماريوت الجداف دبي” مكان إقامة عصري يقدم خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، ويتميز بوجود مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وحوض استحمام ساخن.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول ووسط مدينة دبي، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 6 كم عن مكان الإقامة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع

فندق Four Points by Sheraton Bur Dubai

افخم فنادق بر دبي

يُقدم الفندق المصنف 4 نجوم، مسبحًا على السطح وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويقع هذا المكان في منطقة منخول، على بُعد كيلومترين فقط من مركز التجارة العالمي.

يقع الفندق على مسافة قصيرة بالسيارة من برجمان مول ومحطة مترو شرف دي جي ومحطة مترو برجمان، كما يبعد 12 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

 

Leave a Comment