وسط دبي يعد منطقة حيوية ومركزية في المدينة، ويتميز بتوفر العديد من الفنادق الفاخرة والمرافق المتنوعة. إليك بعض فنادق وسط دبي سوف نعرضهم لك :

فنادق وسط دبي

تاج دبي

فنادق وسط دبي

يتمتع فندق “تاج دبي” بموقع مميز في قلب منطقة الخليج التجاري ويعد من افضل فنادق وسط دبي ، حيث يجمع بين الفخامة والطابع الهندي الراقي. يقع الفندق على مقربة قريبة من منطقة وسط المدينة الشهيرة في دبي ومركز التسوق الراقي دبي مول، ويوفر وسائل النقل المجانية إليهما من خلال حافلات النقل التي توفرها الإدارة الفندقية.

تُطل الغرف في “تاج دبي” على إطلالات بانورامية لبرج خليفة، ويوفر الفندق تجهيزات فاخرة تشمل مسبحًا خارجيًا وسبا ومركز للعافية. يتميز المكان بتوفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطقه.

تشمل وسائل الراحة في الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف الهواء، وميني بار، ومنطقة جلوس. يتوفر حمام رخامي مع دش وحوض استحمام، ويُقدم الفندق خدمة صف السيارات مجانًا.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات و20 دقيقة من حي دبي مارينا، ويبعد 16.5 كم عن مطار دبي الدولي و50 كم عن مطار آل مكتوم الدولي. ويُمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مركز دبي المالي العالمي وغيرها من المعالم البارزة في المدينة من خلال محطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة، التي تقع على بُعد كيلومتر واحد فقط من الموقع.

سوفيتل دبي داون تاون من فنادق وسط دبي

فنادق وسط دبي

يوجد فندق سوفيتيل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي، متصلًا بمركز دبي مول للتسوق ويبعد عشر دقائق عن مركز سيتي ووك للتسوق. يُعد هذا الفندق واحة مثالية تجمع بين التطور الحضري والفخامة الراقية، مع غرف مكيفة الهواء ومواقف سيارات مجانية. يمكن للضيوف الاستمتاع ببار في الموقع، ويتوفر أيضًا نقل مجاني ذهابًا وإيابًا بالحافلة إلى شاطئ كايت.

تقدم الغرف تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي بعض الغرف على مناطق جلوس لراحة الضيوف. تأتي جميع الغرف مع حمامات خاصة، وتتميز بعضها بتوفير أردية حمام ولوازم استحمام مجانية، ومجففات الشعر لضمان راحة الإقامة.

ME Dubai by Meliá

فنادق وسط دبي

يقع ME Dubai by Meliá في دبي ويعتبر من فنادق وسط دبي ، على بُعد 1.7 كم من نافورة دبي، وهو فندق تم تصميمه بواسطة المهندسة المعمارية زها حديد. يوفر الفندق مطعمًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا ومسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية. تتميز جميع أماكن الإقامة في هذا الفندق الفاخر المصنف بخمس نجوم بإطلالات رائعة على المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية استخدام البار والتراس. يقدم مكان الإقامة هذا أيضًا خدمة الغرف وخدمة تحويل العملات، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

Pullman Dubai Downtown

فنادق وسط دبي

يتميز فندق Pullman Dubai Downtown الفاخر، المصنف 5 نجوم، بموقعه الاستراتيجي في حي الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي، مما يتيح سهولة الوصول من وإلى طريق الشيخ زايد وطريق الخيل.

يُقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفريدة المنتشرة على 19 طابقًا، والتي توفر إطلالات رائعة على قناة دبي أو أفق المدينة أو برج خليفة. تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل مع إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر كابل أو خدمة الواي فاي. تتميز الحمامات الرخامية بوجود حوض استحمام ودش.

يُعتبر مطار دبي الدولي الأقرب إلى Pullman Dubai Downtown، حيث يقع على بُعد 11 كم أو 15 دقيقة فقط.

Prestige Living 1BR with Full Burj Khalifa View by Auberge

افضل فنادق وسط دبي


تقع شقة Prestige Living 1BR with Full Burj Khalifa View by Auberge في قلب وسط مدينة دبي، وتتميز بمجموعة من المرافق الرائعة. تشمل هذه الشقة الفاخرة مسبحًا خارجيًا، وخدمة الواي فاي المجانية، وحديقة جميلة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات متاحة مجانًا للنزلاء الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة.

تتألف الشقة من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مريحة، ومطبخ مجهز بالكامل يشمل ثلاجة وآلة لتحضير القهوة. يتوفر حمام واحد مع دش ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف. تشمل الشقة أيضًا بياضات الأسرة والمناشف.

إلى جانب ذلك، تقدم الشقة مرافق إضافية مثل مسبح خاص، ومركز للياقة البدنية، ومطعم. يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج خليفة من الشقة، مما يجعل تجربة الإقامة أكثر روعة.

رامادا داون تاون من افضل فنادق وسط دبي

فنادق وسط دبي

يقع فندق رامادا داون تاون دبي في قلب وسط مدينة دبي، ويوفر إطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي. يقع الفندق بجوار أوبرا دبي، ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من دبي مول وسوق البحار. يقع بالقرب أيضًا من ساحة إعمار للأعمال، ومدينة دبي للإعلام، ومركز دبي المالي العالمي، ومدينة الرعاية الصحية، ومدينة دبي للإنترنت، ومركز التجارة العالمي.

يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى منتزه شاطئ جميرا ودبي مول ومحطة المترو. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، مما يسهم في توفير راحة إضافية للنزلاء.

SUITESTAY Address Dubai Mall

افخم فنادق وسط دبي

يقدم SUITESTAY Address Dubai Mall إقامة مريحة في وسط مدينة دبي، مع خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مجهز بالكامل يشمل ميكروويف ومحمصة وثلاجة. يوفر مكان الإقامة مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار الساعة وحوض استحمام سبا وحوض استحمام ساخن. يتوفر مطعم يقدم مأكولات عالمية، وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ومحطة لشحن المركبات الكهربائية.

تقع المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة، مثل دبي مول ونافورة دبي وبرج خليفة. ويُعتبر مطار دبي الدولي الأقرب إلى SUITESTAY Address Dubai Mall، حيث يقع على بُعد 14 كم، ويوفر المكان خدمة نقل مجانية من وإلى المطار.

Paramount Hotel Midtown

افضل فنادق وسط دبي

يتمتع “Paramount Hotel Midtown” في دبي بموقع متميز ويعتبر من فنادق وسط دبي، حيث يقع على بُعد 1.4 كم من برج خليفة. يوفر هذا المكان إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات، ويتميز بمطعم وبار ومسبح داخلي وساونا. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة.

يقع “Paramount Hotel Midtown” على بُعد 1.9 كم من دبي مول ونافورة دبي. ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب إلى الفندق، حيث يبعد مسافة 14 كم فقط.

 

Leave a Comment