منطقة البرشاء في دبي هي إحدى المناطق الحيوية والتي تتميز بتوفر العديد من الفنادق والمرافق التجارية. إليك بعض من فنادق البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي

فندق نوفوتيل من فنادق البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي

يقع فندق نوفوتيل البرشاء دبي في قلب المدينة، ويُعَدُّ مكانًا مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

يتميز هذا الفندق، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، بإطلالة رائعة على الخليج العربي، ويتألف من 41 طابقًا. ويُقدم مجموعة متنوعة من الغرف، بما في ذلك الغرف السوبيريور والتنفيذية، بالإضافة إلى أكثر من 100 غرفة عائلية متصلة و89 جناحًا مفروشًا بالكامل.

يتميز هذا الفندق بموقعه المركزي، القريب من جميع المراكز التجارية والوجهات الرئيسية في المدينة، مثل مول الإمارات ودبي مارينا وسكي دبي وحديقة دبي المعجزة وسوق مدينة وشاطئ كايت.

Courtyard by Marriott Dubai, Al Barsha

فنادق البرشاء دبي

يقع فندق “Courtyard by Marriott Al Barsha, Dubai” من افضل فنادق البرشاء دبي ، مباشرةً خلف مول الإمارات، ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام في مدة تتراوح بين 5 و10 دقائق من محطتي مترو المشرق ومول الإمارات. يتميز مكان الإقامة بوجود مسبح خارجي على السطح ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى استقبال يعمل على مدار الساعة.

هيلتون جاردن ان دبي مول الامارات

افخم فنادق البرشاء دبي

يوفر Hilton Garden Inn Dubai Mall Of The Emirates في دبي مكان إقامة على بُعد 800 متر من مول الإمارات. يشمل المكان مسبحًا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات، ويوفر أيضًا مركز لياقة بدنية وصالة مشتركة. يتميز الفندق، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، بغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية وبار، ويقدم خدمة الغرف وجهاز الصراف الآلي وخدمة صرف العملات للنزلاء.

يقع الفندق على بُعد 5.9 كم من برج العرب و10 كم من ذا مونتغومري دبي. ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بُعد 26 كم.

Millennium Al Barsha من فنادق البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي

فندق Millennium Al Barsha يقع في قلب منطقة البرشاء، على بُعد 2.7 كم من شاطئ الصفوح و6 كم من برج العرب، ويعتبر وجهة مثالية للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال. يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن مول الإمارات، وهو قريب من محطتي مترو المشرق.

يتميز الفندق بموقعه المركزي، حيث يبعد 8 كم عن مركز التجارة العالمي و14 كم عن وسط مدينة دبي وبرج خليفة. يبعد مطار دبي الدولي مسافة 27 كم.

يوفر Millennium Al Barsha مسبحين خارجيين على السطح مع درجة حرارة قابلة للتحكم، ومركزًا للياقة البدنية مع معدات Life Fitness، وحديقة، وناديًا للأطفال. يتضمن أيضًا سبا يقدم خدمات متنوعة من المساج إلى التنظيف بالتقشير للنساء والرجال والأزواج.

سنترو روتانا من فنادق البرشاء دبي

فنادق البرشاء دبي

فندق سنترو البرشاء يُقدم تجربة إقامة عصرية في منطقة البرشاء بمدينة دبي، ويتميز بموقعه القريب من مركز مول الإمارات للتسوق، حيث يمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام في 7 دقائق. يتمتع الفندق بمرافق مثل مسبح على السطح وصالة ألعاب رياضية حديثة.

يقع الفندق بالقرب من مناطق الأعمال المهمة في مدينة دبي، مثل منطقة ميديا سيتي ومدينة دبي للإنترنت ومركز دبي المالي. كما يبعد مسافة قريبة عن محطة المترو، حيث يمكن الوصول إليها بمسافة قصيرة تبلغ 300 متر. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الفندق.

فندق جرانديور البرشاء

يتميز فندق Grandeur بموقعه المركزي في منطقة البرشاء، حيث يبعد دقائق عن مول الإمارات وسكي دبي. يتميز الفندق أيضًا بوجود مركز للياقة البدنية ومسبح على السطح.

يتيح موقع فندق Grandeur الوصول السهل إلى مناطق مهمة في مدينة دبي مثل مدينة دبي للإعلام والمنطقة الحرة في دبي، وأشهر الشواطئ ومراكز التسوق في المدينة. ويقع مكان الإقامة على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

فندق جراند كوزموبوليتان دبي

افضل فنادق البرشاء دبي

فندق غراند كوزموبوليتان في دبي يقدم تجربة إقامة رائعة. يوفر الموقع المركزي للفندق وسهولة الوصول إلى معالم الجذب الرئيسية في المدينة تجربة مريحة للنزلاء. الفندق يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم ومركز اللياقة البدنية، مع مواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي.

تتوفر غرف عائلية في الفندق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للنزلاء الذين يسافرون مع العائلة. يضم مكان الإقامة ملعبًا للأطفال لضمان تسلية الأطفال.

يوفر فندق غراند كوزموبوليتان أيضًا خدمات ممتازة مثل خدمة الغرف وتحويل العملات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. الموقع القريب من مول الإمارات وبرج العرب وبرج خليفة يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة دبي

اداجيو بريميوم البرشاء

فنادق البرشاء دبي

إن “أداجيو بريميوم البرشاء” يعتبر خيارًا رائعًا للإقامة في دبي، حيث يوفر تجربة عصرية ومريحة، يشتمل الفندق على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، مما يوفر للنزلاء فرصة للاسترخاء وممارسة الرياضة.

يقع مول الإمارات على بُعد 5 دقائق بالسيارة، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي التسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول بسهولة إلى برج خليفة ودبي مول في غضون 15 دقيقة بالسيارة، مما يتيح للنزلاء اكتشاف أبرز المعالم في المنطقة. يبعد مطار دبي الدولي مسافة 23 كم فقط عن مكان الإقامة، مما يسهل الوصول إليه من وإلى المطار.

 

Leave a Comment