فنادق جي بي ار دبي ، يُعد الجي بي ار دبي، ممشى مشهور في مدينة دبي، يقدم تجربة فريدة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق، وتناول الطعام، والتجول على طول الواجهة البحرية. يُعتبر هذا الممشى وجهة مثالية حيث تتلاقى أجواءه الحيوية مع إمكانيات التسوق المتنوعة من خلال مجموعة واسعة من المتاجر، بدءًا من محلات الأزياء وصولاً إلى متاجر الأدوات المنزلية والحرف اليدوية.

بالإضافة إلى التسوق، يتميز الممشى بأسواق مفتوحة تقدم تجربة فريدة، حيث يمكن للزوار استكشاف مجموعة متنوعة من الأكشاك التي تقدم المجوهرات، والتوابل، والأطعمة المحلية، والعديد من المنتجات الفريدة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بعروض فناني الشوارع التي تضفي لمسة فنية وترفيهية إلى الجو العام للممشى

فنادق جي بي ار دبي

فنادق جي بي ار دبي

فندق موفنبيك من فنادق جي بي ار دبي

من الفنادق الراقية المصنفة ضمن فئة 5 نجوم في جميرا بيتش ريزيدنس. ويوفر مجموعة متنوعة من مرافق تناول الطعام والترفيه. إنه على مسافة قريبة من شواطئ الخليج العربي. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا صحيا وسبا. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا، تم تزيين جميع الغرف البالغ عددها 297 غرفة على الطراز الحديث، وتوفر بعض الغرف والأجنحة إطلالات جزئية على البحر.

يقع هذا الفندق الأنيق والعصري المصنف 5 نجوم في جميرا بيتش ريزيدنس، وعلي مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العديد من خيارات التسوق والترفيه، بالإضافة إلى ذا بيتش مول، ويبعد مرسى دبي مسافة 500 متر سيراً على الأقدام، كما يقع مَكان الإقامة على بُعد 14.6 كم من الإمارات مول و6.2 كم من ابن بطوطة مول، فيما يتوفر موقف خاص للسيارات مجاناً في الموقع، كما يقع الفندق أيضا على بعد 35.8 كم من مطار دبي الدولي و25 كم من معارض إكسبو 2020

فندق ريكسوس جي بي ار

افضل فنادق جي بي ار دبي

فندق ريكسوس جي بي ار من افخم فنادق جي بي ار دبي ويقع بشكل استثنائي على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، ويُعد فندقًا فاخرًا يجمع بين أسلوب الحياة الرفيع وتجربة الإقامة المميزة. يتميز الفندق بتنوع فريد يجمع بين حياة الليل النابضة بالحياة ومسبح هادئ وأجواء شاطئية، مع إمكانية الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مباشرة على الشاطئ.

تتسم جميع الغرف والأجنحة بالفساحة، وتحتوي على نوافذ من الأرضية إلى السقف تمتد لتقديم إطلالات رائعة. بعض الغرف توفر إطلالات على البحر وعجلة عين دبي، في حين تقدم الأخرى إطلالات على الأفق المتلألئ لناطحات السحاب في دبي. جميع الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 48 بوصة على الأقل ومنطقة جلوس.

دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش

فنادق جي بي ار دبي

يتمتع فندق دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش بموقع مميز على الممشى في جميرا بيتش ريسيدينس، على بُعد خطوات قليلة من مول ذا بيتش. يُعتبر المول وجهة رائعة لتناول الطعام والترفيه على الواجهة البحرية في دبي. يستقبل الفريق الودود الضيوف بحرارة لدى وصولهم، مُقدمًا لهم كعكة دافئة محشوة برقائق الشوكولاتة من دوبل تري. يُتاح أيضًا الوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي في المناطق العامة.

أمواج روتانا جميرا بيتش – فنادق جي بي ار دبي

افخم فنادق جي بي ار دبي

يتمتع فندق أمواج روتانا بموقع استثنائي على ممشى جميرا بيتش ريسيدينس (جيه بي آر)، الجزء الشهير الذي يضم أماكن الترفيه ونقاط بيع التجزئة المعروفة باسم “الممشى”. يقدم الفندق تجربة إقامة لا مثيل لها، حيث يُتيح الموقع الرائع للنزلاء الاستمتاع بأعلى مستويات الراحة والوصول السهل إلى مناطق الترفيه والتسوق المتنوعة.

يحتوي فندق أمواج روتانا على 301 جناح وغرفة، تتميز بأثاث أنيق. تشمل هذه المجموعة غرف نادي روتانا الفاخرة التي تقدم خدمات حصرية. تتسم أكبر الغرف بشرفات خاصة تطل على الخليج العربي وحي نخلة جميرا. توفر جميع الأجنحة والغرف خدمة إنترنت لاسلكي عالي السرعة، وتضم وسائل راحة متنوعة مثل حوض الاستحمام وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية متعددة، بالإضافة إلى خزنة في الغرفة لضمان راحة الضيوف

Blue Beach Tower The Walk JBR

فنادق جي بي ار دبي

يتمتع مكان الإقامة الفاخر على ممشى دبي في جميرا بيتش ريزيدنس بموقع استثنائي على بُعد خطوات من شاطئ جميرا، مما يوفر للضيوف إمكانية الوصول السهل إلى وجهات لا تعد ولا تحصى للتسوق وتناول الطعام والترفيه. تُطل الشقة الفندقية Blue Beach Tower على الخليج العربي، وتتميز بمسبحين خارجيين وتوفير 199 شقة.

توفر جميع الشقق المخدومة تكييف الهواء، وتضم غرفة معيشة ونوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل. يُوفر الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. تتوفر شقق بغرفتي نوم أو 3 أو 4 غرف نوم، وتأتي مع حمامات داخلية وتلفزيونات بشاشة مسطحة خاصة بها.

سوفتيل دبي جميرا بيتش – افضل فنادق جي بي ار دبي

فنادق جي بي ار دبي

يقع فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش بشكل مثالي على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، ويتميز هذا الفندق الفاخر الذي يحمل فئة 5 نجوم بموقعه الاستراتيجي على بُعد خطوات من ذا بيتش مول. يُعتبر ذا بيتش مول وجهة رئيسية للترفيه وتناول الطعام على الواجهة البحرية في مدينة دبي. يوفر المكان أيضًا مسبحًا خارجيًا وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز الغرف والأجنحة الواسعة بأثاث حديث وتحتوي على شرفات خاصة تطل على الخليج العربي. تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيونات بشاشات مسطحة عصرية وأنظمة صوت من بوز وميني بار لتحقيق أقصى درجات الراحة والترفيه للنزلاء

جيه ايه فندق أوشن فيو

يقع فندق جيه إيه أوشن فيو بشكل مثالي على الممشى الشهير في جميرا بيتش ريزيدنس، على بُعد خطوات فقط من شاطئ جميرا. يوفر المكان مرافق غنية للترفيه، وتناول الطعام، والتسوق، جعله مكانًا مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه.

تتميز جميع الغرف والأجنحة في فندق جيه إيه أوشن فيو بإطلالات خلابة على الخليج العربي، وتحتوي على شرفة خاصة للاستمتاع بالمناظر البانورامية. تُصمم الغرف بشكل راقي، وتتسع لإقامة شخصين بالغين وطفلين، في حين تتوفر أيضًا غرف عائلية بمساحة أكبر للأسر. يتميز الفندق أيضًا بـ 6 مطاعم وبارات متنوعة، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

انتركونتيننتال دبي مارينا افخم فنادق جي بي ار دبي

فنادق جي بي ار دبي


يتمتع فندق “إنتركونتيننتال دبي مارينا” بموقع متميز في قلب حي دبي مارينا، ويقدم تجربة فاخرة تجمع بين الراحة والتميز. يوفر الفندق مجموعة من المرافق الرائعة، بما في ذلك مسبح خارجي وتسعة مطاعم وبارات متنوعة. كما يتميز بإطلالات رائعة على المرسى، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

تجمع جميع الغرف والأجنحة والشقق الفندقية البالغ عددها 328، بين الفن المعاصر والتصميم المعماري الفريد، مما يخلق بيئة فاخرة وجذابة. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 40 بوصة، ومكتب للعمل، وخدمة الواي فاي المجانية. كما تتوفر آلة لتحضير الشاي/القهوة لإضفاء لمسة إضافية من الراحة.

 

Leave a Comment