دبي تضم العديد من منتجعات صحية في دبي الفاخرة التي تقدم تجارب ترفيهية واسترخائية. إليك بعض المنتجعات الصحية الرائعة في دبي

منتجعات صحية في دبي

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا من منتجعات صحية في دبي

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا يتميز بموقعه الفريد على جزيرة نخلة جميرا الخلّابة في مدينة دبي. يضم المنتجع شاطئًا رمليًا خاصًا، وثلاثة مسابح، وأربعة مطاعم، وسبا بالطراز التايلاندي.

تم تصميم كل وحدة بشكل فردي وتوفر ماكينة صنع قهوة نسبرسو شخصية، وخدمة الواي فاي مجانًا، وتلفزيون إل إي دي تفاعلي مع محطة وسائل الإعلام. وتحتوي فيلا بيتش بول على مسبح خاص لا متناهي، بينما تطفو فيلات أوفر ووتر فوق مياه البحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص والغطس وأنشطة مائية أخرى عند الطلب. يتميز سبا أنانتارا بمسبح يتم تشغيل الموسيقى تحت الماء وعلاجات استنشاق الملح وجلسات نيب بالمشي في المياه. وهناك أيضًا نادي للأطفال لضيوف الصغار ونادي للمراهقين.

يقع برج خليفة على بعد حوالي 23 كم من المنتجع، ومنتزه أكوا فنتشر المائي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يبعد منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا نحو 40 كم عن مطار دبي الدولي

منتجع جميرا زعبيل سراي

منتجعات صحية في دبي


يقع هذا المكان الإقامي على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويتميز بموقعه الفريد على الهلال الغربي لنخلة جميرا، حيث يطل على الخليج العربي. يقدم غرفًا فاخرة تحتوي على شرفات خاصة، ويتيح للنزلاء الاستمتاع بإمكانية الوصول غير المحدود إلى المرافق الراقية، مثل السبا والسينما الخاصة ونادي الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مسبح خارجي وتسعة مطاعم وصالات. وهو من افضل منتجعات صحية في دبي

تمتاز جميع الغرف المصممة على الطراز العثماني في جميرا زعبيل سراي بالأرضيات الخشبية والأسقف العالية، وتوفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. يشمل الحمام الخاص حوض استحمام رخامي ومنتجات استحمام فاخرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب العلاج الفاخرة في سبا تاليس العثماني، الذي يضم أكبر حمام تركي في الشرق الأوسط. كما يُتيح لهم اختيار من بين مرافق رياضية مثل مركز اللياقة البدنية وملاعب التنس وركوب الدراجات

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

يتمتع هذا المنتجع الفاخر الذي يحمل خمس نجوم بإطلالة رائعة على الخليج العربي، ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الممشى جيه بي آر. يضم المنتجع 14 مطعمًا وبارًا عالميًا، ويتميز السبا الموجود في الموقع بتصميمه الروماني، حيث يتوفر به ساونا وخمس حمامات تقليدية. تتيح خدمة الواي فاي المجانية للضيوف البقاء على اتصال.

توفر غرف واسعة في منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي تجهيزات متميزة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشة LCD بقياس 42 بوصة. تتميز جميع الغرف بتكييف الهواء وتحتوي على شرفة وميني بار.

يُقدم مطعم Maya الحائز على الجوائز تجربة تناول طعام فريدة لعشاق المأكولات المكسيكية العصرية، بينما يتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

للاسترخاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح اللامتناهي أو ممارسة الرياضات المائية. يُقدم السبا مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك علاجات القدم والوجه والعناية بالجسم باستخدام الزيوت العطرية.

منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي

منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي


يقع “Nikki Beach Resort & Spa Dubai” في قلب جميرا، بالقرب من القناة المائية الجديدة في دبي، ويتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص به. يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتضمن الغرف منطقة للجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل، بالإضافة إلى قاعدة آيبود. ويتاح للضيوف آلة نسبريسو لتحضير القهوة، ويتوفر غلاية في الغرفة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص يتضمن حوض استحمام وبيديت، مع توفير أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى مجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في المطاعم الخمس المتاحة في الموقع، ويوفر المنتجع أيضًا ملعب تنس. ويتوفر مكتب الاستقبال العامل على مدار 24 ساعة لخدمة الضيوف.

سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا من منتجعات صحية في دبي

منتجعات صحية في دبي

منتجع يقع في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي. يضم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة، بما في ذلك مساكن وفيلات وأجنحة وغرف واسعة، وإجمالي عددها 546 وحدة. يتميز المنتجع بلوبي واسع مع حدائق رأسية تحتوي على 120 نوعًا من النباتات. يتوفر الواي فاي مجانًا في المنتجع، ويحتوي على 12 مطعمًا ومنافذ ترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك المنتجع شاطئًا خاصًا و6 مسابح ونادي أمورا للأطفال.

تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي، وأيضًا خزانة ملابس ومحطة صوت من BOSE. بالنسبة للأجنحة والشقق، تحتوي على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحمامات داخلية مجهزة بلوازم استحمام فاخرة.

 

Leave a Comment