خور دبي هو ميناء طبيعي يقع في قلب مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضم افضل فنادق خور دبي، و يُعتبر خور دبي منطقة تاريخية تعكس التراث البحري والتجاري للإمارة، و يمتد خور دبي على طول الساحل الشمالي للمدينة ويقسم المدينة إلى أجزاء شمالية وجنوبية.

تشمل مناطق الجذب حول خور دبي السوق التقليدي “السوق الذهبي” والسوق “المتحف” والعديد من المطاعم والمقاهي المطلة على المياه. هناك أيضًا العديد من الرحلات البحرية والرحلات بالقوارب التي تمكن الزوار من استكشاف جمال المنطقة البحرية والمعالم السياحية الرائعة.

فنادق خور دبي

جميرا فندق الخور

افخم فنادق خور دبي

فندق يتميز بإطلالة رائعة على خور دبي، ويوفر تجربة إقامة فاخرة. يحتوي الفندق على ميزات مثل مسبحين خارجيين، ومجموعة من المطاعم الممتازة، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى سبا لتجربة الاسترخاء. يُتيح الواي فاي المجاني للضيوف البقاء على اتصال في جميع أنحاء المكان.

يتمتع “جميرا فندق الخور” بموقع مركزي، حيث يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن ديرة سيتي سنتر ومطار دبي الدولي، ويبعد 15 دقيقة عن سوق الذهب التقليدي. يتوفر أيضًا مواقف للسيارات مجانية للضيوف

فندق ريفيرا من فنادق خور دبي

فنادق خور دبي

فندق ريفيرا من فنادق خور دبي يتمتع بموقع مثالي في قلب المنطقة التاريخية في الديرة، ويطل على خور دبي الجميل، مما يجعل الوصول إلى المعالم السياحية ومرافق الأعمال سهلًا. توفر وسائل النقل العامة مثل “محطة مترو ساحة بني ياس” والحافلات إمكانية الوصول السهل إلى الفندق، ويتوفر أيضًا خدمات سيارات الأجرة على مدار 24 ساعة. يحتوي الفندق على مطعمين في الموقع وغرف ضيوف واسعة مع تلفزيونات بشاشات فضائية.

تتميز الغرف المكيفة في “فندق ريفيرا” بشُرفات تطل على المدينة أو خور دبي. تتراوح مساحة الغرف بين 32 متر مربع و 37 متر مربع و 100 متر مربع. تحتوي الغرف على أثاث حديث وميزات مثل ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة.

فندق شيراتون كريك دبي

فنادق خور دبي

يتمتع الفندق، الذي يحمل فئة الخمس نجوم وتم تجديده مؤخرًا، بموقع متميز في منطقة الديرة على ضفاف خور دبي، حيث تتميز جميع الغرف بنوافذ من الأرض إلى السقف تطل على الخور والمدينة.

تحتوي جميع الغرف في فندق وأبراج شيراتون خور دبي على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع مشغلات دي في دي وقنوات فضائية.

يقع الفندق على بُعد 3 كم فقط من أسواق الذهب والبهارات الشهيرة في دبي، ويمكن الوصول إلى مراكز التسوق مثل برجمان وديرة سيتي سنتر في أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

Crowne Plaza Dubai Festival City من فنادق خور دبي

اروع فنادق خور دبي

يتمتع هذا الفندق، الذي لا يُسمح فيه بالتدخين، بموقع في منطقة خور دبي، ويُعد مكان إقامة فاخرًا يتميز بإطلالات متميزة على أفق مدينة دبي، كما يتميز بوجود مسبح خارجي وإمكانية الوصول المباشر إلى فيستيفال سيتي مول.

تتميز الغرف الواسعة في فندق Crowne Plaza بأثاث أنيق وأقمشة فاخرة، وتم تجهيز جميع الغرف بمنطقة جلوس ومكتب للعمل أيضًا.

فندق راديسون بلو, خور ديرة دبي

فنادق خور دبي

يقع فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي، في منطقة خور ديرة الجميلة في دبي، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطات الحافلات والمترو، وعلى بُعد 7 كم فقط من مطار دبي الدولي. تم بناء الفندق في عام 1975 وفقًا للطراز الكلاسيكي لدبي القديمة. تطل هذه المنطقة على مراكز التسوق، فضلاً عن الأسواق التقليدية مثل سوق التوابل.

Hampton by Hilton Dubai Al Seef

فنادق خور دبي

Hampton by Hilton Dubai Al Seef يقع في قلب خور دبي، ويتميز بأجواءه المرحة واللطيفة، مما يجعله مثاليًا للمستكشفين الشغوفين. يتم تقديم وجبة إفطار ساخنة مجانية يوميًا، تشمل البيض المخفوق والفطائر المخبوزة الطازجة ودقيق الشوفان مع الإضافات اللذيذة. يتوفر أيضًا مواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز الـ150 غرفة مكيفة بإطلالات على المدينة أو ساحة الفناء، وتوفر خيارات من أسرّة كينغ أو كوين أو توأم، وخدمة الواي فاي في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى تلفزيون ذكي مع قنوات فضائية. يحتوي كل غرفة على مكتب عمل ومرافق لصنع الشاي والقهوة، وتأتي الحمامات مع دش ولوازم استحمام عضوية مجانية.

Aloft Dubai Creek من افضل فنادق خور دبي

فنادق خور دبي

استمتع بأسلوبك الخاص في فندق Aloft Dubai Creek، حيث يتيح لك الاستمتاع بإطلالات رائعة على خور دبي ومدينة دبي القديمة والحديثة. يُتاح لك الوصول السهل إلى ديرة سيتي سنتر، مركز تسوق عصري يبعد مسافة 3.6 كم فقط من مطار دبي الدولي.

فندق Al Seef Heritage Hotel

فنادق خور دبي

يُعد Al Seef Heritage Hotel مثاليًا لاكتشاف جذور دبي واستكشاف الأصالة الإماراتية. يقع الفندق في منطقة السيف التراثية المشهورة ويطل على خور دبي، الذي كان يعد ميناءًا قديمًا جذب التجار وحكايات المغامرات. يقدم الفندق تجربة غنية لاستكشاف المدينة الثقافية، حيث يتوزع على 10 بيوت تقليدية عربية.

تجمع البيوت بين التصميم التقليدي والحرفية مع الخدمات العصرية والراحة. تُقدم تجربة الضيافة العربية الحديثة مع تنوع الخدمات، بدءًا من خدمة ترحيب خاصة بقهوة العرب عند تسجيل الوصول، وصولاً إلى التصميم البنائي الذي استخدم تقنيات البناء التقليدية في الشرق الأوسط

 

Leave a Comment