دبي مشهورة بفنادقها الفاخرة والمنتجعات الرائعة التي تقدم تجارب استثنائية للنزلاء، العديد من هذه الفنادق ومنتجعات دبي بمسابح خاصه حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاسترخاء والسباحة دون أن يغادروا مكان إقامتهم.

منتجعات دبي بمسابح خاصه

منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي – إم جاليري

افخم منتجعات دبي بمسابح خاصه

يعتبر The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel أول منتجع عافية في الشرق الأوسط، ويقع على شاطئ البحر، ويُقدم تجربة فريدة تترك ذكرياتاً لا تُنسى. يقع هذا المنتجع الهادئ على الضفة الشرقية لجزيرة نخلة جميرا، ويعكس فلسفة المنتجع الفريدة حيث يُعنى بالعافية والتغيير على مستوى شخصي من النواحي الجسدية والعقلية والروحية.

يضم المنتجع مجموعة متنوعة من 255 غرفة وجناح، وتتميز بأماكن واسعة وعناصر مدروسة مثل الخشب الطبيعي والتشطيبات الحجرية. تمتاز الغرف بإطلالات بانورامية على برج العرب ونخلة جميرا والبحر العربي. تتوفر أيضًا وسائل الراحة مثل مرافق صنع القهوة والشاي وميني بار مجهز بمنتجات صحية، ومنتجات حمام عضوية.

مركز رايا للعافية يقدم منتجات عضوية وتجارب تجديد الشباب وأماكن للاسترخاء. الضيوف يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الصحة والسبا الراقية، مثل العلاج بالتبريد وعلاج الوجه لإزالة السموم والحمام التقليدي.

يبعد المنتجع 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي و20 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول. الفندق يوفر خدمة نقل مجانية بالحافلة يومياً إلى مول الإمارات في مواعيد محددة. يُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للمنتجع، حيث يبعد حوالي 25 كم.

منتجع اتلانتس ذا رويال من منتجعات دبي بمسابح خاصه

منتجعات دبي بمسابح خاصه

يقع Atlantis The Royal على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والخدمات. يعتبر المنتجع موقعًا مميزًا بالقرب من أتلانتس النخلة ومنتزه أكوافنتشر المائي، مما يتيح للنزلاء الوصول إلى أكبر منتزه مائي في الشرق الأوسط.

يضم المنتجع 17 مطعمًا وبارًا حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على نوادي ليلية ونوادي شاطئية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ممتعة في المساء.

يتوفر أيضًا في المنتجع مسابح خارجية ومنطقة شاطئية خاصة حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت أشعة الشمس. يوفر المنتجع أيضًا سبا حديثًا حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجارب العناية بالجسم والاسترخاء.

يقدم Atlantis The Royal خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الغرف وخدمة صرف العملات. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض الغرف مطبخًا مجهزًا بميني بار.

يقدم المنتجع خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه كل صباح

منتجع الحبتور بولو دبي

منتجعات دبي بمسابح خاصه

منتجع فاخر في دبي يقع هذا المنتجع في منطقة دبي لاند، وهي منطقة سياحية تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمعالم السياحية. منتجع الحبتور بولو ريزورت معروف بمرافقه وخدماته الممتازة، بما في ذلك ملعب البولو والفعاليات الترفيهية.

يُوفّر المنتجع فيلاتٍ حصريةً مثاليةً للعائلات المحلية الراغبة في الإقامة، حيث تتألف من 4 غرف نوم ومسبحٍ خاص مجهز بتراس يضم مرافق للشواء. تضم جميع الفيلات أيضًا غرفة للخادمة ومطبخًا مُجهزًا بالكامل. وبجانب ذلك، يحتوي المنتجع على 149 جناحًا وغرف ديلوكس رائعة المظهر، تطل على مساحات خضراء مُعتنى بها بعناية. تتميز هذه الوحدات بشُرفةٍ واسعة توفر إطلالةً رائعة على ملاعب البولو. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة مباريات البولو من أجواء مُريحة في غرف نومهم الخاصة.

ويتمتع مكان الإقامة بموقعٍ مثالي، حيث يقع على بُعد 16 كيلومترًا فقط من دبي مول ووسط المدينة بما في ذلك برج خليفة الشهير. كما يبعد أيضًا أقل من 5 كيلومترات عن وجهات سياحية مهمة أخرى مثل مدينة الملاهي “آي إم جي عالم من المغامرات” والقرية العالمية ودبي آوتليت مول

بلازو فيرساتشي دبي

افضل منتجعات دبي بمسابح خاصه

تتميز الغرف الفاخرة بمفارش أسرة من إبداع مصقمين بارزين وحمامات ذات بلاط رخامي وشرفات مطلة على خور دبي وخدمة وأي فاي مجانية عالية السرعة، بالإضافة إلى ما سبق، تضم الأجنحة غرف معيشة وخدمة المساعدة الشخصية على مدار الساعة وإمكانية الدخول إلى صالة خاصة أنيقة تقدم تخفيضات على أسعار المشروبات في ساعات محددة ومأكولات مجانية، وتحتوي الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى 6 غرف نوم على مطابخ وأحواض جاكوزي. تتوفر أماكن انتظار مجانية للسيارات، ويضم الفندق 8 مطاعم وبارات أنيقة، يقدم أحدها خدمة الشيشة، وتقدم بعض هذه المطاعم مأكولات عالمية، ويتوفر في الفندق منتجو صحي وناد رياضي متاح على مدار الساعة و3 أحواض سباحة،

تم تصميم جميع مطاعم وبارات الفندق البالغ عددها 8 لتوفير تراس في الهواء الطلق يعكس تراث القصور. كانت القاعة الداخلية تعتبر ذات يوم موقعا غير رسمي للالتقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس. تم تصميم 3 مسابح في الهواء الطلق ببلاط الفسيفساء وتحيط بها أشجار النخيل والزهور. الحدائق الجميلة هي المناظر الطبيعية ذات المناظر الطبيعية والمناظر الخالية من العوائق لخور دبي وأفقها هي الميزات التي تجعل هذا الفندق الفاخر مكانا مثاليا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي.

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

منتجعات دبي بمسابح خاصه

منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا يتميز بموقعه الفريد على جزيرة نخلة جميرا الخلّابة في مدينة دبي. يضم المنتجع شاطئًا رمليًا خاصًا، وثلاثة مسابح، وأربعة مطاعم، وسبا بالطراز التايلاندي.

تم تصميم كل وحدة بشكل فردي وتوفر ماكينة صنع قهوة نسبرسو شخصية، وخدمة الواي فاي مجانًا، وتلفزيون إل إي دي تفاعلي مع محطة وسائل الإعلام. وتحتوي فيلا بيتش بول على مسبح خاص لا متناهي، بينما تطفو فيلات أوفر ووتر فوق مياه البحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة، بدءًا من النكهات الآسيوية في مطعم ميكونغ، وانتهاءً بوجبة عشاء ساحرة على ضوء الشموع بجوار الشاطئ في مطعم دايننغ باي ديزاين. تقدم صالة لوتوس تجربة ترفيهية مسائية متنوعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص والغطس وأنشطة مائية أخرى عند الطلب. يتميز سبا أنانتارا بمسبح يتم تشغيل الموسيقى تحت الماء وعلاجات استنشاق الملح وجلسات نيب بالمشي في المياه. وهناك أيضًا نادي للأطفال لضيوف الصغار ونادي للمراهقين.

يقع برج خليفة على بعد حوالي 23 كم من المنتجع، ومنتزه أكوا فنتشر المائي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يبعد منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا نحو 40 كم عن مطار دبي الدولي

سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا افضل منتجعات دبي بمسابح خاصه

افضل منتجعات دبي بمسابح خاصه

Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa هو منتجع يقع في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي. يضم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة، بما في ذلك مساكن وفيلات وأجنحة وغرف واسعة، وإجمالي عددها 546 وحدة. يتميز المنتجع بلوبي واسع مع حدائق رأسية تحتوي على 120 نوعًا من النباتات. يتوفر الواي فاي مجانًا في المنتجع، ويحتوي على 12 مطعمًا ومنافذ ترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك المنتجع شاطئًا خاصًا و6 مسابح ونادي أمورا للأطفال.

تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي، وأيضًا خزانة ملابس ومحطة صوت من BOSE. بالنسبة للأجنحة والشقق، تحتوي على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحمامات داخلية مجهزة بلوازم استحمام فاخرة.

يمكن للضيوف التمتع بتناول المأكولات من مختلف أنحاء العالم في مطاعم سوفيتيل، بما في ذلك مأكولات الشواء وشرائح اللحم اللذيذة في مطعم Porterhouse، وتذوق الكوكتيلات على شاطئ البحر في Maui Beach، واستمتاع بأفضل المأكولات البحرية من بحر العرب في مطعم Moana. ويُعد Laguna Beach Taverna & Lounge مطعمًا رائعًا يقع في جزيرة نخلة جميرا، يجسد الأناقة والعصرية

منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

منتجعات دبي بمسابح خاصه

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتجع تجربة فريدة ومميزة للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو فاخر وهادئ، وتمتاز الغرف والأجنحة في منتجع ميليا ديزرت بالم بديكور فاخر ومريح، وتوفر إطلالات رائعة على الصحراء الجميلة المحيطة بالمنتجع. تم تجهيز الغرف بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومناطق جلوس مريحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المنتجع مثل المسبح الخارجي والسبا الفاخر ومركز للياقة البدنية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم أطباقًا شهية ومشروبات لذيذة.

جميع وحدات الإقامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي تتميز بوجود مركز ترفيهي في الغرفة، مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لتحضير القهوة، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بشكل كامل. وتضم الفيلات مسابحًا خاصة وتقدم خدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

منتجع فايف نخلة جميرا

منتجعات دبي بمسابح خاصه

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي واحدًا من الفنادق المميزة بشاطئه الخاص والذي يضم 5 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح طويل يمتد لنحو 55 مترًا ويعبر قلب المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يحتوي هذا الفندق على ما يقرب من 470 غرفة ضيوف وأجنحة موزعة على 16 طابقًا، وتتميز جميعها بتصميم بسيط وأنيق مع إطلالات رائعة على الخليج العربي.

ويُقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم تديرها أمهر الطهاة العالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في مطعم Maiden Shanghai.

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلمًا مميزًا على نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع استراتيجي يُمكنك من الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في المدينة.

يُمكن الوصول إلى المنتجع من مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 32.6 كيلومترًا، وأيضًا من مطار مكتوم الدولي على بعد حوالي 42.3 كيلومترًا. ويبعد مكان الإقامة نحو 11.2 كيلومتر عن مول الإمارات و22.7 كيلومتر عن دبي مول، وأيضًا نحو 34.4 كيلومتر عن دبي باركس آند ريزورتس

Booking.com

Leave a Comment