هناك العديد من فندق في دبي قريب من برج خليفه، وبرج خليفة هو واحد من أبرز المعالم السياحية في المدينة. إليك بعض من الفنادق القريبة من برج خليفة

فندق في دبي قريب من برج خليفه

فندق العنوان دبي مول يُعد فندق في دبي قريب من برج خليفه

افخم فندق في دبي قريب من برج خليفه

يتميز الفندق بوجود مسبح لا متناهي في الهواء الطلق يطل على برج خليفة وخدمة الواي فاي المجانية، تحتوي أماكن الإقامة في العنوان على شرفة مع إطلالات بانورامية على دبي، في حين توفر بعضها إطلالة على برج خليفة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما تتوفر منطقة للذواقة والشاي / القهوة، يفتح مركز اللياقة البدنية على مدار 24/7 ويتميز بمعدات حديثة ومدربين شخصيين معتمدين. يضم السبا استوديو للشعر والأظافر ومرافق العلاج المائي ومناطق للاسترخاء. يمكن للضيوف حجز علاجات المساج مسبقا.

يمكن للضيوف تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق في Cabana الذي يقدم مجموعة مختارة من الطعام المشوي والكوكتيلات الفريدة. تقدم صالة اللوبي الوجبات الخفيفة والسندويشات، وتوفر هذه الصالة التي تعمل في وقت متأخر من الليل الترفيه المسائي

فندق العنوان بوليفارد

افضل فندق في دبي قريب من برج خليفه

 من الأماكن الفاخرة المصنفة ضمن فئة ال 5 نجوم وهو مكان مثالي للإقامة لجميع الضيوف المسافرين إلى دبي للترفيه أو العمل أو التسوق ، مع إمكانية الوصول الداخلي المباشر إلى مركز دبي مول للتسوق ومتجر فاشن أفينيو ومحطة المترو. ويضم 3 حمامات سباحة مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.

تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بألوان محايدة وألوان الباستيل. ترتبط مناطق المعيشة والنوم الفسيحة ببعضها البعض بشكل مثالي ، وهي مزينة بتصميمات معمارية أنيقة ومجهزة بأحدث التقنيات مثل القدرة على التحكم في الأضواء ودرجة الحرارة وخدمة الغرف عبر جهاز iPad.

يقدم المطعم تجربة طهي حقيقية في أجواء عائلية. تم تصميم المطعم كمنزل خاص مع مناطق صالة ومطبخ ومكتبة وغرف رسم. كما توفر الصالة تشكيلة فاخرة من السندويشات والكعك والباستا إلى جانب تشكيلة واسعة من أنواع الشاي المميزة. تمتد المكتبة في جميع أنحاء الفندق على طول الطريق إلى بار الفندق الذي يضم غرفة للمدخنين تحيط بها الكتب. كما تتوفر صالة للشيشة حول المسبح.

يوجد 3 حمامات سباحة، يقدم كل منها تجربة فريدة من نوعها. يعتبر المسبح السفلي مثاليا للعائلات ويشتمل على مسبح مائي وزلاجة مائية ومجموعة متنوعة من الألعاب في الهواء الطلق. ويتميز المسبح اللامتناهي ببار مسبح وإطلالات بانورامية على البرج. يفتح مسبح السبا لضيوف السبا ويوفر أجواء هادئة. يتميز السبا بمسبح حيوي مفتوح لجميع الضيوف. كما يتوفر جيم عصري لأولئك الذين يحبون الحفاظ على لياقتهم، في حين يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي Qix.

فندق سوفيتيل دبي داون تاون

فندق في دبي قريب من برج خليفه

يقع فندق سوفيتيل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي ويتصل مباشرة بمركز دبي مول للتسوق. كما يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مركز سيتي ووك للتسوق، مما يجعله واحة مثالية تجمع بين التطور الحضري والفخامة الراقية. الفندق يوفر غرفاً مكيفة ومواقف مجانية للسيارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار في الموقع واستخدام حافلة نقل مجانية تذهب إلى شاطئ كايت. الغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وبعضها يتميز بمناطق للجلوس لراحة الضيوف. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يقدم فندق سوفيتيل دبي داون تاون تجربة فرنسية فاخرة من خلال مأكولات مبتكرة وتجارب السبا المجددة للشباب. مطعم Les Cuisines يقدم تجربة طهي دولية مميزة، فيما يقدم مخبز La Patisserie المأكولات الفرنسية الرائعة. هناك أماكن رائعة للاجتماعات والحفلات ومجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام.

يحتوي الفندق على تراس مسبح رائع في الطابق الخامس مع إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي وناطحات السحاب. يتضمن المسبح حدائق محيطة به وبار بجانب المسبح وكراسي للاستلقاء والتشمس. كما يوجد مركز للياقة البدنية في الفندق للضيوف الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.”

فندق رمادا داون تاون دبي

فندق في دبي قريب من برج خليفه

يقع فندق رمادا داون تاون دبي في مكان مميز بوسط مدينة دبي، مع إطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، ويتميز بقربه الشديد من العديد من المعالم الشهيرة في دبي. يمكن الوصول إلى دبي مول وسوق البحار سيرًا على الأقدام في مسافة 10 دقائق فقط، ويمكن الوصول بسهولة إلى العديد من مراكز الأعمال والمناطق التجارية الرئيسية في المدينة.

وجهة رائعة للإقامة في وسط مدينة دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف والأجنحة لتلبية احتياجات مختلف النزلاء. تصميم الغرف أنيق ومريح، وتمتاز بمساحات كبيرة تبدأ من 60 متر مربع وتحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات خاصة مع دش مطري.

يضم الفندق مجموعة من المرافق المميزة، بما في ذلك مسبح خارجي، وجيم، وغرفة بخار، وملعب لكرة الريشة، ومسبح للأطفال، ومناطق لعب للأطفال. يمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Kenza الذي يقدم مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط ومأكولات عالمية.

يتوفر مركز للأعمال مجهز بالتكنولوجيا الحديثة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات. ويتيح الموقع المركزي للفندق سهولة الوصول إلى العديد من مراكز الأعمال والمعالم السياحية في دبي، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا.

فندق رمادا داون تاون دبي يعد وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة ومريحة في وسط مدينة دبي

فندق تاج دبي

غرف فندق تاج دبي

يتميز فندق “تاج دبي” الفاخر بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي، وهو عبارة عن فندق ذو طابع هندي فاخر. يقع الفندق على مقربة من وسط المدينة الشهير في دبي ومركز دبي مول الضخم، ويمكن للضيوف الوصول إليه بسهولة من خلال حافلات النقل المجانية التي يوفرها الفندق. يُشتهر الفندق بإطلالاته البانورامية على برج خليفة، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي وسبا ومركز للعافية. يتاح أيضًا الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

يقع الفندق على بُعد مسافة قريبة من مول الإمارات وحي دبي مارينا ومطار دبي الدولي. يبعد مسافة قصيرة عن مركز دبي المالي العالمي. ويتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع، ويوجد محطتي مترو قريبتين من الفندق: محطة مترو الخليج التجاري ومحطة مترو برج خليفة.

فندق سويس أوتيل المروج من فندق في دبي قريب من برج خليفه

فندق في دبي قريب من برج خليفه

يقع فندق سويس أوتيل المروج دبي، والذي يحمل تصنيف 5 نجوم، في موقع استراتيجي على الجانب الآخر من دبي مول وبرج خليفة الشهير. يُعد هذا الفندق وجهة فاخرة تقدم تجربة إقامة فاخرة بالإضافة إلى مناظر طبيعية مذهلة، بما في ذلك حديقة خضراء مورقة مع مسبح كبير. كما يُقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مركز دبي التجاري العالمي.

تضم أماكن الإقامة الفاخرة في الفندق إطلالات رائعة على المدينة أو الحدائق المورقة في ساحة الفناء. وتتوفر في كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس ومكتب للعمل وميني بار وأدوات صنع القهوة والشاي. يتميز الحمام بالرخام ويحتوي على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

تشمل خيارات تناول الطعام في الفندق حانة Double Decker المحازة بالجوائز ومطعم Pergolas الذي يُقدم الطعام طوال اليوم ويُقدم الأطباق العالمية، بالإضافة إلى مقهى Circle & Ojos. يُمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام في الغرف على مدار الساعة.

يقدم مركز العافية والنادي الصحي Flow مرافق رياضية شاملة، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وساونا وحوض استحمام ساخن. كما يمكن حجز علاجات المساج بتكلفة إضافية. يقدم المجمع أيضًا خدمات مجالسة الأطفال وغرفة بخار وملاعب تنس وصالون تجميل في الموقع.

يقع فندق سويس أوتيل المروج دبي على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول وكيدزانيا ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

فندق فيدا وسط المدينة

افضل فندق في دبي قريب من برج خليفه

يتميز فندق فيدا وسط المدينة البوتيكي بموقعه المميز حيث يقع على بعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام تبلغ حوالي 10 دقائق من برج خليفة الشهير. يعتبر هذا الفندق خيارًا مثاليًا للمسافرين بغرض الأعمال حيث يتوفر به مركز للأعمال ومرافق مميزة تشمل مسبحًا خارجيًا وصالة ألعاب رياضية. يتميز أيضًا بمطعم 3in1 العصري الذي يعتبر مصدرًا للإلهام والحيوية، مما يوفر للضيوف تجربة تناول طعام مميزة واجتماعية بطابع عصري.

تمتاز جميع الغرف في فيدا وسط المدينة بديكور داخلي فاخر وأثاث أنيق. تضم كل غرفة حمامًا فاخرًا يحتوي على حوض استحمام منفصل ودش. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر داخل الغرف مجموعة وسائل الراحة متعددة الوسائط مع خدمة الإنترنت المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن الترفيه والرياضة، يمكنهم الاستمتاع بالمسبح الخارجي أو ممارسة التمارين الرياضية في صالة الجيم المتوفرة في الموقع. تتضمن الأنشطة المتاحة تمارين حرق الدهون واللياقة البدنية. ويقع فيدا وسط المدينة على بعد مسافة قريبة أيضًا من عدة مناطق جذب سياحي مثل دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

فندق دوسيت ثاني دبي

فندق في دبي قريب من برج خليفه

يقع هذا الفندق الفخم في برجين معاصرين مترابطين على بعد 4 كيلومتر عن مول دبي، يتميز غرف الفندق بتصميم عصري حديث على الطراز التايلاندي، كما يوفر العديد من الخدمات ووسائل الراحة

يقع الفندق على شارع الشيخ زايد في قلب الحي المالي في دبي. ويمكن الوصول بسهولة إلى كل من مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي، تم تزيين غرف الضيوف على الطراز التايلاندي الحديث وتحتوي على حمامات حديثة. وتشمل وسائل الراحة الفاخرة أملاح الاستحمام. توفر الغرف الواقعة في الطوابق العليا إطلالات بانورامية على دبي.

يجمع هذا الفندق الفاخر بين برج زجاجي عالي التقنية وديكور تايلاندي تقليدي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحا على السطح.

تشمل المرافق الترفيهية المتوفرة في الفندق مركزا للياقة البدنية مجهزا بالكامل وحوض استحمام ساخن، فضلا عن إطلالة. يمكن للضيوف زيارة المحلات التجارية في الموقع أو الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها الموظفون في صالون التجميل. يتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مركز دبي المالي العالمي ودبي مول وجميرا بيتش بارك وغيرها من المناطق الرئيسية.

Booking.com

Leave a Comment