دبي تضم العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة التي تتمتع بمسابح رائعة، إليك بعض منتجعات دبي مع مسبح التي توفر لك اقامة رائعة

منتجعات دبي مع مسبح

نيكي بيتش ريسورت اند سبا من منتجعات دبي مع مسبح

افخم منتجعات دبي مع مسبح

يقع منتجع وسبا “نيكي بيتش دبي” في وسط جميرا بالقرب من قناة دبي المائية الجديدة، ويتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص به للاستمتاع بمياه البحر الزرقاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

تحتوي الغرف على مناطق للجلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات الكابل، بالإضافة إلى قاعدة آيبود. يتوفر للضيوف آلة نسبريسو لصنع القهوة وغلاية في الغرف. تضم كل غرفة حمامًا خاصًا مع حوض استحمام وبيديت وتأتي مع أردية استحمام ونعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بملعب تنس ومجموعة متنوعة من المطاعم المتاحة في الموقع.

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

افضل منتجعات دبي مع مسبح

منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا يتميز بموقعه الفريد على جزيرة نخلة جميرا الخلّابة في مدينة دبي. يضم المنتجع شاطئًا رمليًا خاصًا، وثلاثة مسابح، وأربعة مطاعم، وسبا بالطراز التايلاندي.

تم تصميم كل وحدة بشكل فردي وتوفر ماكينة صنع قهوة نسبرسو شخصية، وخدمة الواي فاي مجانًا، وتلفزيون إل إي دي تفاعلي مع محطة وسائل الإعلام. وتحتوي فيلا بيتش بول على مسبح خاص لا متناهي، بينما تطفو فيلات أوفر ووتر فوق مياه البحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة، بدءًا من النكهات الآسيوية في مطعم ميكونغ، وانتهاءً بوجبة عشاء ساحرة على ضوء الشموع بجوار الشاطئ في مطعم دايننغ باي ديزاين. تقدم صالة لوتوس تجربة ترفيهية مسائية متنوعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص والغطس وأنشطة مائية أخرى عند الطلب. يتميز سبا أنانتارا بمسبح يتم تشغيل الموسيقى تحت الماء وعلاجات استنشاق الملح وجلسات نيب بالمشي في المياه. وهناك أيضًا نادي للأطفال لضيوف الصغار ونادي للمراهقين.

يقع برج خليفة على بعد حوالي 23 كم من المنتجع، ومنتزه أكوا فنتشر المائي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. يبعد منتجع وسبا نخلة دبي أنانتارا نحو 40 كم عن مطار دبي الدولي

سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

منتجعات دبي مع مسبح

Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa هو منتجع يقع في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي. يضم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة، بما في ذلك مساكن وفيلات وأجنحة وغرف واسعة، وإجمالي عددها 546 وحدة. يتميز المنتجع بلوبي واسع مع حدائق رأسية تحتوي على 120 نوعًا من النباتات. يتوفر الواي فاي مجانًا في المنتجع، ويحتوي على 12 مطعمًا ومنافذ ترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك المنتجع شاطئًا خاصًا و6 مسابح ونادي أمورا للأطفال.

تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي، وأيضًا خزانة ملابس ومحطة صوت من BOSE. بالنسبة للأجنحة والشقق، تحتوي على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحمامات داخلية مجهزة بلوازم استحمام فاخرة.

يمكن للضيوف التمتع بتناول المأكولات من مختلف أنحاء العالم في مطاعم سوفيتيل، بما في ذلك مأكولات الشواء وشرائح اللحم اللذيذة في مطعم Porterhouse، وتذوق الكوكتيلات على شاطئ البحر في Maui Beach، واستمتاع بأفضل المأكولات البحرية من بحر العرب في مطعم Moana. ويُعد Laguna Beach Taverna & Lounge مطعمًا رائعًا يقع في جزيرة نخلة جميرا، يجسد الأناقة والعصرية

فايف نخلة جميرا من منتجعات دبي مع مسبح

منتجعات دبي مع مسبح

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي واحدًا من الفنادق المميزة بشاطئه الخاص والذي يضم 5 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح طويل يمتد لنحو 55 مترًا ويعبر قلب المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يحتوي هذا الفندق على ما يقرب من 470 غرفة ضيوف وأجنحة موزعة على 16 طابقًا، وتتميز جميعها بتصميم بسيط وأنيق مع إطلالات رائعة على الخليج العربي.

ويُقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم تديرها أمهر الطهاة العالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في مطعم Maiden Shanghai.

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلمًا مميزًا على نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع استراتيجي يُمكنك من الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في المدينة.

يُمكن الوصول إلى المنتجع من مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 32.6 كيلومترًا، وأيضًا من مطار مكتوم الدولي على بعد حوالي 42.3 كيلومترًا. ويبعد مكان الإقامة نحو 11.2 كيلومتر عن مول الإمارات و22.7 كيلومتر عن دبي مول، وأيضًا نحو 34.4 كيلومتر عن دبي باركس آند ريزورتس

منتجع ميليا ديزرت بالم

منتجعات دبي مع مسبح

منتجع فاخر يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يوفر هذا المنتجع تجربة فريدة ومميزة للنزلاء الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة في جو فاخر وهادئ، وتمتاز الغرف والأجنحة في منتجع ميليا ديزرت بالم بديكور فاخر ومريح، وتوفر إطلالات رائعة على الصحراء الجميلة المحيطة بالمنتجع. تم تجهيز الغرف بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة ومناطق جلوس مريحة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من المرافق في المنتجع مثل المسبح الخارجي والسبا الفاخر ومركز للياقة البدنية. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم أطباقًا شهية ومشروبات لذيذة.

جميع وحدات الإقامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي تتميز بوجود مركز ترفيهي في الغرفة، مثل أجهزة تلفزيون إل إي دي وآلة نسبريسو لتحضير القهوة، بالإضافة إلى نظام صوت محيطي وميني بار فاخر ومجهز بشكل كامل. وتضم الفيلات مسابحًا خاصة وتقدم خدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

منتجع راديسون بيتش دبي نخلة الجميرا

افضل منتجعات دبي مع مسبح

يقع منتجع راديسون بيتش في منطقة بالم جميرا في دبي، على مسافة قريبة من شاطئ بالم ويست. يوفر هذا المكان إمكانية مجانية لوقوف السيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وتراسًا. وتتميز جميع وحدات الإقامة في هذا المنتجع، الذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، بإطلالات على المدينة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبار والمنطقة الشاطئية الخاصة. ويتوفر أيضًا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية وخدمة صرف العملات لراحة الضيوف.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بتكييف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن. وتضم كل حمام خاص دشًا ولوازم استحمام مجانية ومجففًا للشعر. ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا لجميع النزلاء. وتحتوي بعض الغرف على شرفة. وتم تجهيز كل غرفة في منتجع راديسون بيتش ببياضات أسرة ومناشف.

يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي يوميًا في المنتجع. ويقدم المكان أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية والمكسيكية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ووجبات خالية من منتجات الألبان ووجبات حلال.

منتجع ويستن دبي الميناء السياحي من منتجعات دبي مع مسبح

منتجعات دبي مع مسبح

منتجع شاطئي فاخر بتصنيف 5 نجوم يتميز بموقع استثنائي على شاطئ جميرا. يضم المنتجع 5 مسابح رائعة وشاطئ خاص يمتد على مسافة 500 متر. تضم غرف الفندق وحدات فاخرة ويوفر 8 مطاعم متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على منتزه مائي رائع يدعى “جنغل باي” والذي يتاح الدخول إليه مجانًا لجميع النزلاء.

يتيح المنتجع لضيوفه الاستمتاع بإطلالات بانورامية رائعة على الخليج العربي ونخلة جميرا من معظم الغرف وأجزاء من المنتجع نفسه. توفر الغرف والأجنحة خدمة الواي فاي مجانًا بالإضافة إلى آلة نسبريسو لصنع القهوة. تتميز الوحدات بمساحات داخلية واسعة مع منطقة جلوس مريحة وحمامات فاخرة مصنوعة من الرخام ومجهزة بمستلزمات الاستحمام الفاخرة. كما تتميز بتصميم عصري وكلاسيكي مع أسقف عالية ومرايا كبيرة.

بالنسبة للأنشطة والمرافق، يمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء في سبا هيفينلي باي ذا ويستن. هناك أيضًا ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية ومركز للرياضات المائية. يمكن للأطفال التمتع بأوقات ممتعة في مسبح خاص للأطفال وألعاب شاطئية يومية ونادي للأطفال. المنتجع يحتوي أيضًا على منتزه جنغل باي المائي الجديد، والذي يشمل منزلقات مائية ومناطق لعب مائية ومسبح بأمواج اصطناعية.

منتجع ريو دبي بيتش

منتجعات دبي مع مسبح

يتميز منتجع ريو دبي بيتش – كل شامل بموقعه في دبي ويوفر للضيوف تجربة إقامة مريحة ومريحة. يقع المنتجع على بعد 10 كيلومترات من المسجد الكبير في دبي ويوفر مواقف مجانية للسيارات ومركزًا للياقة البدنية وحديقة وتراسًا. يتميز المنتجع أيضًا بمطعم وبار وحوض استحمام ساخن. يقدم المنتجع مسبحًا خارجيًا وساونا وأنشطة ترفيهية مسائية مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

توفر غرف المنتجع للضيوف وحدات مكيفة ومجهزة بمكتب وغلاية وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة. ويحتوي الحمام الخاص على دش، وتوفر جميع الغرف بياضات أسرة ومناشف.

يُقدم المنتجع للضيوف إما وجبة إفطار كونتيننتال أو وجبة إفطار حلال.

يوفر ريو دبي بيتش – كل شامل ملعبًا للأطفال، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في دبي وما حولها، مثل التجديف بقارب الكانوه.

Booking.com

Leave a Comment