هناك العديد من الفنادق القريبة من مركز فيستفال دبي للتسوق والترفيه. إليك بعض الخيارات فندق قريب من فيستفال دبي لإقامة سعيدة

فندق قريب من فيستفال دبي

فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي من فندق قريب من فيستفال دبي

فندق قريب من فيستفال دبي

يقع فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي مباشرةً بجوار دبي فيستيفال سيتي مول، ويُميزه وجود مسبح خارجي بطول 25 متر يمتد حتى الشرفة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات بانورامية رائعة على خور دبي. يتوفر أيضًا سبا متكامل الخدمات يقدم علاجات عطرية.

تحتوي جميع الغرف المشمسة في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي على نوافذ كبيرة توفر إطلالات خلّابة على المناظر الحضرية. كل غرفة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة يعرض قنوات متعددة اللغات.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام بالفندق، بما في ذلك مطعم Karam Al Bahr الذي يُقدم المأكولات البحرية اللبنانية الأصيلة، ومطعم Pierre’s TT الذي يعمل مساءً من الساعة 6:30 مساءً بقيادة الشيف الشهير بيير غانيير، الذي حصل على نجمة ميشلين. يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة فريدة لتناول الطعام بينما يستمتعون بمنظر خلّاب.

بعد ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية، يمكن للنزلاء الاسترخاء من خلال جلسة مساج مهدئة في السبا. يتوفر العديد من العلاجات العطرية للاختيار من بينها.

يتيح موقع الفندق للنزلاء الوصول المباشر إلى دبي فيستيفال سيتي مول، والذي يضم أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى العروض الاستثنائية والعروض الضوئية الرائعة في معرض “إيماجين”، الذي يعد أكبر عرض للشاشة المائية وأكبر عرض للصور المتحركة في العالم وحاز على جوائز غينيس للأرقام القياسية.

من موقع الفندق، يمكن الوصول بسهولة إلى مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويُمكن توفير خدمة نقل المطار عند الطلب

فندق هوليدي إن فيستيفال سيتي

فندق هوليدي إن فيستيفال سيتي

يقع فندق هوليدي إن فيستيفال سيتي الذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، مباشرةً بجوار دبي فيستيفال سيتي مول، والذي يُعَد موقعًا رائعًا لمحبي التسوق والمطاعم والترفيه. يُعتبر هذا الفندق خيارًا مثاليًا للعائلات بفضل أجنحته العائلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه.

تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على غلاية، وتمتاز بحمامات خاصة بها حوض استحمام. بعض الغرف تحتوي على مناطق جلوس. تم تجهيز الغرف بمكيفات الهواء وتلفزيونات بشاشات مسطحة.

يُقدم الفندق بوفيه إفطار يوميًا. كما يُسمح للأطفال بتناول الطعام مجانًا عندما يترافقون مع شخص بالغ يدفع التكلفة. يتحدث موظفو مكتب الاستقبال بلغات متعددة بما في ذلك العربية والإنجليزية والهندية، وهم على استعداد لتقديم إرشادات حول المنطقة.

يُمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة “عرض إيماجن” الفريد، وهو معلم سياحي لم يسبق له مثيل، يتميز بأكبر عرض للشاشة المائية وأكبر عرض للصور المتحركة في العالم، واللذان فازا بجوائز غينيس للأرقام القياسية العالمية. هذا العرض يقدم أحدث تقنيات الترفيه في مجال المياه والألعاب النارية والليزر والأضواء والتأثيرات الدرامية

فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي

فندق قريب من فيستفال دبي

يقع فندق Crowne Plaza في منطقة خور دبي، وهو فندق فاخر يتميز بإطلالات رائعة على أفق مدينة دبي. يضم الفندق مسبحًا خارجيًا ويتيح للنزلاء الوصول المباشر إلى فيستيفال سيتي مول.

تتميز الغرف الواسعة في فندق Crowne Plaza بأثاث أنيق وأقمشة فاخرة. كل غرفة مجهزة بمنطقة جلوس ومكتب للعمل.

يقدم مطعم الزيتون وجبات فاخرة من منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مقهى في اللوبي ومقهى يقدم بيرة بلجيكية مميزة، بالإضافة إلى مطعم يقدم المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط طوال اليوم. يشمل الإقامة في الفندق خدمة الواي فاي مجانًا.

يُمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بعلاج للجسم في مركز العافية الموجود في الفندق أو استخدام الساونا الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد.

يضم فيستيفال سيتي مول أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة ويعرض عروض الإسقاط الضوئي المذهلة في “إماجين”. يبعد فندق Crowne Plaza Dubai Festival City مسافة 2 كم فقط عن مطار دبي الدولي.

يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بالتدخين في أي جزء من المبنى، إذ يعد هذا الفندق مكان إقامة خالٍ من التدخين.

فندق InterContinental Residence Suites Dubai Festival City, an IHG Hotel

افضل فندق قريب من فيستفال دبي

يقدم فندق Residence Suite Dubai Festival City مواقف مجانية للسيارات ويقع على بعد مسافة قصيرة جدًا من مطار دبي الدولي، وهو يوفر أجنحة فسيحة تحتوي على تلفزيونات إل إي دي بشاشات مقاس 42 بوصة وإطلالات بانورامية رائعة على خور دبي.

بفضل موقعه، يقع فندق Intercontinental Residence Suites على بعد دقائق من مركز فيستيفال سيتي للتسوق ومنطقة دبي فيستيفال سيتي. إن هذا الفندق يقدم مستوى عالٍ من الراحة ويسهل الوصول إليه بفضل الخدمات العامة المتميزة.

يعرف فيستيفال سيتي مول في دبي بأنه مركز تسوق يضم أكثر من 500 متجر بيع بالتجزئة وهو معروف أيضًا بعروض الإسقاط الضوئي الاستثنائية التي تُقام في منطقة إماجين. فيما يتعلق بالراحة والتسهيلات العصرية، يقدم فندق InterContinental Residence Suites العديد من الخيارات بما في ذلك مسبحًا للنزلاء

Booking.com

Leave a Comment