هناك العديد من فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد ، وهذه بعض الخيارات الموجودة التي توفر لك اقامة رائعة وقريبة من كثير من الاماكن الحيوية الموجودة

فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

فندق Rove City Walk

فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

يقع فندق Rove City Walk في مدينة دبي ويضم مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك مطعم ومركز للياقة البدنية وبار. يتميز مكان الإقامة هذا بموقعه الاستراتيجي حيث يبعد مسافة 200 متر فقط عن سيتي ووك مول.

تتوفر وسائل الراحة المناسبة للعائلات، بما في ذلك الغرف العائلية المتصلة ومنطقة ألعاب مع العديد من الألعاب وجهاز ألعاب الفيديو وطاولة كرة القدم وتنس الطاولة. يضم الفندق أيضًا مسبحًا خارجيًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المكان مطعمًا يُقدم وجبات يومية، وخدمة تخزين الأمتعة، وغرفة غسيل الملابس ذات الخدمة الذاتية، ومواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانية.

تتضمن جميع الغرف في فندق Rove City Walk مكتبًا وتلفزيونًا بشاشة مسطحة. تمتاز الغرف أيضًا بحمام خاص مجهز بدش ومجفف شعر، وتقدم إطلالات جميلة على المدينة. تكون الوحدات في المكان مكيفة وتوفر خزانة للملابس.

يقع هذا الفندق على بعد 3 كيلومترات من برج خليفة ودبي مول، وعلى بعد 2.2 كيلومتر من نافورة دبي. كما يبعد مسافة 200 متر من كوكا كولا أرينا. ويعتبر مطار دبي الدولي أقرب مطار للفندق، حيث يبعد مسافة 14 كيلومترًا فقط.

فندق ميلينيوم بلازا داون تاون من فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

افضل فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

تقع شقة فندقية “Millennium Plaza Downtown Suites” في دبي، على مقربة من مركز دبي التجاري العالمي. تقدم هذه الوحدة الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى توفير ساونا للنزلاء.

تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتميز الحمام الخاص بأردية استحمام وبيديت ودش وحوض استحمام. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مطبخ مجهز بموقد وميني بار وغلاية.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا، وتشمل خيارات الإفطار الكونتيننتال والإفطار الأمريكي والإفطار النباتي. كما يتوفر للنزلاء مطعم يُقدم المأكولات البريطانية والإيطالية والعالمية.

تقع “Millennium Plaza Downtown Suites” على بعد 3.5 كم من مركز سيتي ووك و4.6 كم من دبي مول. مطار دبي الدولي يبعد مسافة 10 كم ويتم توفير خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

فندق نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي

فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

يقع فندق “نوفوتيل سويت” البوتيكي بجوار مول الإمارات ومنتجع التزلج سكي دبي. يوفر الفندق مرافق مميزة مثل مسبح خارجي على السطح ومواقف مجانية للسيارات ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد.

تم تجهيز الغرف في فندق نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي بأثاث عصري وتشمل مناطق جلوس كبيرة. وتحتوي الغرف أيضًا على تلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات داخلية وثلاجة ميني بار.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المكتبة المتوفرة في الموقع. وتتوفر أيضًا خيارات لتناول الطعام على مدار اليوم ومحل للمعجنات يعمل على مدار الساعة.

يقع فندق “نوفوتيل سويت” على بُعد 500 متر من محطة مترو مول الإمارات وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية.

فندق ايبس مول الإمارات

فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

يُقدم فندق ايبس مول الإمارات مطعمين، أحدهما مأكولات إيطالية، ويتميز بغرف ضيوف مكيّفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

تم تزيين الغرف في فندق ايبس مول الإمارات بألوان محايدة وتميزت بأثاث خشبي عصري. تضم الغرف أيضًا مكتب عمل ومرافق لكي الملابس.

يُقدم الفندق في الصباح بوفيه إفطار يحتوي على البيض والحلويات الطازجة والقهوة. يُقدم مطعم Amici المأكولات الإيطالية التقليدية.

يبعد فندق ايبس مول الإمارات مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مول الإمارات و10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة المترو و30 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

فندق ايبس البرشاء من فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

فندق ايبس البرشاء يتمتع بموقع مريح على شارع الشيخ زايد ويقدم غرفًا واسعة ومعزولة صوتيًا. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم ومقهى وبارين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تتميز جميع الغرف المكيفة بأرضيات خشبية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية مثبت على الحائط وخدمة الواي فاي. تحتوي كل وحدة أيضًا على مكتب للعمل وحمام خاص مزود بمجفف شعر، وتُقدم مياه معدنية مجانية في كل غرفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية في مطعم فندق ايبس البرشاء واختيار مشروبات من مجموعة متنوعة في أحد البارين. يقدم مقهى الفندق تشكيلة من القهوة والشاي.

يقع فندق ايبس على بعد أقل من 500 متر من مستشفى الزهراء وعلى بُعد دقائق من محطة مترو شرف دي جي، ويبعد حوالي 25 كيلومترًا من مطار دبي الدولي ومنطقة جبل علي الحرة، ويقع على بُعد حوالي 2 كيلومتر من مول الإمارات.

فندق جنة بلايس مرسى دبي

افضل فنادق 3 نجوم في دبي شارع الشيخ زايد

تقع الشقق الفندقية “جنة بلايس مرسى دبي” في دبي، بالقرب من شاطئ هيدن. توفر هذه الأماكن إقامة تتميز بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى إمكانية استخدام غرفة للياقة البدنية.

تتميز الوحدات بتكييف الهواء وتحتوي على مطبخ صغير مجهز بالكامل يضم منطقة لتناول الطعام. كما تشمل وسائل الراحة التلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود ببيديت ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الوحدات على ميكروويف وثلاجة وموقد مسطح، وتوفر أيضًا غلاية.

يتوفر في الشقق الفندقية ساونا للضيوف.

تضم الشقق الفندقية “جنة بلايس مرسى دبي” تراسًا.

تقع المكان على بُعد 1.4 كيلومتر من شاطئ مارينا و1.3 كيلومتر من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. مطار آل مكتوم الدولي هو المطار الأقرب للشقق الفندقية “جنة بلايس مرسى دبي”، حيث يبعد حوالي 28 كيلومترًا.


Booking.com

Leave a Comment