فندق في دبي، يطل هذا الفندق الفاخر والعصري للغاية على خور دبي والخليج الفارسي. وتتوفر خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار في الغرف المستقبلية الأنيقة، بالإضافة إلى وسائل الراحة المدرجة ، تشمل الغرف ذات الدرجة العالية مساحات معيشة ، وتشمل الأجنحة غرف معيشة منفصلة ، بعضها يطل على الخليج ، وأسرة دائرية ، وأحواض جاكوزي ، و / أو مطابخ صغيرة.

فندق في دبي

يتكون الفندق من 33 طابقا ويوفر إطلالات بانورامية على أفق دبي. ويضم 5 مطاعم و1 صالة و1 بار بجانب المسبح وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف الواسعة بتصميمات جريئة، وتحتوي على مناطق جلوس مريحة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تم تصميم الحمامات بأسلوب غير مسبوق ، مع حوض استحمام في منطقة ذات مخطط مفتوح.

يقدم الفندق العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق. كما يمكنك التوجه إلى المطعم الفاخر الذي يقدم أشهى المأكولات الآسيوية، أو زيارة مطعم Level Seven الذي يقدم أنواعا مختلفة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

سيستمتع الضيوف باستخدام مركز اللياقة البدنية العصري في الجيم، والذي يوفر معدات لتمارين القلب والأوزان الحرة واليوغا على حد سواء. كما يضم مكان الإقامة أكاديمية تنس في الموقع مع ملاعب داخلية وفي الهواء الطلق. يحتوي الفندق على قاعات للمناسبات وغرف اجتماعات تزيد مساحتها عن 1000 متر مربع. يوفر مرافق مؤتمرات قابلة للتعديل بالكامل ومرافق سمعية وبصرية عالمية المستوى للعروض الديناميكية والمذهلة.

يقام العرض المائي المذهل “La Perle” بجوار الفندق. يقع هذا العقار على بعد دقائق قليلة من مناطق الجذب الرئيسية مثل دبي مول وبرج خليفة ومسجد الفاروق عمر بن الخطاب والمناطق التجارية في الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية في المدينة. يمكن للضيوف أيضا الركض بجانب القناة أو ركوب الدراجات على مسار الدراجات المجهز بشكل احترافي والذي يبلغ طوله 9 كم في ميدان، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة من الفندق.

وتتوفر خدمة صف السيارات مجانا لجميع الضيوف. كما تتوفر حافلة نقل مكوكية مجانية إلى دبي مول والشاطئ الخاص ومناطق الأعمال.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • خدمة نقل المطار
  • مركز عافية وسبا
  • مركز للياقة البدنية

اسعار غرف فندق في دبي 

  • غرفة ديلوكس مع سريرين كوين 2 سرير مزدوج كبير بسعر 437 SAR
  • غرفة ديلوكس كينغ مع إطلالة على القناة. سرير مزدوج كبير جداً بسعر 506 SAR
  • غرفة ديلوكس بسريرين كوين مع إطلالة على القناة 2 سرير مزدوج كبير بسعر 481 SAR
  • غرفة ديلوكس بسريرين كوين مع إطلالة على القناة 2 سرير مزدوج كبير وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 583 SAR
  • غرفة ديلوكس مع سريريّن كوين 2 سرير مزدوج كبير وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 614 SAR
  • غرفة كينغ فري ديلوكس سرير مزدوج كبير جداً بسعر 656 SAR

موقع فندق في دبي

يقع الفندق في مدينة دبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون شامخاً فوق شارع الشيخ زايد الصاخب وقناة دبي المائية، ويبعد 17 كيلومتر عن “مطار دبي الدولي”.

عنوان فندق في دبي

Al Habtoor City – شارع الشيخ زايد – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 436 6666‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment