فندق موناكو دبي، فندق فخم وجميل تضم بعض الغرف شرفات وتوفر إطلالات على المدينة. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، تشمل الأجنحة مناطق جلوس، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، تشمل وسائل الراحة مسبحا على السطح وصالة ألعاب رياضية وساونا. يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان المأكولات المحلية والعالمية.

فندق موناكو دبي 

فندق موناكو دبي

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. كما يوفر الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية مع ساونا ومواقف مجانية للسيارات، وتوفر الغرف والأجنحة الأنيقة خدمة الإنترنت المجانية وشرفة خاصة ومكتب للعمل. تحتوي جميع أماكن الإقامة على منطقة جلوس وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وحمام عصري.

يقدم مطعم Monaco مجموعة متنوعة من المأكولات. كما يوفر الفندق خدمة الغرف، مقهى صالة و2 مطاعم لتناول العشاء، يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب تأجير السيارات، كما يوفر الفندق ايضا لضيوفه خدمة صف السيارات مجانًا.

الخدمات والمرافق العامة

  • واي فاي مجاني
  • مركز للياقة البدنية
  • مركز عافية وسبا
  • غرف لغير المدخنين

أسعار غرف فندق موناكو دبي 

أسعار غرف فندق موناكو دبي 

  • غرفة مزدوجة أو توأم بسعر 1,021 SAR
  • غرفة مفردة سرير فردي بسعر 1,021 SAR

موقع فندق موناكو دبي 

موقع فندق موناكو دبي

من الفنادق الراقية المصنفة ضمن فئة ال 4 نجوم، والتي تقع في حي الديرة في دبي يقع هذا الفندق المريح قبالة الطريق السريع D78، على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من برج ساعة ديرة ، على بعد 5 كم من متحف دبي ومسجد دبي الكبير ، وعلى بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الرقة ويبعد مسافة 4 كم من مركز التجارة العالمي في دبي، ويقع برج الساعة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

عنوان فندق موناكو دبي

 – Near Clock Tower Dubaj، شارع أبو بكر الصديق – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 260 9011‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment