فنادق جي بي ار للعوائل دبي، من أجمل فنادق دبي السياحية، وأكثرها حيوية وديناميكية، يتمتع بمزيج فريد من وسائل الترفيه إلى جانب المطاعم وأكشاك بيع التحف والأزياء، والأعمال الفنية، وتشكيل الرمال، فضلا عن عروض الشوارع الحية في مثل تلك المنطقة مثل العروض الكوميدية، والموسيقيين الذين يضيفون البهجة إلى هذا الشارع.

افضل 10 فنادق جي بي ار للعوائل دبي

1. افضل فنادق جي بي ار للعوائل دبي- فندق امواج روتانا دبي

فندق امواج روتانا دبي

يقع هذا الفندق الشاهق في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من أقرب شاطئ ، وعلى بعد 13 كم من حلبة التزلج المغطاة في سكي دبي وعلى بعد 15 كم من مول الإمارات، كما تتوفر أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية أيضا، تتوفر بارات صفير ومرافق صنع القهوة والشاي. تشمل غرف النادي خدمة نقل المطار المجانية والمرطبات ووجبة الإفطار. يوفر الفندق خدمة الغرف، الي جانب وجود خدمة التوصيل المجاني متاحة من وإلى المول. وتشمل المرافق الأخرى مطاعم إيطالية ويابانية وعالمية، فضلا عن مقهى وبار بجانب المسبح. يحتوي الفندق أيضا على جيم ومسبح خارجي يمكن التحكم في درجة حرارته وسبا يوفر جلسات المساج والساونا.

عنوان فندق امواج روتانا

The Walk – Al Sayorah St – مساكن شاطئ جميرا – دبي –

رقم فندق امواج روتانا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 428 2000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2. ارقي فنادق جي بي ار للعوائل دبي- فندق اوشن فيو دبي جي بي ار

فندق اوشن فيو دبي جي بي ار

يقع هذا الفندق الطويل والعصري في منطقة مرسى دبي ، على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ مارينا ، وعلى بعد 6 كم من ابن بطوطة مول وعلى بعد 14 كم من المركز الرياضي الداخلي سكي دبي، تحتوي الغرف الأنيقة على شرفات تطل على الخليج. تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى وسائل الراحة المذكورة ، تشمل الأجنحة غرف معيشة وغرف، يوفر أعلى مستوى إمكانية الوصول إلى صالة خاصة، فضلا عن وجبة إفطار مجانية ومشروبات ووجبات خفيفة. خدمة التوصيل المجاني متاحة من وإلى المول، وتشمل وسائل الراحة مقهى بجانب المسبح وصالة شيشة هادئة ومطاعم، بما في ذلك حانة صاخبة على الطراز البريطاني تقدم الترفيه الحي. كما تتوفر منتجعات صحية وصالون تجميل في الفندق، فضلا عن مسبح في الهواء الطلق وجيم.

عنوان فندق اوشن فيو دبي جي بي ار

The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق اوشن فيو دبي جي بي ار

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 814 5599‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

3. فندق ريكسوس جي بي ار ضمن افضل 10 فنادق جي بي ار للعوائل دبي

فندق ريكسوس جي بي ار

يقع هذا الفندق الشاهق ذو التصنيف العالمي في حي جميرا بيتش ريزيدنس العصري ، ويطل على المياه ويمتد على طول الخليج ، على بعد 1 كم من دبي مارينا مول و 33 كم من مطار دبي الدولي. وتتوفر خدمة الواي فاي في الغرف الأنيقة والمعاصرة. وأجهزة التلفزيون مع شاشات مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الخليج و / أو المدينة ، بالإضافة إلى الميزات المذكورة ، تشمل الأجنحة مساحات معيشة ، وتشمل الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة مساحات لتناول الطعام ، بينما تحتوي الأجنحة المكونة من غرفتي نوم على مطابخ صغيرة. يحتوي الفندق على 6 مطاعم تقدم الأطباق العالمية، بالإضافة إلى العديد من البارات وملهى ليلي وصالة شيشة. تشمل المرافق الأخرى سبا وصالة ألعاب رياضية ومسبح واسع بالإضافة إلى شاطئ خاص ونادي للأطفال.

عنوان فندق ريكسوس جي بي ار

Jbr – The Walk – شارع الممشى – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق ريكسوس جي بي ار

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 520 0000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

4. فندق هيلتون جي بي ار

فندق هيلتون جي بي ار

يقع هذا المنتجع ذو ال 5 نجوم من فنادق هيلتون على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، ويقدم عددا لا يحصى من أنشطة التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المسبح الهادئ داخل حدائق الفندق ويحيط به شاطئ خاص مجهز بكراسي للتشمس، توفر الغرف في هيلتون دبي جميرا إطلالات جزئية أو كاملة على البحر وأكبر عجلة فيريس في العالم (عين دبي). يمكنك أيضا الاسترخاء في الغرف الفاخرة التي تشمل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات رخامية مع وسائل الراحة الفاخرة.

عنوان فندق هيلتون جي بي ار

Tower A The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق هيلتون جي بي ار

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 318 2999‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

5. فندق سوفتيل جي بي ار

فندق سوفتيل جي بي ار

يطل هذا الفندق الراقي على الخليج العربي، ويقع على بعد 16 كم من منتزه وايلد وادي المائي ومول الإمارات. تحتوي الغرف الأنيقة على شرفات مطلة على البحر وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغلات دي في دي. تحتوي الغرف أيضا على ميني بار وأنظمة صوت وآلات صنع القهوة والشاي. بالإضافة إلى ما سبق، تتميز الغرف الراقية بآلات نسبريسو ومساعدة شخصية، وتشمل الأجنحة مناطق جلوس منفصلة وقواعد لتركيب الأجهزة آي بود تاتش والدخول إلى صالة خاصة. تشمل بعض هذه الأجنحة غرف معيشة وطعام وأحواض جاكوزي، تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ويضم الفندق بازين ومطعمين، بما في ذلك مطعم على الطراز الفرنسي وبار. يحتوي الفندق أيضا على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وسبا مع حمام تقليدي

عنوان فندق سوفتيل جي بي ار

Sofitel Dubai – The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق سوفتيل جي بي ار

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 448 4848‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

6. فندق رمادا بلازا دبي

فنادق جي بي ار للعوائل دبي فندق رمادا بلازا دبي

يقع هذا الفندق الفاخر في مبنى راقي في منطقة ديرة التاريخية ، على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من أقرب محطة مترو و 5 كم من مطار دبي الدولي و 7 كم من متحف دبي تتميز الغرف المعاصرة بنوافذ عازلة للصوت وأجهزة تلفزيون واي فاي مجانية مع قنوات فضائية ، فضلا عن ميني بار وماكينات صنع الشاي / القهوة. وتحتوي الأجنحة على غرف معيشة منفصلة، تتوفر خدمة الغرف في الفندق. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، وتشمل وسائل الراحة ملهى ليلي يتميز بالموسيقى الحية ومطعما يقدم المأكولات العالمية والآسيوية، فضلا عن صالة الشيشة على السطح. يحتوي الفندق أيضا على يتوفر جيم على مدار 24/7 ومسبح داخلي وسبا مع ساونا وحوض استحمام ساخن. يشمل الفندق وجبات الإفطار وخدمات مجالسة الأطفال.

عنوان فندق رمادا بلازا دبي

BESIDE METRO STATION – شارع أبو بكر الصديق – دبي – 

رقم فندق رمادا بلازا دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 214 7200‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

7. منتجع شيراتون جميرا بيتش

فنادق جي بي ار للعوائل

يقع هذا المنتجع الراقي على الواجهة البحرية في بداية الممشى في مرسى دبي ، على بعد 9 كم من نادي الإمارات للجولف و 14 كم من كل من أرخبيل نخلة جميرا وسكي دبي. تحتوي الغرف الأنيقة على ميني بار وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، فضلا عن ماكينات صنع القهوة.

والشاي، وبعضها يطل على الخليج، بالإضافة إلى ما سبق، تضم الأجنحة مناطق جلوس منفصلة، وتتيح غرف “النادي” الدخول إلى الصالة لتناول الإفطار والمقبلات والمشروبات مجانا. يحتوي الفندق على 9 مطاعم وبارات، بما في ذلك صالة في الهواء الطلق ومطعم إيطالي ومطعم صيني. وتشمل المرافق الإضافية إمكانية الوصول إلى الشاطئ والرياضات المائية.

عنوان منتجع شيراتون جميرا بيتش

شارع الممشى – دبي مارينا – دبي – 

رقم منتجع شيراتون جميرا بيتش

‏‪+971 4 315 3999‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

8. فندق موفنبيك دبي جي بي ار

فنادق جي بي ار للعوائل دبي

يقع هذا الفندق الراقي الشاهق على بعد 5 كم من شاطئ مارينا وابن بطوطة مول وعلى بعد 7 كم من نادي الإمارات للغولف. توفر الغرف الأنيقة إطلالات على المدينة والمياه، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار وخزائن، بالإضافة إلى ماكينات صنع الشاي والقهوة، وحمامات واسعة مع رؤوس دش كبيرة الحجم وأحواض استحمام قائمة بذاتها، وخدمة واي فاي مجانية، وتشمل وسائل الراحة بارا مجهزا جيدا، وصالة حديثة، ومطعما عصريا يقدم
يقدم الفندق أطباقا من مجموعة متنوعة من المأكولات، ويضم أيضا مركزا للياقة البدنية وساونا ومقصورة تشمس اصطناعي، فضلا عن مسبح في الهواء الطلق، ويوفر الصالون/السبا علاجات السبا والعافية والتجميل (مقابل رسوم). كما يتوفر الوصول إلى شاطئ خاص (مقابل رسوم).

عنوان فندق موفنبيك دبي جي بي ار

Cluster A – أبراج بحيرات الجميرا – دبي – 

رقم فندق موفنبيك دبي جي بي ار

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 438 0000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

9. فندق ريكسوس بريميوم دبي

افضل فنادق جي بي ار للعوائل دبي

يقع هذا الفندق الشاهق ذو العنوان العالمي في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس العصرية ، ويطل على المياه ويمتد على طول الخليج ، على بعد 1 كم من دبي مارينا مول و 33 كم من مطار دبي الدولي. تتميز الغرف الراقية والعصرية بخدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على المحيط.الخليج و / أو المدينة بالإضافة إلى الميزات المذكورة ، تتميز الأجنحة بمساحات معيشة ، وتشمل الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة مساحات لتناول الطعام ، وتتميز الأجنحة المكونة من غرفتي نوم بمطابخ صغيرة. يضم الفندق 6 مطاعم تقدم الأطباق العالمية، بالإضافة إلى العديد من البارات وملهى ليلي وصالة شيشة. تشمل المرافق الأخرى منتجعا صحيا وصالة ألعاب رياضية ومسبحا واسعا ، بالإضافة إلى شاطئ خاص ونادي للأطفال

عنوان فندق ريكسوس بريميوم دبي

Jbr – The Walk – شارع الممشى – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق ريكسوس بريميوم دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 520 0000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

10. فندق جيه ايه فندق أوشن فيو

افخم فنادق جي بي ار للعوائل دبي

يقع هذا الفندق الطويل والعصري في منطقة مرسى دبي، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ مارينا، وعلى بعد 6 كم من ابن بطوطة مول، وعلى بعد 14 كم من مركز التزلج الداخلي سكي دبي. تحتوي الغرف الأنيقة على شرفات تطل على الخليج. ويحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى وسائل الراحة المذكورة ، تشمل الأجنحة غرف معيشة. توفر الغرف ذات الدرجة العالية إمكانية الوصول إلى صالة خاصة، فضلا عن وجبة إفطار مجانية ومشروبات ووجبات خفيفة. تتوفر خدمة التوصيل المجاني من وإلى المول والتي تشمل وسائل الراحة يتوفر مقهى بجانب المسبح وصالة شيشة هادئة ومطاعم، بما في ذلك حانة صاخبة على الطراز البريطاني تقدم الترفيه الحي ومنتجعات صحية وصالون تجميل في الفندق، فضلا عن مسبح في الهواء الطلق وجيم.

عنوان فندق جيه ايه فندق أوشن فيو

The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – 

رقم فندق جيه ايه فندق أوشن فيو

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+‏‪+971 4 814 5599‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment