بالنسبة للإقامة بالقرب من القرية العالمية في دبي، هناك العديد من الفنادق والمنتجعات المختلفة المتاحة في المنطقة المحيطة. واليك بعض فنادق قريبة من القرية العالمية

تعتبر “القرية العالمية” في دبي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في المدينة، إنها منتجع ترفيهي يقع على مساحة كبيرة ويضم مجموعة مذهلة من الأكشاك والمنازل التقليدية التي تمثل مختلف الثقافات من جميع أنحاء العالم

فنادق قريبة من القرية العالمية

فندق الحبتور بولو دبي

افضل فنادق قريبة من القرية العالمية

منتجع فاخر في دبي يقع هذا المنتجع في منطقة دبي لاند، وهي منطقة سياحية تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمعالم السياحية. منتجع الحبتور بولو ريزورت معروف بمرافقه وخدماته الممتازة، بما في ذلك ملعب البولو والفعاليات الترفيهية.

يُوفّر المنتجع فيلاتٍ حصريةً مثاليةً للعائلات المحلية الراغبة في الإقامة، حيث تتألف من 4 غرف نوم ومسبحٍ خاص مجهز بتراس يضم مرافق للشواء. تضم جميع الفيلات أيضًا غرفة للخادمة ومطبخًا مُجهزًا بالكامل. وبجانب ذلك، يحتوي المنتجع على 149 جناحًا وغرف ديلوكس رائعة المظهر، تطل على مساحات خضراء مُعتنى بها بعناية. تتميز هذه الوحدات بشُرفةٍ واسعة توفر إطلالةً رائعة على ملاعب البولو. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة مباريات البولو من أجواء مُريحة في غرف نومهم الخاصة.

ويتمتع مكان الإقامة بموقعٍ مثالي، حيث يقع على بُعد 16 كيلومترًا فقط من دبي مول ووسط المدينة بما في ذلك برج خليفة الشهير. كما يبعد أيضًا أقل من 5 كيلومترات عن وجهات سياحية مهمة أخرى مثل مدينة الملاهي “آي إم جي عالم من المغامرات” والقرية العالمية ودبي آوتليت مول.

فندق ستوديو وان من فنادق قريبة من القرية العالمية

فنادق قريبة من القرية العالمية

يتواجد فندق “Studio One Hotel” في مدينة دبي ويبعد حوالي 5.7 كيلومتر عن دبي أوتودروم. يقدم هذا المكان الإقامة تجربة فاخرة مع توفير تراس ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يتميز الفندق، الذي يحمل تصنيف 4 نجوم، بتوفير ماكينة صراف آلي وخدمة الكونسيرج. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار، ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي غرف “Studio One Hotel” على تجهيزات مريحة تشمل مكتب للعمل، وغلاية، وميني بار، وصندوق آمن، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام خاص به دش. كما يوجد مطبخ صغير مجهز بميكروويف في بعض الغرف. وتأتي الغرف مع بياضات الأسرّة ومناشف.

يتم تقديم إفطار أمريكي يوميًا في المكان، ويُقدّم للنزلاء مطعم في الفندق يقدم تشكيلة من المأكولات الأمريكية والبريطانية والأيرلندية، وهناك أيضًا خيارات نباتية وخالية من منتجات الألبان وحلال لمن يرغبون في تجربتها

فندق ذا اس البرشاء

افضل فنادق قريبة من القرية العالمية

يقع فندق “The S Hotel Al Barsha” في دبي ويبعد مسافة 10 كيلومترات عن دبي أوتودروم. يُقدم هذا المكان للإقامة مواقف خاصة للسيارات مجانًا ومسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا. توفر جميع وحدات هذا الفندق الفاخر، المصنف 4 نجوم، إطلالات رائعة على المدينة. يُمكن للضيوف الاستمتاع بالتشمس على التراس، ويُقدم المكان مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانًا.

تتميز كل غرفة في هذا الفندق بتكييف الهواء وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الغرف حمامًا خاصًا مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. بعض الغرف تحتوي على شرفة، وتحتوي جميع الغرف على بياضات أسرة ومناشف.

يُقدم المكان إفطارًا يوميًا، ويتضمن الاختيار إفطارًا إنجليزي/إيرلنديًا كاملاً أو إفطارًا كونتيننتال أو إفطارًا إيطاليًا

فندق بارك إن باي راديسون دبي

افخم فنادق قريبة من القرية العالمية

يقع فندق بارك إن باي راديسون دبي في مدينة دبي، وعلى بعد تسعة كيلومترات من آي إم جي عالم من المغامرات. يتميز بوجود مسبح خارجي يمكن للضيوف الاستمتاع به، ويتوفر مطعم في الموقع لتقديم وجبات لذيذة. يُقدم الموقع أيضًا مواقف خاصة مجانية للسيارات.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وبعض الوحدات تضم منطقة جلوس لاستراحة الضيوف. يتوفر غلاية في الغرفة، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص، وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف. يُقدم Park Inn by Radisson Dubai Motor City خدمة الواي فاي مجانًا.

يحتوي مكان الإقامة هذا على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويُمكن للضيوف استئجار السيارات، وتشتهر المنطقة برياضة الغولف. يقع الفندق بالقرب من فيرست أفينيو مول، ويبعد تسعة كيلومترات عن مول الإمارات و11 كيلومترًا عن دبي مارينا مول. المطار الأقرب هو مطار آل مكتوم الدولي، الذي يبعد مسافة 19 كيلومترًا من مكان الإقامة هذا

فندق ميلينيوم بلايس البرشاء من فنادق قريبة من القرية العالمية

فنادق قريبة من القرية العالمية

Millennium Place Barsha Heights Hotel Apartments هو فندق يقع في دبي، ويبعد حوالي 5.6 كيلومتر من مول الإمارات. يتميز هذا المكان بوجود مركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات وتراس ومطعم. ويقع مكان الإقامة على بعد حوالي 6.4 كيلومتر من ذا مونتغومري دبي و7 كيلومتر من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس و8.2 كيلومتر من برج العرب. تتوفر خدمة الغرف في المكان، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وخدمة تحويل العملات.

يقدم هذا الفندق للضيوف غرفًا مكيّفة مجهزة بمكتب وغلاية وميكروويف وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويتميز الحمام بدش. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا لجميع الضيوف، وبعض الغرف تحتوي أيضًا على شرفة. تتوفر بياضات أسرة ومناشف في جميع الغرف.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي في المكان. وتشتهر المنطقة بفرص ركوب الدراجات، ويمكن استئجار السيارات في المكان لاستكشاف المنطقة بسهولة.

فندق نادي المرابع العربية للجولف

فنادق قريبة من القرية العالمية

نادي المرابع العربية للغولف هو وجهة رائعة لعشاق الغولف، حيث يقدم خدمات ممتازة وإقامة فاخرة، بالإضافة إلى ملعب غولف احترافي يفتح أبوابه أمام جميع اللاعبين الذين يمتلكون مستوى احترافي رسمي.

يتوفر في الموقع 11 غرفة فاخرة تتميز بإطلالات خلابة على البحيرة أو ملعب الغولف. توفر جميع الغرف خدمة الإنترنت المجاني وتكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق أخرى رائعة. بعض الغرف تحتوي أيضًا على شرفات.

نادي المرابع العربية للغولف يوفر أيضًا مرافق تدريب على ملعب الغولف المضاء، حيث يمكن للمشتركين الاستفادة منه حتى الساعة 8:30 مساءً يوميًا.

تقع أكاديمية الغولف في منطقة وسط ملعب الغولف بالقرب من الحفرة الأولى والحفرة الثامنة عشرة وملعب التدريب. ويتوفر محترفون مؤهلون تابعون لمنظمة محترفي الغولف لتعليم المبتدئين ومساعدة لاعبي الغولف المحترفين على تحسين أدائهم.

يقدم بار ومطعم The Ranches تراسًا يطل على الحفرة الأولى والحفرة الثامنة عشرة ويقدم مأكولات عالمية فاخرة

Booking.com

Leave a Comment