دبي داون تاون هي منطقة تجارية وسكنية مميزة في دبي تقع في قلب المدينة وتشمل مجموعة متنوعة من الفنادق المختلفة التي تناسب ميزانيات واحتياجات مختلفة للزوار، إليك بعض فنادق داون تاون دبي

فنادق داون تاون دبي

فندق إنديغو دبي داون تاون

فنادق داون تاون دبي

تتوفر في الغرف الأنيقة خدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وثلاجات صغيرة، أما الأجنحة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى مساحات للجلوس، بينما تحتضن الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة غرف معيشة منفصلة وأرائك تتحول إلى أسرة، وتطل بعض الغرف على القناة، كما تتوفر خدمة الغرف تتوفر خدمة توصيل مجانية في المنطقة

يتميز مكان الإقامة بمسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. ويوفر هذا الفندق ذو ال 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وبار وتراس. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وخدمات الكونسيرج وتحويل العملات للضيوف.

يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو وجبة إفطار أيرلندية / إنجليزية كاملة كل صباح في مكان الإقامة. كما يوفر الفندق للضيوف مطعما يقدم المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية والآسيوية. كما يمكن طلب خيارات نباتية وخالية من الألبان، وشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات في هذا الفندق ذو ال 5 نجوم،

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة اللغات العربية والإنجليزية والألمانية والبلغارية، ويسعدهم تقديم المعلومات المفيدة عن المنطقة.

فندق موفنبيك داون تاون دبي

فندق موفنبيك داون تاون دبي

هو خيار ممتاز للمسافرين الذين يبحثون عن الفخامة والراحة في قلب مدينة دبي والاستمتاع بمناظر خلابة لبرج خليفة ومدينة دبي، هو واحد من الفنادق الفاخرة في وسط مدينة دبي، وهو جزء من مجمع موفنبيك داون تاون دبي الكبير

يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فسيحة ومجهزة بشكل رائع. تحتوي الغرف على تلفزيونات بشاشات مسطحة، وخدمة الواي فاي عالي السرعة، ومرافق لإعداد القهوة والشاي، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على برج خليفة ومدينة دبي

يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات التي تقدم تجارب تناول طعام مميزة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العالمية والمأكولات العربية اللذيذة في المطاعم الموجودة في المجمع

يتميز الفندق بمرافق استجمام مذهلة تشمل مسبحًا في الهواء الطلق وسبا فاخر يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والمساج

يقع بالقرب من معالم سياحية مهمة في دبي مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي. يسهل الوصول إلى المترو ووسائل النقل العامة من الفندق

يوفر الفندق مساحات مرنة ومجهزة تجهيزًا كاملاً لاستضافة الاجتماعات والفعاليات الاجتماعية والمؤتمرات

جميع الغرف في هذا الفندق مجهزة بعناية وتوفر وسائل الراحة اللازمة للنزلاء.

فندق رمادا داون تاون دبي

مرافق فندق رمادا داون تاون دبي

هو فندق مميز يقع في قلب وسط مدينة دبي، هو خيار رائع للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في مكان مركزي في دبي مع سهولة الوصول إلى معالم المدينة ووسائل النقل العامة.

يقع فندق رمادا داون تاون دبي في مكان مميز بوسط مدينة دبي، مع إطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي، ويتميز بقربه الشديد من العديد من المعالم الشهيرة في دبي. يمكن الوصول إلى دبي مول وسوق البحار سيرًا على الأقدام في مسافة 10 دقائق فقط، ويمكن الوصول بسهولة إلى العديد من مراكز الأعمال والمناطق التجارية الرئيسية في المدينة

وجهة رائعة للإقامة في وسط مدينة دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف والأجنحة لتلبية احتياجات مختلف النزلاء. تصميم الغرف أنيق ومريح، وتمتاز بمساحات كبيرة تبدأ من 60 متر مربع وتحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات خاصة مع دش مطري.

يضم الفندق مجموعة من المرافق المميزة، بما في ذلك مسبح خارجي، وجيم، وغرفة بخار، وملعب لكرة الريشة، ومسبح للأطفال، ومناطق لعب للأطفال. يمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Kenza الذي يقدم مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط ومأكولات عالمية.

يتوفر مركز للأعمال مجهز بالتكنولوجيا الحديثة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات. ويتيح الموقع المركزي للفندق سهولة الوصول إلى العديد من مراكز الأعمال والمعالم السياحية في دبي، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا.

فندق رمادا داون تاون دبي يعد وجهة مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة ومريحة في وسط مدينة دبي

فندق بولمان دبي

فنادق داون تاون دبي

 فندق فخم تطل الغرف الأعلى به على الخور أو برج خليفة، فيما تشمل الأجنحة غرف معيشة، أما الأجنحة الأعلى درجة، فتحتضن خزانات مؤن وغرفة لتناول الطعام

يقع الفندق الدولي ذو ال 5 نجوم في منطقة الخليج التجاري ، بالقرب من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي ، مع سهولة الوصول من وإلى شارع الشيخ زايد وشارع الخيل، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفريدة الموزعة على 19 طابقا، وتوفر إطلالات على قناة دبي المائية أو أفق المدينة أو برج خليفة الشهير. تحتوي جميع الغرف على مكتب عمل واسع مع خدمة الإنترنت السلكية أو الواي فاي. وتشتمل الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف أثناء إقامتهم الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية لذيذة في براسيري Couqley الفرنسي الذي تم افتتاحه حديثا، والذي يوفر تراسا جميلا في الهواء الطلق يطل على القناة. حتى الساعة 1 صباحا ، يمكن الاستمتاع بإطلالات خلابة على أطول مبنى في العالم ، برج خليفة الشهير ، أثناء احتساء الكوكتيلات في لوليتا بول بار آند لاونج. في وقت متأخر من الليل، يمكن للضيوف التوجه إلى بار Birdcage، حيث يتم تقديم العروض الحية من قبل دي جي محلي. المشاهير والكوكتيلات الحرفية العالمية والمأكولات الآسيوية / الأمريكية اللاتينية اقض بعض الوقت في الاسترخاء في السبا الذي يعد الأفضل والأكثر قيمة في مجال العافية ويقدم مجموعة من علاجات الجسم التي يكملها معالجون مدربون دوليا يمكن للضيوف أيضا تجديد طاقتهم في مركز اللياقة البدنية مجهزة تجهيزا كاملا، الذي يوفر جلسات من خلال مدرب شخصي خاص ، بالإضافة إلى ملعب الاسكواش الوحيد في المنطقة.

فندق فيدا

فنادق داون تاون دبي

فندق راقي مصنف ضمن فئة ال 4 نجوم ، تتوفر في الغرف الأنيقة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات لتحضير القهوة والشاي وبارات صفيرة وخدمة Wi-Fi مجانية، أما الأجنحة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى صالات منفصلة، ويطل بعضها على برج خليفة وتضم الأجنحة الأعلى درجة مطابخ ومساحات لتناول الطعام وغرف نوم إضافية، بالإضافة إلى شرفات وخدمة الغرف

هو فندق بوتيكي مثاليا للمسافرين بغرض الأعمال، ويقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من برج خليفة الشهير. ويضم مركزا لرجال الأعمال ومسبحا في الهواء الطلق وجيم. مطعم 3 في 1 الحديث في فيدا وسط المدينة مليء بالطاقة والإلهام. ويوفر للضيوف تجربة عصرية واجتماعية مع لمسات عصرية.

تتميز جميع الغرف في Vida Downtown بتصميمات داخلية فاخرة ومفروشات أنيقة. تحتوي كل غرفة على حمامات فريدة من نوعها مع حوض استحمام منفصل ودش. تشمل مجموعة الوسائط المتعددة في الغرفة خدمة الإنترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح في الهواء الطلق أو ممارسة التمارين في الجيم في الموقع، والذي يوفر تمارين القلب واللياقة البدنية. يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

فندق كارلتون داون تاون دبي

فنادق داون تاون في دبي

فندق راقي مصنف ضمن فئة ال 4 نجوم، يحتوي على العديد من الغرف والأجنحة ذات التصميم العصري تشتمل الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين على غرف للمعيشة أو تناول الطعام

يقع هذا الفندق الأنيق على شارع الشيخ زايد، بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي. ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية و6 مطاعم وبارات في الموقع.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بديكور جذاب وأثاث على طراز أنيق. وتوفر جميعها إطلالات على المدينة أو وسط المدينة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف تذوق النكهات الأصيلة للمطبخ الشرق أوسطي المتبل بالتوابل القوية جنبا إلى جنب مع الخضروات الطازجة. يشمل الطعام المعروض مجموعة من المأكولات العالمية من أراضي البحر الأبيض المتوسط مثل إسبانيا والمغرب بالإضافة إلى الأذواق اللبنانية والآسيوية، كما يمكن للضيوف الحصول على مجموعة كاملة من خدمات التجميل والمساج أو الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار أو قضاء بعض الوقت في واحد من 6 أجنحة تتمتع بمجموعة من علاجات الجسم والجمال في سبا Kirana.

فندق المنزل

فنادق داون تاون دبي

من الفنادق الفخمة والراقية والتي يمكن فيها عقد الاجتماعات وكذلك إقامة الفعاليات، كما يحتوي الفندق علي ثلاث مطاعم متنوعة الطبخ، بالإضافة إلي وجود أماكن جلوس داخل الفناء وصالة لتدخين الشيشة

يجمع الفندق بين العمارة الأرابيسك التقليدية والتصميم العصري، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومسبح في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس تطل على الأفق.

تحتوي جميع الغرف بشكل قياسي على تلفزيونات إل سي دي مثبتة على الحائط مع قنوات فضائية وزجاجة مياه مجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانا. وتشتمل حمامات الضيوف على أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية، في حين تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط في بوليفارد كيتشن وتناول العشاء في نيزيساوسي جريل، المجمع الرياضي المتميز في وسط مدينة دبي الذي يلبي احتياجات عشاق الرياضة من جميع البلدان الثلاثة. عندما يكون الطقس دافئا، يمكن للضيوف تناول الطعام في الخارج في ساحة الفناء الرئيسية المصممة على الطراز العربي.

فندق ارماني دبي

Armani Hotel Dubai
Armani Hotel Dubai@

هو واحد من أشهر وأكثر الفنادق الفاخرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع في برج خليفة، وهو أيقونة مدينة دبي وأعلى برج في العالم.

يقدم فندق أرماني دبي تجربة إقامة فاخرة وفريدة من نوعها، حيث يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة تمتاز بالأناقة والفخامة. تحتوي الغرف على تصميم داخلي رائع وإطلالات رائعة على مدينة دبي. تم تجهيز الغرف بأحدث التقنيات والمرافق لضمان إقامة مريحة ولطيفة.

يوفر الفندق العديد من المطاعم والبارات الفاخرة التي تقدم مأكولات عالمية وتجارب طهي فريدة. كما يتميز الفندق بمنتجع صحي فاخر ومسبح رائع ومرافق للياقة البدنية.

يقع فندق أرماني دبي في مركز المدينة مما يسهل الوصول إلى معالم المدينة ومناطق التسوق والأعمال. إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة ولا تشبه أي شيء آخر، فإن فندق أرماني دبي هو خيارك المثالي في دبي

Booking.com

Leave a Comment