مركز دبي التجاري للشقق الفندقية، تتميز الغرف الواسعة بديكور بسيط وتتوفر فيها خدمة واي فاي جانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات لتحضير الشاي والقهوة، تضم الأجنحة ما يصل إلى 3 غرف نوم، بالإضافة إلى شرفات ومساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، فضلا عن مطابخ وغسالة/مجففات ملابس، وتتوفر خدمة الغرف. يضم الفندق مطعما يقدم مأكولات عالمية وبازا ومقهى بجانب المسبح، أما مركز اللياقة البدنية، فيضم ملاعب رياضية وجدار للتسلق وناديا رياضيا، بالإضافة إلى مسبح خارجي ومسبح للأطفال وحمام ساونا وغرفة بخار.

مركز دبي التجاري للشقق الفندقية 

مركز دبي التجاري للشقق الفندقية

توفر الشقق الفسيحة في Block A خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات لضيوف الفندق. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الشقق المكونة من 1 و 2 و 3 غرف نوم في المبنى A ، وتحتوي جميعها على منطقة لتناول الطعام والمعيشة ذات مخطط مفتوح ، وهناك مطبخ مجهز تجهيزا جيدا مع جميع أدوات المطبخ اللازمة.

يمكن لجميع الضيوف الدخول مجانا إلى “النادي” الموجود في المبنى C والذي يوفر العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك مسبح وملعب تنس ومركز للياقة البدنية وجدار تسلق في الهواء الطلق. يتوفر للأطفال مسبح منفصل ومنطقة لعب للأطفال.

يوجد مطعم عالمي وبار مسبح في مركز دبي التجاري للشقق الفندقية في المبنى C حيث سيتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال. كما تتوفر مجموعة من المطاعم والبنوك ومحلات السوبر ماركت على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق. يقع مترو دبي بجوار الشقق مباشرة.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • مركز للياقة البدنية
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم

اسعار غرف مركز دبي التجاري للشقق الفندقية 

اسعار غرف مركز دبي التجاري للشقق الفندقية 

  • غرفة سوبيريور مزدوجة سرير مزدوج كبير جداً بسعر 230 SAR
  • غرفة سوبيريور مزدوجة سرير مزدوج كبير جداً وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 341 SAR
  • شقة تنفيذية من غرفة نوم واحدة سرير مزدوج كبير بسعر 368 SAR
  • شقة تنفيذية من غرفة نوم واحدة سرير مزدوج كبير وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 479 SAR
  • شقة ديلوكس من غرفتي نوم غرفة النوم 1: 1 سرير مزدوج كبير (حمام داخلي) غرفة النوم 2: 2 سرير فردي بسعر 506 SAR
  • شقة ديلوكس من غرفتي نوم غرفة النوم 1: 1 سرير مزدوج كبير (حمام داخلي) غرفة النوم 2: 2 سرير فردي وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 727 SAR
  • شقة ديلوكس من 3 غرف نوم غرفة النوم 1: 1 سرير مزدوج كبير (حمام داخلي)غرفة النوم 2: 1 سرير مزدوج كبير غرفة النوم 3: 1 سرير مزدوج بسعر 644 SAR
  • شقة ديلوكس من 3 غرف نوم غرفة النوم 1:  1 سرير مزدوج كبير (حمام داخلي)غرفة النوم 2: 1 سرير مزدوج كبير غرفة النوم 3: 1 سرير مزدوج وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 920 SAR

موقع مركز دبي التجاري للشقق الفندقية 

موقع مركز دبي التجاري للشقق الفندقية 

يقع الفندق على طريق الشيخ زايد في مدينة دبي بجوار مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من أقرب محطة مترو و4 دقائق سيرا على الأقدام من “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”، و11 دقيقة سيرا على الأقدام من “مركز دبي التجاري العالمي”

 

عنوان مركز دبي التجاري للشقق الفندقية

26 شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الثانية – دبي – 

رقم المركز 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 331 4555‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment