أنت هنا لأنك تبحث عن فنادق رخيصة في دبي وستجد ما تبحث عنه هنا بكل تأكيد فدبي هي واحدة من أشهر المدن السياحية في العالم، وهي مشهورة بالفخامة والرفاهية. ومع ذلك، ليس كل من يزورون المدينة يمكنهم الإنفاق على إقامة فاخرة. لذا، نحن هنا لمساعدتك في العثور على أفضل فنادق رخيصة في دبي.

قبل الشروع في البحث عن فنادق رخيصة في دبي هناك بعض العوامل التي يجب النظر إليها. أولاً وقبل كل شيء، الموقع. فنادق دبي تختلف بشكل كبير في التكلفة بناءً على موقعها. ففنادق وسط المدينة تكون أكثر تكلفة بشكل عام، بينما تكون الفنادق في المناطق الأكثر هدوءً والأقل ازدحامًا أرخص. ومع ذلك، قد تحتاج إلى إنفاق المزيد من المال على وسائل النقل إذا كنت تقيم بعيدًا عن الأماكن السياحية الرئيسية أو منطقة عملك.

توقيت الحجز أيضًا يؤثر على تكلفة الفندق. فخلال موسم الذروة في دبي، والذي يستمر من نوفمبر إلى مارس، تكون الفنادق أكثر تكلفة وأقل توافراً. في حين أن الفترة من أبريل إلى أكتوبر هي فترة السفر الرخيصة في دبي. وبالتالي يمكن العثور على العديد من الفنادق الرخيصة خلال فصل الصيف.

يجب النظر في حجم الفندق والمرافق المتاحة فيه. فالفنادق الرخيصة غالبًا ما تكون أصغر حجمًا وتقدم مرافق أقل، مثل المطاعم والمراكز الصحية. ومع ذلك، يمكنك العثور على الفنادق الرخيصة التي توفر مرافق ترفيهية، مثل حوض سباحة، وساونا ومركز لياقة بدنية.

إذا كنت تتطلع إلى إقامة مريحة واقتصادية في دبي، فإن الفنادق الرخيصة ليست الخيار الوحيد. يمكنك التحقق من الإقامات في الاستديو، حيث تكون المساحة أكبر وتوفر مطبخًا صغيرًا لإعداد الطعام. كما يمكن الاختيار من بين الشقق المفروشة، التي تكلف أكثر من الفنادق الرخيصة، ولكنها توفر لك المزيد من المساحة والخصوصية.

والآن، وبعد النظر في بعض العوامل الرئيسية التي يجب النظرإليها، نأتي الآن إلى

أفضل 10 فنادق رخيصة في دبي:

فندق إيبيس وان سنترال Ibis One Central:

Booking.com
فنادق رخيصة في دبي
فندق إيبيس وان سنترال دبي

يقع فندق “إيبيس وان سنترال” على بُعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو دبي، مما يجعله الوجهة المثالية لاستكشاف مدينة دبي الرائعة، سواء كنت تزور المدينة للعمل أو للترفيه. يتميز الموقع المثالي لهذا الفندق بقربه من بعض أشهر معالم المدينة السياحية، بما في ذلك سوق التوابل والذهب ومتحف المستقبل ولا مير وبرواز دبي وبرج خليفة ودبي مول. كما يمكنك الاستفادة من خدمات مكتب السفر في الموقع لتخطيط وحجز رحلات السفاري الصحراوية والأنشطة المائية الأخرى، للاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي. اقرأ المزيد…

فندق روف سيتي سنتر

Booking.com
فندق روف سيتي سنتر

يوفر فندق روف سيتي سنتر ديرة 270 غرفة وجناحًا مصممة لتوفير الراحة والراحة للضيوف. وتشمل مرافق الفندق صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة، ومسبح خارجي ومطعم يقدم المأكولات العالمية موقع الفندق في ديرة مثالي للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف منطقة دبي التاريخية، وكذلك مراكز التسوق والأماكن السياحية الحديثة. يقع الفندق على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق ومحطة مترو دبي، الأمر الذي يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة إقرأ المزيد…

بريمير إن – فنادق رخيصة في دبي بالقرب من المطار

Booking.com
فندق بريمير إن مطار دبي

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي، ويوفر أسعار رخيصة ومرافق حديثة، مثل مركز لياقة بدنية وحوض سباحة. بالإضافة لخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما يوفر المكان خدمات نقل مجانية بالحافلة إلى المطار.

تحتوي جميع غرف الضيوف على مكيّف وحمّام داخلي مع حوض استحمام ودش. وتشمل الغرف العصرية التي تم تجديدها حديثاً تلفزيوناً بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة ومكتب عمل ومرافق لصنع الشاي والقهوة كميزة أساسية.

فنادق رخيصة في دبي حبي الرقة – ايبس الرقة

فنادق رخيصة في دبي

يقع في حي الرقة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويعد الفندق جزءًا من مجموعة فنادق “أكور” ويوفر إقامة معقولة التكلفة لكل من رجال الأعمال والسياح. يضم الفندق 280 غرفة حديثة مع وسائل الراحة مثل الواي فاي المجاني وتلفزيونات الشاشة المسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتشمل المرافق الأخرى في الفندق مطعمًا وبارًا ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويعد موقع الفندق مناسباً للوصول إلى العديد من معالم دبي، مثل خور دبي ودبي مول وبرج خليفة.

فندق سيتي ماكس بر دبي

يقع في منطقة بر دبي في دبي ويعتبر من افضل فنادق دبي الرخيصة، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن مركز بر دبي التجاري وعدد من المطاعم والأسواق التجارية. يضم الفندق 691 غرفة وجناحًا مع وسائل الراحة الحديثة، ويتميز بمرافق مثل مطعم وبار ومسبح في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية وملعب للأطفال. كما يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة مجانية للنزلاء. يعد فندق سيتي ماكس بر دبي خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في موقع مركزي وقريب من العديد من معالم دبي.

فندق سيتي بالاس – فنادق رخيصة في دبي بالقرب من المركز التجاري

يقدم فندق سيتي بالاس غرفًا مجانية ومطعمًا وبارًا وخدمة واي فاي مجانية، ويقع على بعد مسافة قريبة من مركز دبي التجاري العالمي ومجمع سيتي ووك ومول دبي. تتميز الغرف بتكييف الهواء وتتضمن تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وحمامات خاصة. يتم تقديم وجبة إفطار قارية أو أمريكية أو نباتية يوميًا، ويوفر الفندق أيضًا مكتب استقبال للجولات السياحية وخدمة تأجير السيارات ومركز للأعمال.

فندق ريسيفايشن الفرجان

 فنادق رخيصة في دبي
Resivation-Al-Furjan

يقع فندق ريسيفايشن الفرجان في دبي وهو واحد من أفضل 10 فنادق رخيصة في دبي ويتميز بوجود مطعم ومواقف خاصة ومجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في فندق ريسيفايشن الفرجان، كما يحتوي مكان الإقامة على تراس ويمكن للضيوف لعب رمي السهام في الفندق. يبعد هذا الفندق مسافة 5 كم من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس و 8 كم من معرض دبي إكسبو 2020، في حين يعد مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لفندق ريسيفايشن الفرجان، حيث يقع على بعد 16 كم.

فندق رولا سويتس

فنادق رخيصة بدبي

يقع فندق رولا سويتس، الذي كان يعرف سابقا باسم فندق J5 بر دبي، على بُعد 400 متر فقط من محطة مترو الفهيدي. يوفر غرفاً عصرية مع مقاعد مريحة وطاولات عمل وميني بار وحمامات خاصة. يقدم مكتب الجولات السياحية معلومات حول المعالم السياحية المحلية وخدمات تأجير السيارات وخدمات الغسيل. تشمل المعالم السياحية القريبة سوق مينا، ومركز التسوق برجمان، وقرية التراث، وخور دبي، ومتحف دبي.

فندق ريين تري رولا

فندق رخيص في دبي

يقع فندق رينتري رولا على بعد 500 متر من محطة مترو الفهيدي، ويضم مسبحاً خارجياً ومطعماً. يبعد الفندق 1.6 كيلومتر عن متحف دبي وسوق مينا، وحي البستكية، ومحطة مترو برجمان. تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف ودورة مياه خاصة وإطلالة على المدينة. كما يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وخدمات حجز التذاكر ومكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

فندق يورك إنترناشيونال

ارخص فندق في دبي

يقدم فندق يورك إنترناشيونال في بر دبي غرفاً مريحة مجهزة بتكييف الهواء وقنوات فضائية، وهو واحد ضمن افضل 10 فنادق رخيصة في دبي ويوفر مقهىً على السطح. يقع الفندق بالقرب من محطة مترو الفهيدي ومطار دبي الدولي. كما يتميز الفندق بوجود بار على السطح وتراس للتشمس ونادي يورك الشهير الذي يوفر أنشطة ترفيهية وموسيقى حية.


شاهد المزيد:


Booking.com

Leave a Comment