شاطئ جي بي آر دبي، من أشهر شواطئ دبي التي تمتد على طول سواحل الخليج العربي والتي ستحب زيارتها كوجهة صيفية لا تعوض خاصة وأن مياه الشاطئ نقية.

شاطئ جي بي آر دبي

شاطئ جي بي آر دبي

يحظى شاطئ GBR في دبي بشعبية كبيرة على نطاق واسع، نظرا لما يتمتع به من مزايا متنوعة تخدم المقيمين والسياح وتلبي احتياجاتهم على أكمل وجه، ومنها موقعه الاستراتيجي في منطقة GBR التي تعتبر من أهم مناطق دبي، حيث تحتضن أبرز وأشهر المعالم السياحية في الإمارة، وينفرد الشاطئ بلون مياهه الزرقاء الهادئة، ويحيط به عدد كبير من الفنادق العالمية، ناهيك عن أنه يقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء والقوارب الصغيرة وركوب الجمال. بالإضافة إلى كل هذا، يشتهر الشاطئ بوفرة مرافقه الترفيهية، مثل ذا بيتش جي بي آر الذي يضم أشهر المطاعم والكافيهات المتنوعة، حيث يتم تقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة التي تلبي جميع أذواق الزوار.

أنشطة شاطئ جي بي ار دبي

أنشطة شاطئ جي بي ار دبي

يضم جميرا بيتش ريزيدنس دبي العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الألعاب المائية الممتعة وأكشاك الهدايا ومحلات الملابس وما إلى ذلك. فيما يلي مجموعة من الأنشطة التي يمكن ممارستها في شاطئ جميرا جي بي آر المميز.

  • المشي والاسترخاء: تمنحك رمال الشاطئ الناعمة فرصة لا تعوض للمشي على الشاطئ والتأمل في جمال الطبيعة والواجهة البحرية ، حيث يمكنك التنزه بمفردك أو مع من تحب على مساحة شاسعة من الرمال البيضاء الناعمة. يشمل الشاطئ أيضا ممشى GBR للمشي أو الجري. يمكنك أيضا الجلوس والاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمنظر غروب الشمس الذي يشكل لوحة عندما تنعكس في مياه البحر ورمال الشاطئ.
  • الألعاب المائية: تتوفر عشرات الألعاب المائية على شاطئ جي بي آر، بعضها مناسب للأطفال، والبعض الآخر للكبار، بما في ذلك ركوب الزلاجات النفاثة، والقفز في الهواء، والغوص، وركوب المظلات المائية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال.
  • سكاي دايف: يمكنك تجربة القفز بالمظلات مع سكاي دايف دبي، فهي تجربة شيقة وممتعة لمحبي المغامرة عندما تندفع بسرعة هائلة من ارتفاعات عالية في السماء إلى الأرض، وهذا يكفي لتجعلك تعيش لحظات لا تنسى.
  • ملاعب رياضية: يوفر لك GBR Dubai Beach فرصة ممارسة الرياضات في الهواء الطلق مع الاستمتاع بالمنظر الخلاب للبحر ، حيث يتوفر في هذه المساحة مجموعة من الأجهزة الرياضية لممارسة تمارينك المفضلة ، وهناك العديد من الملاعب التي يمكنك ممارسة رياضتك المفضلة فيها ، بما في ذلك الكرة الطائرة الشاطئية وملاعب التنس
  • شاشات سينما: يضم GBR Beach Dubai ، الإمارات العربية المتحدة أكبر شاشة عرض عالية التقنية ، حيث ستقضي وقتا رائعا مع الأصدقاء أثناء مشاهدة فيلمك المفضل ، حيث توجد مناطق جلوس مميزة لتستمتع بالراحة
  • أكشاك الطعام: هناك مجموعة من العربات على طول شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس تقدم وجبات خفيفة لذيذة ، بالإضافة إلى عربات الآيس كريم والعصائر الطازجة
  • التسوق وركوب الجمال: لا بد من شراء الهدايا التذكارية التي تتضمن تفاصيل منطقة الشاطئ، حيث يوجد مجموعة من الأكشاك التي تلبي مختلف الأذواق فيما يتعلق بالهدايا، وكذلك متاجر الملابس والأحذية، بالتأكيد لا يمكننا تجاهل ركوب الجمال ، لأنه من أكثر الأنشطة المسلية والممتعة للزوار.

الفنادق القريبة من شاطئ جي بي ار

الفنادق القريبة من شاطئ جي بي ار

1. فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش:

  • يقع سوفيتل Sofitel دبي جميرا بيتش على الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس. يقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم على بعد خطوات من ذا بيتش مول، وجهة تناول الطعام والترفيه على الواجهة البحرية في دبي. ويوفر مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.
  • تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة بمفروشات عصرية وشرفات خاصة مطلة على الخليج العربي. تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة بشاشة مسطحة ونظام صوت Bose وميني بار.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام مثل A.O.C. بوفيه عالمي وبراسيري بلانتيشن وبار وتراس يقدم الطعام المغذي والحلويات المغرية. بالإضافة إلى المرطبات والوجبات الخفيفة والشيشة في ردهة المسبح اللامتناهية المطلة على البحر.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

2. فندق جراند حبتور دبي:

  • يقع Habtoor Grand Resort, Autograph Collection في دبي على بعد 350 م من شاطئ مارينا، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاص وبار وحديقة. يتوفر للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات.
  • تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا المنتجع على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت وأردية حمام ونعال. يتم تضمين بياضات الأسرة والمناشف في الغرف في منتجع حبتور غراند، أوتوغراف كوليكشن.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

موقع شاطئ جي بي ار دبي

يقع الشاطئ في جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

Leave a Comment