يعد مول الامارات من أشهر مراكز التسوق في دبي، حيث يجذب العديد من الزوار يوميا. افتتح نصف المركز في سبتمبر 2005 ، ثم افتتح رسميا في أواخر نوفمبر 2005 مع افتتاح منطقة التزلج ، على الرغم من أنه بدأ العمل منذ عدة أسابيع. يتصل المركز بمحطة مترو دبي (محطة مركز الإمارات) على الخط الأحمر.

مول الامارات

مول الامارات

إنه مركز تسوق في البرشاء ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. وهي الآن مملوكة لشركة ماجد الفطيم، وشركة ماجد الفطيم القابضة MAF، وصممتها شركة الهندسة المعمارية الأمريكية، F+A Architects. قبل افتتاح دبي مول، كان مول الإمارات أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط، حيث تبلغ مساحته 2,400,000 قدم مربع 220,000 م2 من المحلات التجارية، وتبلغ مساحة المركز التجاري ككل ما يقرب من 6.5 مليون قدم مربع. من منظور عالمي ، يعد Dongguan South China Mall ثاني أكبر مركز تجاري في العالم ، مع مساحة تسوق تبلغ 7,100,000 قدم مربع 660,000 م 2 مع مجمع تقريبي من المباني. 9,600,000 قدم مربع 890,000 م2.

افضل أنشطة مول الامارات

افضل أنشطة مول الامارات

  • دور سينما 14 شاشة، وساحة الألعاب، والمجموعة المعتادة من المتاجر المتنوعة، ومسرح كبير، ماجيك بلانيت، وحلبة تزلج
  •  أكثر من 630 محلاً تجارياً، كما أنه يتصل بفندقين من فئة 5 نجوم، وهما فندق كمبنسكي مول الامارات الغني عن التعريف، وفندق شيراتون مول الامارات.
  • العديد من محلات الملابس ومحلات الأحذية والحقائب ومحلات العطور، فضلاً عن محلات الماكياج والمجوهرات ومتاجر الأطفال والإلكترونيات وغيرها الكثير
  • مطاعم متنوعة مثل بافالو وايلد وينجز، تكساس دي برازيل، آبرس، فرزي كافيه، آسيا كيتشنباي مينلاند تشاينا، كاليفورنيا بيتزا كيتشن، البستايو تراتوريا، ذي تشيزكيك فاكتوري، المطبخ الاسيوي، دين تاي فونغ، اوشي مويشي، الحلاب، إيت غريك كوزينا، بلاك تاب، فانيليز، بي اف شانغ، تشيليز، أأرابيكا، ترايبس
  • وجود مسرح مول الإمارات يعتبر الوجهة الرئيسية للعروض والفعاليات المباشرة، إذ يهدف المسرح إلى تنمية المواهب الإبداعية والثقافية في الإمارة، حيث تتنوع العروض بين الحفلات الموسيقية والكوميديا الارتجالية وغيرها الكثير، هذا ويقع المسرح في الطابق الثاني بقرب موقف سيارات يتسع لحوالي 7,000 سيارة، كما ويتسع المسرح إلى ما يقارب 543 شخصاً.
  • وجود حلبة التزلّج الداخلية الضخمة التي تصل درجة حرارتها إلى 4 درجات مئوية، حيث المنحدرات.
  • حديقة الثلج والبطاريق الصغيرة والأجواء الحماسية.
  • دريم اسكيب في آر تم تصميمها لخوض تجربة عالم الترفيه الافتراضي، حيث توفر  أربعة عوالم افتراضية مختلفة لاستكشافها والاستمتاع بتجربتها بعيداً عن كل ما هو اعتيادي وممل.
  • صالة البولينج الرائعة المجهزة بأحدث الأجهزة المتطورة. 
  • فوكس سينما مشاهدة أحدث الأفلام الرائعة، إذ يضم الامارات مول سينما رائعة تضم أكبر شاشات عرض
  • ماجيك بلانيت لقضاء وقت ممتع ولحظات مليئة بالمرح والضحك في وجهة الأطفال الأولى من نوعها والغنية عن التعريف.

عنوان المول 

شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً، وحتى الساعة ١٠:٠٠ مساءً.

فنادق قريبة من مول الامارات

فنادق قريبة من مول الامارات

1- فندق كمبنسكي مول الامارات: يتصل فندق كمبينسكي مول الإمارات مباشرة بمول الإمارات، ويتمتع بموقع مركزي، بالقرب من مناطق مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي ونخلة جميرا، وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة مترو مول الإمارات، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء هذا الفندق.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2-  فندق شيراتون مول الامارات: يتصل فندق شيراتون مول الإمارات، دبي مباشرة بمول الإمارات، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي وموقع إكسبو 2020 دبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف، توفر جميع الأجنحة والغرف في شيراتون دبي مول الإمارات إطلالات على أفق مدينة دبي.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

 

Leave a Comment