دبي هي مدينة تشتهر بمجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية ومتنزهات التسلية، وهنا بعض من أبرز مدن ملاهي دبي التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها

 مدن ملاهي دبي

آي إم جي عالم من المغامرات من  مدن ملاهي دبي

مدن ملاهي دبي

أبطال مارفل الخارقون، الديناصورات، شخصيات كرتون نتورك، الأفعوانية وركوب الخيل – كل هذا وأكثر تجده في آي إم جي عالم من المغامرات، والتي تتربع على قائمة أكبر مدين الملاهي الداخلية في العالم.

حتى المغامرين الأكثر خبرة يحتاجون إلى استراحة من الحركة. وبوليفارد AMG هو المكان المثالي لأخذ قسطاً من الراحة، حيث تضم هذه المنطقة الترفيهية منافذ بيع بالتجزئة ومرافق لتناول الطعام ومجموعة من التجارب الترفيهية التفاعلية لمزيد من المرح العائلي.

مركز رائع رائع بمعنى الكلمة التنظيم المكان النطافة الالعاب كل شي فيه ينطق مكان الجلوس وسماع اصوات الديناصورات والاشجار الصناعية باذن الله لنا رجعه ثانيه له

مواعيد العمل:

من الساعة 12:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساء

ملاهي مائية خليج الدلافين في دبي

مدن ملاهي دبي

يعد دبي دولفين باي أحد أكبر موائل الدلافين الاصطناعية في العالم، وأحد أهم الأماكن الترفيهية في دبي، ويحتل خليج الدلافين 44 الف 515 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الخلابة مع البحيرات والشواطئ النقية والشلالات المذهلة.

يوفر خليج الدلافين للزوار فرصة اللعب والالتقاء والتواصل مع هذه المخلوقات اللطيفة والودية لمدة 30 دقيقة في 3 بحيرات جميلة.

من أفضل المنشئات عالمياً التي توفر تجربة الاقتراب من الدلافين بل والسباحة معها أيضاً. لا يجب الاطالة بالكلمات لكي تفهموا عظم التجربة: سباحة مع الدلافين! وليس هنالك حاجة لمعرفة ممتازة بالسباحة أو الغطس. المنشأ مبني بطريقة يمكن للدلافين أن تقترب منكم حتى ولو دخلتم إلى المياه الضحلة والتي قد تصل خصركم أقصى احتمال. أما من يجيدون السباحة فسيستطيعوا التجوال بالبركة بحرية ومتعة أكثر بلا شك، ومن سيتمتعوا بكل ما يعرضه خليج الدلافين من تجربة هم بدون شك من يملكون رخصة غوص. التذاكر لخليج الدلافين تسمح لكم بالاستمتاع بالسباحة أو الاستجمام في المنتزه المائي المحاذي أكوافنتشر. قد تعاودوا زيارة المنتزه المائي للهروب من قيظ الحر وخصوصاً إن كانت زيارتكم لدبي صيفاً.

مواعيد العمل:

من الساعة 9:30 صباحاً حتي الساعة 6:00 مساءً

حديقة وايلد وادي المائية

مدن ملاهي دبي

تعد هذه الحديقة من أفضل الحدائق المائية في العالم وأفضل الأماكن الترفيهية في دبي للعائلات وتتميز بتشخيص قصص جحا والسندباد وهما شخصيتان من الفولكلور العربي.

تحتوي الحديقة على مجموعة مميزة من الألعاب والمنزلقات المائية التي تناسب جميع أفراد العائلة. مثل Flood River Flyer، جميرا سييرا والمراكب الشراعية والبحيرة وغيرها الكثير، كل ذلك مع منقذين محترفين لضمان بيئة آمنة ومريحة للزوار.

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 6:00 مساءً

ملاهي موشون جيت من افضل  مدن ملاهي دبي

مدن ملاهي دبي

مدينة ملاهٍ مرحة بتصميم مستوحى من عالم هوليوود تضم ألعابًا وعروضًا ترفيهية حية ومطاعم وأماكن تسوق

يضم هذا المنتزه الترفيهي حوالي 30 لعبة رسوم متحركة مستوحاة من افلام الكارتون وافلام الحركة مثل فيلم الأشباح و Shrek و The Hanger Games.

تضم الحديقة أيضا ثلاث مناطق مستوحاة من استوديوهات الأفلام الشهيرة بالإضافة إلى قرية السنافر المذهلة، حيث يستمتع الأطفال بوقتهم الخاص.

مواعيد العمل:

، ١١:٠٠ص–٨:٠٠م

حديقة اكوافنتشر المائية دبي

مدن ملاهي دبي

أكبر مدينة لكرة الماء في الشرق الأوسط وأوروبا هي المكان الترفيهي الأكثر زيارة في دبي، مع 17 هكتارا من المرح على عشرات الألعاب المائية والمنزلقات المائية.

يمكنك القيام بأنشطة أخرى مثل إطعام أسماك الراي ورحلات السفاري لأسماك القرش وركوب الأمواج في النهر في أكوافنتشر.

الحديقة المائية جدا جدا رائعه، الموقع رهيب من ضمن اتلانتس جزيرة النخلة، مواقف السيارات يتسع للمئات، باص ينقلك من المواقف الى المدخل الرئيسي ، الدخول ممكن تحجز من الموقع اون لاين ارخص بقليل او من المدخل الرئيسي، الدخول ب ٣٢٠ درهم من البوابه و٢٧٠ درهم من الموقع الدخول سلس وبوابات متعدده،

مواعيد العمل:

، ٩:١٥ص–٦:٠٠م

ملاهي عالم مدهش دبي

افضل مدن ملاهي دبي

ستتمكن من تحقيق المتعة المرجوة من رحلتك في هذه الملاهي ، من خلال بدء يومك بجولة استكشافية ستتعرف من خلالها على جميع الألعاب المختلفة التي يقدمها المكان وغيرها من الأنشطة والمرافق التي يقدمها.
من بين مجموعة الألعاب الكهربائية المتوفرة في عالم مدهش دبي، سيجد الجميع جميع الخيارات أمامهم لتجربة ما يناسبهم والانخراط في تجربة مليئة بالتحديات لا تنسى.
تستحق مدينة مدهش العالمية الترفيهية أن توضع ضمن أهم المعالم السياحية في دبي للأطفال بشكل عام، حيث تضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال.
ستكون زيارتك أكثر إثارة للاهتمام عند تجربة إحدى الألعاب المائية المتوفرة داخل مدينة متنزه مدهش وورلد دبي الترفيهي، حيث ستختبر المتعة والترفيه، ولكن من منظور مختلف، لا تفوتك.
في هذه المتنزهات الترفيهية هناك مجموعة من ألعاب الفيديو التي ستحتاج بالتأكيد إلى تجربتها والاستمتاع بها في القاعة المخصصة لهذه الألعاب.
مجموعة الألعاب التي تدهش بها مدن الملاهي ضيوفها لم تنته بعد. يمتلئ المكان بعدد من الألعاب الخاصة التي تشتهر بها مدن الملاهي، وقد استمتع غالبية الزوار وأطفالهم بلعبها، قطار صغير للأطفال، لعبة قوارب متحطمة للأطفال ولعبة دائرية.

مواعيد العمل:

، ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م

فيرتشوال رياليتي بارك PlayDXB

افضل مدن ملاهي دبي

يقع Fairshall Reality Park في دبي مول ، وهو أكبر حديقة واقع افتراضي في العالم. ويضم 30 جولة مثيرة وتجارب خاصة ورياضات ومغامرات رائعة لجميع الأعمار والأذواق.

يمكن الدخول إلى هذه الوجهة مجانا ويبدأ سعر الألعاب من 15 درهما إماراتيا فقط. في المقابل، يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة لذيذة في مقهى BVRK إذا لم تكن من محبي تجارب الواقع الافتراضي.

رحلة إلى عالم الألعاب الرائع حيث تمتد هذه الحديقة على مستويين في أكبر مركز تسوق في العالم ، دبي مول ، وتضم واحدة من أعظم أطياف الواقع الافتراضي والواقع المعزز . تحتوي حوالي 18 جولة تفاعلية لجميع مستويات المهارات. الحديقة جميلة ومتنوعة و ربما يستمتع بها الأطفال إلى حد ١٢ سنة تقريبا الحجز اونلاين واستغلال العروض المتوفرة يوفر كثيرا عليك وافضل من التسجيل والدفع المباشر .

مواعيد العمل:

من الساعة 10:00 صباحاً حتي الساعة 10:00 مساءً

ملاهي ليغولاند من  مدن ملاهي دبي

مدن ملاهي دبي

ليغولاند دبي هي وجهة ترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 12 عاما وتحتوي على أكثر من 40 لعبة تفاعلية و 15000 طراز ليغو وتضم أكثر من 60 مليون مكعب ليغو وعروض وغيرها من مناطق الجذب الترفيهية.

المكان مهيأ للاطفال واهاليهم يقضون فيه اجمل الاوقات اجواءه عائليه وكل ركن فيه العاب الليغو للاطفال وشخصيات الليغو ورقص ولعب في اللوبي يتوفر عندهم متجر ليغو للملابس ومستلزمات السباحه والهدايا التذكاريه والالعاب ومطعم باركس للعائلات البيتزا عندهم لذيذه جداً ومميزه
الغرف نوعاً ما كويسه وديكوراتها تناسب الاطفال غرفه رئيسه وغرفه ثانيه فيها سرير من طابقين للاطفال
الحلو عندهم لعبة البحث عن الكنز ممتعه ولطيفه وفعاليه حلوه للاطفال والكنز موجود في الخزانه
فيه مسبح للعائلات تحت مع وجود منقذ
المطعم يوفر فطور جميل ومميز وفيه ركن واصناف خاصه بالاطفال
الووتر بارك ممتع جداً يناسب اجواء الصيف والعابه متفاوته للكبار والصغار ويقفل ٧المغرب

مواعيد العمل:

من الساعة 2:00 مساءً 11:00 صباحاً

Booking.com

Leave a Comment