تعد دبي واحدة من وجهات السفر الفاخرة والمشهورة بمنتجعاتها الرائعة والفاخرة و إليك بعض أفضل منتجعات دبي، حيثُ ان دبي تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمذهلة التي تقدم تجارب استثنائية للنزلاء.

أفضل منتجعات دبي

منتجع راديسون بيتش دبي نخلة الجميرا

أفضل منتجعات دبي

يقع منتجع راديسون بيتش في منطقة بالم جميرا في دبي، على مسافة قريبة من شاطئ بالم ويست. يوفر هذا المكان إمكانية مجانية لوقوف السيارات ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وتراسًا. وتتميز جميع وحدات الإقامة في هذا المنتجع، الذي يتمتع بتصنيف 4 نجوم، بإطلالات على المدينة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبار والمنطقة الشاطئية الخاصة. ويتوفر أيضًا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية وخدمة صرف العملات لراحة الضيوف.

تتميز جميع الغرف في المنتجع بتكييف الهواء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن. وتضم كل حمام خاص دشًا ولوازم استحمام مجانية ومجففًا للشعر. ويتم توفير خدمة الواي فاي مجانًا لجميع النزلاء. وتحتوي بعض الغرف على شرفة. وتم تجهيز كل غرفة في منتجع راديسون بيتش ببياضات أسرة ومناشف.

يتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي يوميًا في المنتجع. ويقدم المكان أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات الأمريكية والمكسيكية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ووجبات خالية من منتجات الألبان ووجبات حلال.

منتجع هيلتون دبي نخلة جميرا

منتجعات دبي

هذا المنتجع الفاخر المطل على شاطئ ويست بالم في نخلة جميرا الحصرية يعتبر واحدًا من أماكن الإقامة الرائعة في دبي. يتميز بموقعه على شاطئ البحر ويضم 10 بارات ومطاعم راقية، بالإضافة إلى شاطئ خاص ومنتجع صحي فاخر ومسبح يطل على المحيط والعديد من المزايا الأخرى.

يقع المنتجع على مدخل جزيرة نخلة جميرا، ويبعد مسافة قصيرة فقط من معالم دبي الرئيسية مثل الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس ومنتزه أكوافنتشر المائي، مما يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى قلب مدينة دبي.

تحتوي جميع الغرف على شُرفات أو تراسات تمنح الضيوف إطلالات رائعة على الخليج العربي ومرسى دبي المتلألئ. تتميز النوافذ في الغرف بأنها تمتد من الأرض حتى السقف، مما يسمح للضيوف بمشاهدة غروب الشمس الخلاب يوميًا.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف بما في ذلك غرف الضيوف والأجنحة والغرف التنفيذية، مما يسمح لك بالاختيار المثالي لإقامتك على الشاطئ في دبي.

منتجع سيزرس بالاس من أافضل منتجعات دبي

أفضل منتجعات دبي

يتمتع مكان الإقامة بموقع مثالي قريب من المناطق التجارية وأماكن الترفيه الرئيسية، ويُعد Caesars Palace Dubai وجهة استثنائية للمسافرين المحليين والدوليين على حد سواء. يقدم هذا المنتجع، الواقع على جزيرة بلوواترز النابضة بالحياة، تجربة إقامة فريدة تجمع بين الرفاهية والاسترخاء.

تُقدم غرف وأجنحة الضيوف في Caesars Palace Dubai تصميمًا عصريًا وأنيقًا، وتتميز بالأجواء الفاخرة والمريحة للغاية. المناظر البحرية الخلابة والإطلالات الرائعة تضفي سحرًا خاصًا على هذا المكان الاستثنائي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يمتد لمسافة 500 متر، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأصوات الأمواج والمياه الزرقاء الفيروزية

تقدم المطاعم والبارات والصالات الراقية في المنتجع تجربة تناول طعام استثنائية، حيث يمكن للضيوف اكتشاف أرقى أشكال الطهي. ولمن يبحث عن الاسترخاء، يمكنهم الاستمتاع بالعلاجات المصممة خصيصًا في Qua Spa، وهو مكان للعناية بالصحة والجمال مع جو هادئ ومريح

بفضل توفير Caesars Palace Dubai للضيوف تجربة استثنائية وفريدة، فإنه يجعل الإقامة فيه لا تُنسى وتترك ذكريات جميلة وساحرة.

منتجع فايف نخلة جميرا دبي

أفخم منتجعات دبي

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي واحدًا من الفنادق المميزة بشاطئه الخاص والذي يضم 5 مسابح خارجية، بما في ذلك مسبح طويل يمتد لنحو 55 مترًا ويعبر قلب المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان.

يحتوي هذا الفندق على ما يقرب من 470 غرفة ضيوف وأجنحة موزعة على 16 طابقًا، وتتميز جميعها بتصميم بسيط وأنيق مع إطلالات رائعة على الخليج العربي.

ويُقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مطاعم تديرها أمهر الطهاة العالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في مطعم Maiden Shanghai.

يُعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلمًا مميزًا على نخلة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع استراتيجي يُمكنك من الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في المدينة.

يُمكن الوصول إلى المنتجع من مطار دبي الدولي الذي يبعد مسافة 32.6 كيلومترًا، وأيضًا من مطار مكتوم الدولي على بعد حوالي 42.3 كيلومترًا. ويبعد مكان الإقامة نحو 11.2 كيلومتر عن مول الإمارات و22.7 كيلومتر عن دبي مول، وأيضًا نحو 34.4 كيلومتر عن دبي باركس آند ريزورتس

منتجع Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai

أفضل منتجعات دبي

يقع فندق Marriott Resort Palm Jumeirah, Dubai المميز بموقعه المواجه للشاطئ في دبي، ويعد وجهة إقامة فاخرة بتصنيف 5 نجوم يقدم مجموعة متنوعة من المرافق. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الاستعارة المجانية للدراجات، والاسترخاء في المسبح الخارجي، واستخدام مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً.

يتميز الفندق بموقع متميز في منطقة نخلة جميرا، ويضم تراسًا رائعًا يمكن الاستمتاع به. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر ساونا وحوض استحمام ساخن للراغبين في الاسترخاء، ويتوفر الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المكان. هناك أيضًا نادي للأطفال لتسلية الصغار وخدمات نقل المطار، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

توفر الغرف المكيفة في الفندق مرافق مثل مكتب العمل وآلة لتحضير القهوة والشاي وميني بار وصندوق ودائع آمن للأمتعة. يمكنكم الترفيه عن أنفسكم بمشاهدة التلفزيون بشاشة مسطحة أو الاستمتاع بأجواء الهواء الطلق من خلال الشرفة. تحتوي الحمامات الخاصة على بيديت وتأتي مزودة بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية في مكان الإقامة، حيث يمكنكم اختيار بين بوفيه إفطار أو تناول وجبة إفطار من قائمة المأكولات أو الإفطار الكونتيننتال. يتوفر أيضًا مطعم يقدم مأكولات الكاريبي والإيطالية واليابانية، بالإضافة إلى خيارات نباتية وخالية من منتجات الألبان وحلال.

تقدم المزيد من الاسترخاء والترفيه مع مركز العافية والسبا المتاحين، ويمكن لمكتب الجولات السياحية تنظيم رحلات مثيرة لاستكشاف المناطق المحيطة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء لعب تنس الطاولة في الفندق. المنطقة المحيطة بالفندق معروفة أيضًا بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ورياضة التزلج.

فندق ومنتجع رويال سنترال أفضل منتجعات دبي

أفضل منتجعات دبي

يتميز Royal Central Hotel The Palm بموقعه المميز في مدينة دبي ويقدم إقامة فاخرة على شاطئ البحر العربي الرائع. يوفر هذا المكان مجموعة من المميزات الرائعة بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات الضيوف، وتراس جميل حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لأمتعة الضيوف. يتوفر أيضًا ميني بار وغلاية كهربائية وحمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، مما يساعد على توفير إقامة مريحة.

يُقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار تجعل من بداية يومك مميزة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف ترتيب مشاهدة معالم المدينة وحجز التذاكر من خلال مكتب الجولات السياحية المتوفر في المكان. وللراغبين في مزيد من الراحة والاسترخاء، يمكنهم الاستفادة من الشاطئ الخاص الذي يقدمه المكان.

يقع مول الإمارات على بُعد مسافة تبلغ 20 كم من Royal Central Hotel The Palm، ويُعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للمكان حيث يبعد مسافة 42.5 كم فقط

منتجع الحبتور بولو دبي

أفخم منتجعات دبي

منتجع فاخر في دبي يقع هذا المنتجع في منطقة دبي لاند، وهي منطقة سياحية تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمعالم السياحية. منتجع الحبتور بولو ريزورت معروف بمرافقه وخدماته الممتازة، بما في ذلك ملعب البولو والفعاليات الترفيهية.

يُوفّر المنتجع فيلاتٍ حصريةً مثاليةً للعائلات المحلية الراغبة في الإقامة، حيث تتألف من 4 غرف نوم ومسبحٍ خاص مجهز بتراس يضم مرافق للشواء. تضم جميع الفيلات أيضًا غرفة للخادمة ومطبخًا مُجهزًا بالكامل. وبجانب ذلك، يحتوي المنتجع على 149 جناحًا وغرف ديلوكس رائعة المظهر، تطل على مساحات خضراء مُعتنى بها بعناية. تتميز هذه الوحدات بشُرفةٍ واسعة توفر إطلالةً رائعة على ملاعب البولو. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة مباريات البولو من أجواء مُريحة في غرف نومهم الخاصة.

ويتمتع مكان الإقامة بموقعٍ مثالي، حيث يقع على بُعد 16 كيلومترًا فقط من دبي مول ووسط المدينة بما في ذلك برج خليفة الشهير. كما يبعد أيضًا أقل من 5 كيلومترات عن وجهات سياحية مهمة أخرى مثل مدينة الملاهي “آي إم جي عالم من المغامرات” والقرية العالمية ودبي آوتليت مول

Booking.com

Leave a Comment