يعد منتزه سفاري دبي موطنا لأكثر من 2500 من مختلف الأنواع ومن جميع الموائل حول العالم.

حديقة سفاري دبي هي حديقة مرموقة تهدف إلى أن تكون واحدة من أفضل عشر حدائق على مستوى العالم.

يمكن القول إن سفاري دبي هي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في الإمارات في دبي ، حيث تقدم أعلى مستوى من رعاية الحيوانات.

أفضل أنشطة في منتزه سفاري دبي

منتزه سفاري دبي

  • يمكنك أنت وعائلتك التجول في الحديقة للتعرف على ميزاتها الفريدة ، وأنواع الموائل التي توفرها لمختلف الحيوانات التي تسكنها.
  • ثم ابدأ جولتك من القرية العربية التي تحتضن العديد من أنواع الحيوانات التي تعيش في جميع أنحاء الصحراء العربية، مثل الغزلان والكاريبو وغيرها.
  • ثم يمكنك زيارة قرية السفاري ، والتي تشمل فرس النهر ووادي البابون والزرافات والظباء والحمر الوحشية ، وكذلك مسرح السفاري.
  • يجب عليك زيارة القرية الأفريقية التي تحتضن الثدييات الكبيرة والصغيرة مثل الفيل الأفريقي والميركات وبعض أنواع الطيور مثل طائر الفلامنغو.
  • تقدم القرية الآسيوية عروضا مسرحية مذهلة يحبها الأطفال، حيث يمكنك أنت وأطفالك الاستفادة من التعرف على أنواع الحيوانات وبعض سلوكياتها الطبيعية.
  • سيستمتع أطفالك بالتأكيد بقضاء بعض الوقت في مزرعة الأطفال ، وهي بيئة مناسبة للعب والتعرف على الحيوانات الأليفة مثل الماعز والمهور والأبقار.
  • ولا تقتصر جولتك على مشاهدة الحيوانات من بعيد ، ولكن يمكنك إطعام الزرافات في أوقات معينة ، ومشاهدة النمور وأفراس النهر تتسابق تحت الماء.

فنادق قريبة من منتزه سفاري دبي

منتزه سفاري دبي

  • بلازو فيرساتشي دبي: قصر فيرساتشي دبي هو قصر إيطالي لا ينسى يعود تاريخه إلى القرن ال 16، ويتميز بمدخل ذو سقف مرتفع وحدائق ذات مناظر خلابة ومجموعة من المفروشات الإيطالية المصنوعة يدويا.يقع Palazzo Versace Dubai في قلب قرية التراث، على بعد أقل من 15 دقيقة من مطار دبي الدولي و8 دقائق من برج خليفة ووسط مدينة دبي، ويتمتع بموقع ملائم على طول شواطئ خور دبي التاريخي.
  • بارك حياة دبي: يقع فندق بارك حياة دبي على ضفاف خور دبي، ويضم بحيرة لا متناهية بطول 100 متر تؤدي إلى شاطئ رملي خاص جميل. كما يضم مسبحا بطول 25 مترا بين أشجار النخيل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات.يضم فندق بارك حياة دبي غرفا مع بياضات أسرة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مفروشة. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مجهز جيدا وحمام داخلي مع حوض استحمام رخامي.

أسعار الدخول:

للكبار فوق 12 سنة 50 درهم إماراتي، أي ما يعادل 13,61 دولار أمريكي.

للصغار ما بين 3 و12 سنة 20 درهم إماراتي، أي ما يعادل 5,44 دولار أمريكي.

مجانية لمن هم دون 3 سنوات

مواعيد العمل داخل الحديقة:

وبالنسبة للباحثين عن ساعات عمل حديقة السفاري في دبي، يمكن زيارتها يوميا من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساء، علما بأن الحديقة تفتح أبوابها الرئيسية من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 4:00 عصرا، وتغادر آخر حافلة في رحلة سفاري في الساعة 4:30 مساء.

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

 

منتزه سفاري دبي

Leave a Comment