من خلال الترفيه الذي لا نهاية له والألعاب المثيرة ، تضم ملاهي عالم مدهش دبي لزواره يوما خاليا من أي شعور بالملل. يوفر تنوعا مذهلا في الألعاب والأنشطة بشكل عام ، والذي يحظى بشعبية واسعة لدى الجمهور.

ستحتاج إلى قراءة هذا التقرير، للتعرف على جميع الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الذهاب إلى واحدة من أهم مدن الملاهي في دبي، وستكتشف ما يجعلها استثنائية وواحدة من أشهر الوجهات السياحية في دبي وتستحق الزيارة مقارنة بأي من الأماكن الترفيهية الأخرى في جدة، خاصة وأنه يتمتع بموقع رائع مميز داخل مركز دبي التجاري العالمي.

أفضل أنشطة في ملاهي عالم مدهش دبي

ملاهي عالم مدهش دبي

  • ستتمكن من تحقيق المتعة المرجوة من رحلتك في هذه الملاهي ، من خلال بدء يومك بجولة استكشافية ستتعرف من خلالها على جميع الألعاب المختلفة التي يقدمها المكان وغيرها من الأنشطة والمرافق التي يقدمها.
  • من بين مجموعة الألعاب الكهربائية المتوفرة في عالم مدهش دبي، سيجد الجميع جميع الخيارات أمامهم لتجربة ما يناسبهم والانخراط في تجربة مليئة بالتحديات لا تنسى.
  • تستحق مدينة مدهش العالمية الترفيهية أن توضع ضمن أهم المعالم السياحية في دبي للأطفال بشكل عام، حيث تضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال.
  • ستكون زيارتك أكثر إثارة للاهتمام عند تجربة إحدى الألعاب المائية المتوفرة داخل مدينة متنزه مدهش وورلد دبي الترفيهي، حيث ستختبر المتعة والترفيه، ولكن من منظور مختلف، لا تفوتك.
  • في هذه المتنزهات الترفيهية هناك مجموعة من ألعاب الفيديو التي ستحتاج بالتأكيد إلى تجربتها والاستمتاع بها في القاعة المخصصة لهذه الألعاب.
  • مجموعة الألعاب التي تدهش بها مدن الملاهي ضيوفها لم تنته بعد. يمتلئ المكان بعدد من الألعاب الخاصة التي تشتهر بها مدن الملاهي، وقد استمتع غالبية الزوار وأطفالهم بلعبها، قطار صغير للأطفال، لعبة قوارب متحطمة للأطفال ولعبة دائرية.

فنادق قريبة من ملاهي عالم مدهش دبي

ملاهي عالم مدهش دبي

  • فندق نوفوتيل: يقع نوفوتيل Novotel البرشاء دبي في قلب المدينة، وهو موقع مثالي للمسافرين بغرض العمل والترفيه.يطل هذا الفندق ذو ال 4 نجوم على الخليج العربي، ويتكون من 41 طابقا، ويوفر خيارا من بين 465 غرفة مصممة تصميما جيدا بما في ذلك غرف سوبيريور وتنفيذية، وأكثر من 100 غرفة عائلية متصلة و89 جناحا مفروشا بالكامل.

    تحتوي جميع الغرف على حمامات عصرية مع منتجات صديقة للبيئة وتلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية بسرعة تصل إلى 6 ميجابت في الثانية ومرافق صنع الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن وتكييف مع ميزات التكنولوجيا الفائقة.

  • كونراد دبي: يقع فندق كونراد دبي في وسط الحي المالي والتسوق في دبي، ويوفر وحدات إقامة مفروشة بأناقة. ويوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي وشارع الشيخ زايد. ويضم مسبحا في الهواء الطلق وجيم.تتميز جميع الوحدات بديكور عصري وأنيق. يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة ونظام صوت محيطي Bose® وقاعدة للآي بود وآلة لصنع قهوة نسبريسو®. ويشتمل الحمام على تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام ودش.

أسعار الدخول:

البالغون: 10 دراهم إماراتية
الأطفال 3 سنوات فما فوق: 15 درهم إماراتي
الأطفال دون 3 سنوات: مجاناً

مواعيد العمل داخل الحديقة:

السبت : مفتوح 10:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 14:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 14:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 14:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 14:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 00:00

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

ملاهي عالم مدهش دبي

Leave a Comment