إذا قمت بزيارة حديقة موشنجيت دبي خلال رحلتك السياحية في دبي ، فأنت متأكد من أنك مغرم بالألعاب الحماسية. وتبرز هذه المتنزهات الترفيهية، التي تقع على شارع الشيخ زايد، من أشهر الأماكن الترفيهية في دبي، فضلا عن كونها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في دبي، كما أنها تجذب العديد من الزوار من جميع الأعمار منذ افتتاحها في عام 2016.

لا عجب أن هذه الحديقة تشهد مثل هذا الإقبال الكبير. بالإضافة إلى موقعها الجميل داخل مجمع يحتوي على مركز تسوق، تضم مدينة الملاهي العديد من المعالم السياحية والألعاب المختلفة التي جعلتها واحدة من أشهر مدن الملاهي في دبي، والتي سنعرضها بالتفصيل في هذا المقال.

أفضل أنشطة في حديقة موشنجيت دبي

حديقة موشنجيت دبي

  • في بداية يومك في هذه المتنزهات الترفيهية، ما عليك سوى القيام بجولة حولها، ومن ثم سوف تستكشف الألعاب والمرافق المختلفة في الداخل، والتي ستساعدك على التخطيط للزيارة بطريقة مثالية وتحقيق أعلى مستوى من المرح.
  • من حيث كونها مدينة ملاهي مثالية للجميع لتوفر لهم الترفيه والتسلية في مكان واحد، ستلاحظ أن مدينة موشنجيت الترفيهية في دبي تضم العديد من الألعاب الكهربائية التي تم تصميمها لتكون متنوعة ومناسبة للجميع.
  • وقد حظي الشباب بقدر كبير من الاهتمام بهذه المتنزهات الترفيهية، حيث تم توفير بعض الألعاب التي تناسب حبهم للمغامرة والتحدي، ومن الأمثلة على هذه الألعاب لعبة الكراسي الطائرة، والألعاب صعودا وهبوطا، وأفعوانية قطار الموت.
  • تقدم مدينة ملاهي موشنجيت مجموعة مثيرة من الألعاب المائية المختلفة ، وتجربتك في ذلك من المؤكد أن ابتسامة عريضة ستزين وجهك وستستمتع بأنك لن تتمكن من نسيانها.
  • وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بألعاب أخرى بدلا من الألعاب الكهربائية، فيمكنك التبديل إلى تجربة ألعاب أخرى، وهي ألعاب الفيديو، حيث ستتمكن من الاستمتاع بها في قاعة ألعاب الفيديو المتوفرة في مدن الملاهي.
  • لا تزال هذه المتنزهات الترفيهية تحتوي على ألعاب أخرى تجعل زوارها سعداء ، حيث يمتلئ المكان بعدد من الألعاب الفريدة التي اشتهرت بها مدن الملاهي واستمتع معظم الزوار وأطفالهم بتجربتها ، وهي لعبة حفلة المستنقعات ، ولعبة برج الإسقاط ، ولعبة قبعة الغزل ، ولعبة قطار الرصاصة في الكابيتول ، ولعبة أرجوحة الفايكنج.
  • على الرغم من أنك قد اختبرت العديد من الألعاب في منتزه موشنجيت الترفيهي في دبي ، وعلى الرغم من كل التحديات التي واجهتها هناك ، إلا أن المتعة الحقيقية تتجسد في تجربة دخول منزل الرعب ، وهي مغامرة تستحق المحاولة.
  • يمكنك متابعة التجارب الممتعة والممتعة التي استمتعت بها في موشنجيت دبي مع تجربة ممتعة أخرى تكمن في التسوق داخل المركز التجاري واستكشاف ما تقدمه المتاجر المختلفة المتاحة هناك.
  • تقدم المنتزهات الترفيهية لضيوفها تجربة فريدة من نوعها، وخاصة عشاق السينما، من خلال دور السينما التي تعمل بتقنيات متطورة.
  • تعد مدينة ملاهي موشنجيت من أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي للأطفال بشكل عام، حيث تضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال، بما في ذلك الأرجوحة والعروض التفاعلية الحية.

فنادق قريبة من حديقة موشنجيت دبي

حديقة موشنجيت دبي

  • فندق لابيتا دبي: يمكن للضيوف الإقامة في فندق لابيتا ذو الطابع البولينيزي لأولئك الذين يرغبون في البقاء على مسافة قريبة من العدد الذي لا نهاية له من الأنشطة المتوفرة في دبي باركس آند ريزورتس. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.تحتوي جميع الغرف والأجنحة والفيلات البالغ عددها 504 غرفة وفيلا على شرفة خاصة أو تراس ومساحة واسعة للاستلقاء والاسترخاء لأولئك الذين يقضون يوما حافلا في المنتزهات الترفيهية. ومكتب للعمل.
  • فندق سوفيتيل جميرا بيتش: يقع سوفيتيل دبي جميرا بيتش على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس. يقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم على بعد خطوات من ذا بيتش مول، وهو وجهة رئيسية للترفيه وتناول الطعام على الواجهة البحرية لدبي. كما يوفر مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة بمفروشات عصرية وشرفات خاصة مطلة على الخليج العربي. تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة بشاشة مسطحة ونظام صوت Bose وميني بار.

أسعار الدخول:

اسعار التذاكر للكبار 330 AED
أسعار التذاكر للاطفال 330 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

السبت : مفتوح 12:00 – 21:00
الأحد : مفتوح 12:00 – 20:00
الإثنين : مفتوح 12:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 12:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 12:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 12:00 – 21:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة موشنجيت دبي

Leave a Comment