يدعوك دبي جاردن جلو إلى التجول حولها ، ربما مع كتاب جيد ، أو مع أشخاص مقربين منك. أنت على موعد مع لحظات من المرح والاسترخاء التي ستقضيها في هذه الحديقة التي تعتبر واحدة من أفضل الحدائق في دبي.

أفضل أنشطة في دبي جاردن جلو

دبي جاردن جلو

  • مع بداية هذا اليوم الممتع الذي ستقضيه في هذه الحديقة ، نوصيك بالبدء في التجول في الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطا بها ، مثل تلك الأشجار المظللة والمساحات الخضراء الواسعة
  • ما يميز هذه الحديقة هو أنها تضم بركا جميلة من الماء. أما بالنسبة للحظات التأمل ، فيمكنك إنفاقها على أحد أماكن الجلوس الموزعة في جميع أنحاء الحديقة.
  • مما لا شك فيه أن أجواء جاردن جلو دبي الخلابة ستوفر لك بطاقة إضافية لأداء بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها مسلية للغاية، مثل المشي في مسارات المشي في الحديقة، أو ربما ترغب في القيام ببعض التمارين الرياضية باستخدام معدات التمرين المجانية المتوفرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن المتعة لا حدود لها في هذا المكان ، فإن المساحة الوفيرة في الحديقة ستمكنك من الاستمتاع بالمزيد من الرياضات الممتعة والمثيرة حيث ستشاركها مع زملائك في لعب الكريكيت.
  • سيكون الصغار سعداء في دبي جاردن جلو بتوافر مساحة معدة خصيصا مع بعض الألعاب التي ستبقيهم مستمتعين أثناء وجودهم في المكان.
  • نوصي أيضا بعدم تفويت هذا النشاط الاستثنائي ، وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية التي يتم عرضها في تواريخ معينة داخل مسرح الحفلات الموسيقية في الحديقة.

فنادق قريبة من دبي جاردن جلو

دبي جاردن جلو

  • فندق كونراد دبي: يقع Conrad Dubai على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. يقع متحف المستقبل على بعد 1.9 كم بواسطة محطة مترو واحدة فقط.تتوفر خدمة صف السيارات مجانا في الموقع، ويوفر هذا الفندق أيضا خدمة حافلات مكوكية مجانية إلى شاطئ La Mer (على بعد 15 دقيقة بالسيارة).
  • نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي: يقع فندق نوفوتيل Novotel دبي مركز دبي التجاري العالمي الفاخر ذو ال 4 نجوم على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو مركز التجارة العالمي (الخط الأحمر) ، قبالة شارع الشيخ زايد مباشرة وعلى بعد 5 دقائق من برواز دبي ومركز دبي المالي وبرج خليفة ويعتبر أطول مبنى في العالم وعلى بعد بضع دقائق من شاطئ جميرا وسوق الذهب، في حين تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى العديد من مناطق الجذب السياحي. يتوفر مركز لرجال الأعمال وغرف اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج التي يمكنها ترتيب تأجير السيارات والرحلات. كما تتوفر مواقف للسيارات في الموقع.

أسعار الدخول:

أسعار دخول الكبار 65 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

الإثنين : مفتوح 16:00 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 16:00 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 16:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 16:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح 16:00 – 23:00
السبت : مفتوح 16:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 16:00 – 23:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

دبي جاردن جلو

Leave a Comment