لقضاء يوم فريد من نوعه، ننصحك بزيارة حديقة زعبيل دبي للتنزه فيها، ربما برفقة كتاب جيد، أو مع أشخاص مقربين منك، فأنت على موعد مع لحظات من المرح والاسترخاء ستقضيها في هذه الحديقة، التي تعد واحدة من أفضل حدائق دبي، التي اكتسبت شعبية كبيرة منذ افتتاحها عام 2005.

أفضل أنشطة في حديقة زعبيل دبي

حديقة زعبيل دبي

  • ابدأ يومك بجولة للتعرف على جميع أنحاء الحديقة، والتي ستوفر لك فرصة لترتيب بقية اليوم بالطريقة المناسبة، وبالتأكيد لن تتمكن من مقاومة التفكير في العديد من الأشياء التي ستواجهها أثناء تجولك، مثل تلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الواسعة.
  • ربما تنجذب أكثر إلى النوافير التي تزين الحديقة بالإضافة إلى حمامات المياه الرائعة ، وإذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى الجلوس ، فستجد العديد من أماكن الجلوس المتناثرة في جميع أنحاء الحديقة.
  • وكلما زاد الوقت الذي تقضيه في دبي زبيل بارك في دبي، كلما تمكنت من تحقيق أقصى قدر من الاستمتاع. على سبيل المثال، يمكنك الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع بالمشي، وكذلك يمكنك استئجار دراجة هوائية والتجول فيها، وإذا كنت ترغب في القيام ببعض تدريبات اللياقة البدنية، فستلاحظ أن الحديقة وفرت لك عددا من المعدات الرياضية المجانية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل هذا اليوم الجميل أكثر إثارة وإثارة للاهتمام إذا حاولت مشاركته مع رفاقك والاستمتاع بلعب الكريكيت.
  • لن تتمكن من تفويت متعة إعداد وجبة شواء لذيذة في الهواء الطلق مع العائلة أو الأصدقاء، حيث وفرت الحديقة مرافق للشواء حتى يكون لديك وقت لن يتكرر.
  • من أجل أن يستمتع جميع زوار دبي زعبيل بالوقت الكامل الذي سيقضونه هناك ، أعدت الحديقة مساحة للأطفال للعب ، بحيث يستمتع الأطفال أيضا في الحديقة.
  • ما يجعل هذه الحديقة أكثر تميزا عن باقي الحدائق الأخرى للزوار هو التجربة المميزة التي توفرها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية في الحديقة الذي يقدم عروضا موسيقية حية في أوقات معينة.

فنادق قريبة من حديقة زعبيل دبي

حديقة زعبيل دبي

  • فندق كونراد دبي: يقع فندق كونراد دبي في وسط الحي المالي والتسوق في دبي، ويضم وحدات إقامة مفروشة بأناقة. ويوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي وشارع الشيخ زايد. ويضم مسبحا في الهواء الطلق وجيم.تتميز جميع الوحدات بديكور عصري وأنيق. يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة ونظام صوت محيطي Bose® وقاعدة للآي بود وآلة لصنع قهوة نسبريسو®. ويشتمل الحمام على تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام ودش.
  • فندق نوفوتيل دبي: يقع فندق نوفوتيل Novotel دبي مركز دبي التجاري العالمي الفاخر ذو ال 4 نجوم على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو مركز التجارة العالمي (الخط الأحمر) ، قبالة شارع الشيخ زايد مباشرة وعلى بعد 5 دقائق من برواز دبي ومركز دبي المالي وبرج خليفة ويعتبر أطول مبنى في العالم وعلى بعد بضع دقائق من شاطئ جميرا وسوق الذهب ، في حين تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى العديد من مناطق الجذب السياحي.

أسعار الدخول:

أسعار دخول البالغين 5 AED

مواعيد العمل داخل الحديقة:

الإثنين : 08:00 – 22:00
الثلاثاء : 08:00 – 22:00
الأربعاء : 08:00 – 22:00
الخميس : 08:00 – 23:00
الجمعة : 08:00 – 23:00
السبت : 08:00 – 23:00
الأحد : 08:00 – 22:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة زعبيل دبي

Leave a Comment