يتمتع زوار دبي وسكانها بمجموعة متنوعة من المناطق الترفيهية والسياحية الساحرة، ولكن برج بارك، أو كما يعرف باسم برج دبي بارك، له مكانة خاصة. واحدة من أفضل الحدائق في دبي في الوقت الحالي.
تم تطوير برج بارك أو حديقة البرج دبي بجهود شركة إعمار العقارية الرائدة، حيث إنه مثل بقية المناطق الترفيهية التي تقع ضمن قائمة المشاريع التي طورتها هذه الشركة، ويتميز بأحدث التصاميم والمرافق والخدمات.

أفضل أنشطة في حديقة البرج دبي

حديقة البرج دبي

  • جولة حول الحديقة هي البداية التي نوصي بها للتعرف على ما تخفيه الحديقة في أحضانها، حيث تحيط بك مناظر رائعة تعكسها تلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء المترامية الأطراف، فضلا عن التماثيل بشكلها الفريد
  • ستلاحظ في الحديقة وجود بحيرة اصطناعية جميلة يمكنك قضاء وقت ممتع هناك.
  • وكلما زاد الوقت الذي تقضيه في حديقة البرج ، كلما استمتعت أكثر ، على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع بالمشي، وكذلك يمكنك استئجار دراجة والقيام بجولة فيها.
  • بالإضافة إلى الأنشطة التي ذكرناها سابقا ، يقدم برج بارك في دبي أنشطة أخرى يمكنك القيام بها إذا كان لديك الوقت ، بما في ذلك مشاهدة عروض نافورة دبي الراقصة وزيارة دبي أوبرا والتسوق في دبي مول.

فنادق قريبة من حديقة البرج دبي

حديقة البرج دبي

  • فندق العنوان دبي مول:  يقع فندق العنوان دبي مول فئة 5 نجوم في دبي مول، بجوار برج خليفة. ويضم مسبحا لا متناهيا في الهواء الطلق يطل على برج خليفة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 12.4 كم من مطار دبي الدولي.تحتوي أماكن الإقامة في العنوان على شرفة مطلة بانورامية على دبي، في حين يطل بعضها على برج خليفة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما تتوفر منطقة لتناول الطعام الفاخر والشاي والقهوة.

    يمكن للضيوف تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق في Cabana، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المشوية والكوكتيلات الفريدة. تقدم صالة اللوبي مطاعم الوجبات الخفيفة والسندويشات. وتوفر الصالة في وقت متأخر من الليل الترفيه المسائي.

  • فندق العنوان بوليفارد دبي: العنوان بوليفارد هو المكان المثالي للإقامة لجميع الضيوف المسافرين إلى دبي للترفيه أو العمل أو التسوق، مع إمكانية الوصول الداخلي المباشر إلى دبي مول وشارع الموضة ومحطة المترو. ويضم 3 حمامات سباحة مع إطلالات مذهلة على برج خليفة ووسط مدينة دبي.تتميز جميع الغرف والأجنحة بألوان محايدة مهدئة. ترتبط مناطق المعيشة والنوم الفسيحة تماما ببعضها البعض ، ومزينة بتصاميم معمارية أنيقة ومجهزة بوسائل التكنولوجيا الحديثة للتحكم في الأضواء ودرجة الحرارة وخدمة الغرف من خلال iPad.

يقدم المطعم في العنوان بوليفارد تجربة تذوق الطعام الحقيقية في بيئة منزلية، حيث تم تصميم المطعم كمنزل خاص مع مناطق صالة ومطبخ ومكتبة وغرف رسم. كما تقدم الصالة مجموعة مختارة من السندويشات والكعك والمعكرونة مع مجموعة واسعة من أنواع الشاي المتخصصة. تمتد المكتبة في جميع أنحاء الفندق إلى بار الفندق، والذي يضم غرفة للمدخنين تحيط بها الكتب. كما تتوفر صالة شيشة حول المسبح.

أسعار الدخول:

الدخول مجّاني

مواعيد العمل داخل الحديقة:

يومياً : 09:00 – 23:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة البرج دبي

Leave a Comment