تعد حديقة وايلد وادي المائية وجهة عائلية بامتياز، حيث تحتوي على ألعاب مائية مناسبة للعائلة، بحيث يمكن للعائلات الاستمتاع بحمامات السباحة في مدن الملاهي وكذلك المسبح الكبير ذو الأمواج الاصطناعية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولة مائية في النهر البطيء الذي يتدفق بطريقة مشابهة للنهر الحقيقي.

تقدم حديقة وايلد وادي المائية في دبي ألعابا فريدة من نوعها نوصي بعدم تفويتها، مثل أكوا لوب وتانتروم آلي وماستر بلاسترز رايد وسيرج رايد تاور.

أفضل أنشطة في حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية

  • من بين الأنشطة الترفيهية التي تقدمها حديقة وايلد وادي المائية، يوجد مجموعة من الأنشطة المناسبة للأطفال، حيث يوجد ألعاب مائية للأطفال، كما يوجد مسبح خاص للأطفال وبخاخات مائية.
  • سيجد عشاق الألعاب المائية المتعة التي يبحثون عنها في هذه المتنزهات الترفيهية، حيث أنها فريدة من نوعها في تقديم أنواع مختلفة من المنزلقات المائية. سينجذب أي شخص مولع بالإثارة والتجارب الجديدة إليها ، على سبيل المثال، الشريحة المائية العالية التي يصل ارتفاعها إلى 33 مترا.
  • بعد أن استمتعت ببعض الألعاب المثيرة التي تحتويها هذه المتنزهات الترفيهية، كن على علم بأن مدن الملاهي تتميز أيضا باحتوائها على حمامات سباحة مائية مجهزة بموجات اصطناعية، وبالتالي تصبح زيارتها فرصة لمن يرغب في ممارسة رياضة ركوب الأمواج والاستمتاع بركوب الأمواج الاصطناعي.
  • لا تقتصر هذه الحديقة المائية على الترفيه فقط ، ولكنها توفر أيضا العديد من الخيارات للاستجمام والراحة. ويشمل شاطئا خاصا يمكنك الذهاب إليه بعد الجهد الذي بذلته أثناء اللعبة، وهناك ستجد كراسي استلقاء للتشمس ومظلات شمسية يمكنك استخدامها.

فنادق قريبة من حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية

  • فندق جميرا بيتش دبي: يقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم في دبي، ويضم منطقة شاطئ خاص وأكثر من 10 مطاعم وبارات و5 حمامات سباحة. يمكن للضيوف المقيمين في غرف فندق جميرا بيتش الاستمتاع بالدخول المباشر المجاني غير المحدود إلى حديقة™ وايلد وادي المائية.
  • فندق برج العرب جميرا: يقع منتجع برج العرب جميرا على جزيرته الخاصة، ويضم أجنحة مطلة على البحر و9 مطاعم مميزة وسبا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة بواسطة سائق واحد من أكبر أسطول سيارات رولز-رويس في العالم أو بواسطة خدمة نقل مكوكية خاصة. بواسطة طائرة هليكوبتر، يوفر التراس أيضا 2 حمامات سباحة و 32 كابانا فاخرة ومطعم وبار.

أسعار الدخول:

أسعار التذاكر للبالغين 169 درهم
أسعار التذاكر للأطفال 129 درهم

مواعيد العمل داخل الحديقة:

يومياً : 10:00 – 18:00

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

حديقة وايلد وادي المائية

Leave a Comment