تأسست ذي سيتي سكول انترناشيونال في عام 1978 ونجحت في الحفاظ على جودة التعليم الذي تقدمه دون أن تفقد قيمها وتقاليدها.

ذي سيتي سكول انترناشيونال

معلومات عن ذي سيتي سكول انترناشيونال

  • تطورت المدرسة وتقدمت على مر السنين من أجل توفير جميع الفرص للطلاب لاكتشاف نقاط قوتهم والعمل عليها وتطويرها ، وتشجيع الإنجازات الأكاديمية للطلاب مع مراعاة الاحتياجات التعليمية المختلفة لكل طالب.
  • تتبع المدرسة المنهج الوطني البريطاني مع برنامج السنوات المبكرة وامتحان الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي في تدريس الطلاب على نظام التعليم المختلط. تأسس فرع مدرسة المدينة الخاصة الدولية في دبي في عام 2006 في ند الحمر ليشمل الطلاب من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف 12 (السنة 13)** أي الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 20 عاما.
  • يستفيد الطلاب من إرشادات السنوات المبكرة وصولا إلى امتحانات كامبردج الدولية، حيث تدعم برامج الإثراء التقدم الأكاديمي لإعداد طلاب مسؤولين ومبدعين ومستقلين.
  • لدى المدرسة العديد من الفروع في الإمارات العربية المتحدة والفلبين وماليزيا والمملكة العربية السعودية وبنغلاديش وباكستان ، ومن المخطط إنشاء المزيد من الفروع في مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق آسيا وأفريقيا. تعرف المدرسة بأنها مؤسسة مقرها في باكستان ، ولكن في الوقت الحاضر لديها 650 طالبا من الإمارات العربية المتحدة ودول آسيوية أخرى.

حرم ذي سيتي سكول انترناشيونال

يشبه تصميم حرم المدرسة المكون من طابقين تصاميم الفلل المجاورة، حيث يحيط بحرم المدرسة مساحات كبيرة مخصصة للعب، ويمكن لطلاب المدرسة المشاركة في كرة السلة وغيرها من الرياضات المماثلة بالإضافة إلى توفير حمام سباحة. جميع الفصول الدراسية مضاءة جيدا وجيدة التهوية، بالإضافة إلى أن المكتبة مجهزة بالكتب المناسبة للطلاب من مختلف الفئات العمرية.

ذي سيتي سكول انترناشيونال

عنوان ذي سيتي سكول انترناشيونال

تقع مدرسة المدينة الخاصة الدولية في الجنوب الشرقي من ند الحمر، في شارع 25 بالقرب من شارع 410.

مميزات ذي سيتي سكول انترناشيونال

  • تسعى المدرسة إلى توفير بيئة تعليمية مشابهة للبيئة المنزلية للطلاب وجعلها منزلا ثانيا لهم ، مع إيلاء الاهتمام الفردي لكل طفل. كما أنها واحدة من أفضل المدارس في دبي نظرا لما تقدمه من تعليم ممتاز والعديد من المرافق المميزة. تم تصنيف المدرسة على أنها “جيدة” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية بعد تصنيفها “مقبولة” لعدة سنوات.
  • كما تزود المدرسة الطلاب بجميع المهارات المطلوبة لمواجهة تحديات المستقبل بثقة، حيث تعد مركزا معتمدا لنقابة الامتحانات المحلية بجامعة كامبريدج وجامعة لندن.
  • النجاح الأكاديمي له أهمية قصوى في المدرسة ، حيث أن التحسين المستمر والتطوير والنجاح ليس فقط نتيجة لجهود الطلاب ولكن أيضا لتفاني الموظفين في المدرسة. تدريب الموظفين وتطويرهم هو السمة المميزة للمدرسة التي تساعد في الحفاظ على برنامج دراسي حديث للطلاب.
  • ويركز البرنامج التعليمي على التميز الأكاديمي وتقديم الدعم اللازم للطلاب، حيث أن شعار المدرسة هو “أنا هنا لأتعلم”. يكتسب الطلاب المتخرجون شغفا بالتعلم واكتشاف مهارات جديدة، وهم أكثر ثقة واستقلالية ومسؤولية، وتعد المدرسة واحدة من أفضل مدارس المناهج البريطانية في دبي.

مصروفات ذي سيتي سكول انترناشيونال

مرحلة ما قبل الروضة: 16,970 درهم إماراتي
مرحلة الروضة 1: 17,250 درهم إماراتي
مرحلة الروضة 2: 18,370 درهم إماراتي
الصف 1: 18,370 درهم إماراتي
الصف 2: 18,610 درهم إماراتي
الصف 3: 18,610 درهم إماراتي
الصف 4: 19,880 درهم إماراتي
الصف 5: 20,380 درهم إماراتي
الصف 6: 20,380 درهم إماراتي
الصف 7: 20,380 درهم إماراتي
الصف 8: 20,110 درهم إماراتي
الصف 9: 24,170 درهم إماراتي
الصف 10: 27,950 درهم إماراتي
الصف 11: 31,000 درهم إماراتي

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97142899722

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

ذي سيتي سكول انترناشيونال

Leave a Comment