تأسست مدرسة شيفيلد الخاصة دبي في سبتمبر 2004 ، وقد حققت تقدما كبيرا في مجال التعليم. ويهدف إلى إعداد الطلاب للحياة بعد المدرسة، من خلال تعزيز مهاراتهم التي تمكنهم من أن يصبحوا أفرادا مسؤولين ومستقلين. يحقق طلاب مدرسة شيفيلد معايير أكاديمية عالية نتيجة للإرشاد والتوجيه الذي توفره المدرسة ، وتوفر المدرسة للطلاب فرصا للتفكير خارج الفصل الدراسي.

مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

معلومات عن مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

  • تتبع مدرسة شيفيلد النهدة برنامج المنهج البريطاني والسنوات المبكرة في تدريس الطلاب، وتضم حاليا 1500 طالب تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عاما. يحصل الطلاب على الشهادة العامة الدولية للتعليم الثانوي والمستوى المنتسب المتقدم والمستوى المتقدم ، وقد تم تصنيف المدرسة مؤخرا على أنها “جيدة” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية.
  • تعرف المدرسة بأنها واحدة من المؤسسات التعليمية التي تقوم بالعديد من التحسينات في جميع الأقسام من قبل الإدارة المدرسية المتميزة، باعتبارها واحدة من أفضل مدارس المناهج البريطانية في دبي.

حرم مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

  • يتكون حرم المدرسة من طابقين مع تكييف مركزي بالإضافة إلى فصول دراسية واسعة. يتضمن كل فصل دراسي أجهزة كمبيوتر متصلة بالإنترنت وأجهزة عرض ولوحات ذكية تفاعلية للمساعدة في عملية التعلم. حرم المدرسة مزود بالإنترنت اللاسلكي بالكامل مما يسمح للمعلمين باستخدام الموارد عبر الإنترنت ومنصات بث الفيديو.
  • وتشمل المرافق المبنية لهذا الغرض منطقة لعب داخلية ومنطقة لعب في الهواء الطلق ومسبحا مظللا من 5 حارات ومسبحا للمبتدئين وقاعة محاضرات وثلاثة مختبرات لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعيادة مدرسية وغرفة للفنون وثلاثة مختبرات مجهزة تجهيزا كاملا ومكتبة.
  • بالنسبة للأنشطة اللامنهجية ، توفر المدرسة استوديو فني جيد الموارد والعديد من غرف الموسيقى ، حيث يمكن للطلاب العثور على ملعب داخلي لكرة الشبكة وكذلك ملاعب كرة القدم والهوكي ، ويمكن للطلاب استخدام صالة المدرسة للعب الكرة الطائرة وكرة الريشة وكرة السلة.

عنوان مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

تقع مدرسة شيفيلد دبي الخاصة في النهدة 2 ، في منطقة النهدة السكنية المناسبة للعائلات ، بجوار منطقة القصيص الصناعية. يمكن لسكان التعاون والممزر والنهضة الوصول إلى مدرسة شيفيلد الخاصة في غضون دقائق. يمكن للمقيمين في جميع أنحاء منطقة ديرة في دبي أيضا إرسال أطفالهم إلى مدرسة شيفيلد في بعد 15 دقيقة فقط.

مميزات مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

  • حصلت مدرسة شيفيلد دبي، على تقدير “جيد” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة ضمن بيئة تعليمية داعمة، مع إعداد الطلاب كمواطنين مسؤولين ومتعلمين مدى الحياة ومساهمين ناجحين في المجتمع العالمي.
  • تهدف مدرسة شيفيلد الخاصة إلى تزويد الطلاب بتعليم شامل بالإضافة إلى ضمان حصول الطلاب على المهارات اللازمة ليصبحوا أعضاء قيمين في المجتمع المحلي.
  • تجاوزت مدرسة شيفيلد الخاصة دبي أهداف ** برنامج تقييم الطلاب الدوليين (PISA)**، حيث حقق طلاب المدرسة معدلات أعلى من المعدلات الوطنية مقارنة بمدارس دبي الخاصة الأخرى، كما تجاوزت المدرسة أهدافها للعام الدراسي 2019.
  • يتم دعم رؤية مدرسة شيفيلد الخاصة من قبل فريق برنامج القيادة الطلابية بما في ذلك رئيس قسم البنين ورئيس قسم البنات، ويعد برنامج القيادة الطلابية مثالا بارزا على دور الطلاب في تحقيق المعايير التي وضعتها إدارة المدرسة. يتضمن المعلم أيضا برنامج نظام البيت القائم على النقاط الذي يوفر فرصا عادلة لجميع الطلاب للحصول على المكافآت. تشمل المنازل الأربعة في مدرسة شيفيلد الخاصة العقارب الحمراء والصقور الزرقاء والجلود الخضراء والنمور الصفراء.
  • واحدة من نقاط القوة الرئيسية لمدرسة شيفيلد هي اهتمامها بصحة وسلامة الطلاب ، والتي أظهرت مستوى رائعا من التحسن على مدى السنوات الثلاث الماضية من حيث الشفافية.

مصروفات مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1: 21,848 درهم إماراتي
  • مرحلة الروضة 2 (السنة 1) – الصف 5 (السنة 6): 25,942 درهم إماراتي
  • الصف 6 (السنة 7) – الصف 8 (السنة 9): 30,723 درهم إماراتي
  • الصف 9 (السنة 10) – الصف 10 (السنة 11): 34,135 درهم إماراتي
  • الصف 11 (السنة 12) – الصف 12 (السنة 13): 41,201 درهم إماراتي

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97142678444

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة شيفيلد الخاصة دبي

Leave a Comment