مدرسة جيمس فيرست بوينت هي واحدة من أكثر المدارس شهرة والمعروفة بتوفير تعليم عالي الجودة برسوم معقولة ومعقولة. تأسست المدرسة في دبي لاند في عام 2014، وهي مدرسة خاصة مختلطة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و18 عاما.

مدرسة جيمس فيرست بوينت

معلومات عن مدرسة جيمس فيرست بوينت

  • تتبع المدرسة الابتدائية والثانوية المنهج البريطاني في سياق دولي من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة. تضم المدرسة حاليا أكثر من 1600 طالب وحوالي 130 معلما و 49 معلما مساعدا. معظم المعلمين يتحدثون الإنجليزية البريطانية.
  • تحرص المدرسة على تقديم تعليم قائم على التطبيق وموجه نحو التكنولوجيا من خلال توفير العديد من المرافق وإظهار تفاني لا مثيل له. كما يقدم مجموعة واسعة من المواد الدراسية من المستوى A والمستوى A لمساعدة الطلاب على اختيار مواد المستوى A. الذي تم اختياره.
  • صنفت هيئة المعرفة والتنمية البشرية مدرسة فيرست بوينت بأنها “جيدة” للعام الثالث على التوالي، تقديرا للجهود التي تبذلها المدرسة.

حرم مدرسة جيمس فيرست بوينت

  • يمتد حرم المدرسة على مساحة 241,000 قدم مربع، بالقرب من حدود مجمع ذا فيلا السكني، مما يتيح للمدرسة الفرصة لبناء مرافق داخلية وخارجية واسعة للطلاب. يتميز حرم المدرسة أيضا بتصاميمه المستوحاة من الهندسة المعمارية الحديثة.
  • يضم حرم المدرسة العديد من المرافق الفاخرة بما في ذلك الفصول الدراسية الفسيحة والمضاءة جيدا والمكتبات لكل من طلاب المرحلتين الابتدائية والثانوية وغيرها من المرافق الداخلية والخارجية.
  • توفر المدرسة مجموعة واسعة من مرافق العلوم والتكنولوجيا نظرا لحرصها على أهمية تعزيز مهارات الطلاب العلمية والتكنولوجية. وتشمل هذه المرافق مختبرات علمية لعلم الأحياء والفيزياء والكيمياء، وورش عمل إلكترونية، ومساحات لاكتشاف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وورش عمل للمواد المقاومة للتآكل، ومجموعة من خدمات تقديم الطعام التكنولوجية للأغذية، واستوديوهات النسيج واستوديوهات الجرافيك.
  • بالإضافة إلى المرافق العلمية ، تركز المدرسة أيضا على اكتشاف مهارات الطلاب في الفن والدراما من أجل تلبية متطلبات المناهج الدراسية. وتضم المدرسة استوديوهات متخصصة في الدراما والفن والتصميم، وغرفة فرقة، وجناح تكنولوجيا الموسيقى، واستوديو تسجيل، ومسرح الصندوق الأسود، بالإضافة إلى قاعة تتسع لنحو 500 مشاهد.
  • كما توفر المدرسة في دبي لاند مرافق رياضية رائعة لطلابها بما في ذلك حمام سباحة بطول 25 مترا ومسبح للمبتدئين وملعب رياضي في جميع الأحوال الجوية و 6 ملاعب رياضية لكرة الشبكة والتنس وغيرها من الرياضات وملعب للكريكيت ومنطقة جدار تسلق.
  • تحافظ المدرسة على جميع المرافق المذكورة أعلاه بشكل جيد وتوفر فرصا للطلاب للتقدم والتفوق في مختلف المجالات.

عنوان مدرسة جيمس فيرست بوينت

تقع المدرسة على حدود مجمع ذا فيلا في دبي لاند، بالقرب من سنترو كورتيارد 9 وأبيدوس للشقق الفندقية دبي لاند. تعد المدرسة في دبي لاند واحدة من أفضل مدارس دبي البريطانية في ذا فيلا دبي نظرا لاحتياجات السكان المقيمين في المجمع السكني، حيث يمكن للمقيمين الوصول إلى المدرسة عبر شارع الإمارات أو طريق دبي – العين.

مميزات مدرسة جيمس فيرست بوينت

  • على الرغم من أن المدرسة افتتحت أبوابها في عام 2014 ، إلا أنها أصبحت الخيار المثالي بين أولياء الأمور خاصة بالنسبة للسكان الذين يعيشون في الفيلا والمجمعات السكنية والمناطق السكنية القريبة. تتمتع المدرسة بالعديد من الخصائص الفريدة التي تزيد من إقبال أولياء الأمور وتسجيل أطفالهم فيها، كما تتميز المدرسة بأنها جزء من مجموعة جيمس للتعليم.
  • ما يميز المدرسة هو توفر العديد من المرافق الفاخرة والرسوم المعقولة للطلاب مقارنة بالمدارس الأخرى ذات المرافق المماثلة. الرسوم التي تفرضها مدرسة فيرست بوينت على الطلاب هي الأدنى. حرصت مجموعة جيمس التعليمية على تزويد مدرسة جيمس فيرست بوينت بالمرافق الحديثة والرسوم الدراسية الكافية لضمان جودة التعليم للطلاب.
  • واحدة من السمات المميزة الرئيسية لمدرسة جيمس فيرست بوينت في دبي لاند هي تركيزها على العلوم والتكنولوجيا ، وتعرف بأنها مدرسة للعلوم والتكنولوجيا حريصة على دمج القيم التكنولوجية الاستثنائية والمعرفة العملية في مرحلة السنوات الأولى. تقدم المدرسة للطلاب الأدوات التكنولوجية في سن مبكرة لتعزيز المهارات اللازمة للتنافس في القرن الحادي والعشرين.
  • المدرسة هي مؤسسة تعليمية شاملة تؤمن بأهمية تطبيق طرق تدريس منفصلة للأفراد. لهذا الغرض ، عينت المدرسة فريقا من الخبراء الذين يلبون احتياجات الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة ، وتحاول المدرسة أيضا سد الفجوة بين الطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية وغير الناطقين بها من خلال برنامج ESL.
  • وتقدم المدرسة مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية والدعم الأكاديمي القوي، وتقدم برنامج النخبة للجولف، وهي مبادرة من مدرسة جيمس فيرست بوينت في دبي لاند تقدم منهجا مخصصا للطلاب الموهوبين في لعبة الجولف، مما يتيح للطلاب الفرصة لتعلم الجولف قبل المحترفين ليصبحوا واحدا منهم في المستقبل.
  • وباعتبارها مدرسة دولية تابعة لمجموعة جيمس للتعليم، تتمتع فيرست بوينت بإمكانية الوصول إلى مدارس جيمس الأخرى في العالم، مما يسمح للمدارس بمشاركة مبادئ التدريس والإدارة. تتماشى أخلاقيات المدرسة وقيمها مع قيم جيمس للتعليم القوية المتمثلة في المواطنة العالمية. وهي تسعى جاهدة للتميز والتطوير من خلال التعلم والتعلم من خلال الابتكار. تسمح القيم الأخلاقية للمدرسة بتوفير بيئة ودية ومريحة للطلاب وأولياء الأمور. إن أخلاقيات مدرسة جيمس فيرست بوينت هي التي تلعب الأسرة دورا مهما في نجاح المدرسة وطلابها، وتحويل الطلاب إلى متعلمين فضوليين، واعتماد التكنولوجيا الرقمية، ورحلة التعلم الفردية للجميع، والفرص غير المحدودة.

مصروفات مدرسة جيمس فيرست بوينت

 

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97142789700

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة جيمس فيرست بوينت

Leave a Comment