تأسست مدرسة رانشز برايمرى دبي في سبتمبر 2015. وهي واحدة من المدارس الخاصة في دبي التي توفر الحضانة والمدارس الابتدائية للطلاب ويتم تشغيلها بالشراكة مع إعمار العقارية. تتبع مدرسة المرابع الابتدائية المنهج البريطاني في تدريس طلاب المرحلة الابتدائية. كان من المقرر افتتاح المدرسة في عام 2016 ، لكن الطلب المتزايد على المدارس في المجتمع أدى إلى افتتاحها مبكرا.

مدرسة رانشز برايمرى دبي

معلومات عن مدرسة رانشز برايمرى دبي

  • تضم المدرسة حاليا أكثر من 500 طالب، حيث تميزت المدرسة بزيادة الطلب عليها من قبل سكان منطقة المرابع العربية، التي تتميز ببيئتها الصديقة للأسرة، نظرا لمهاراتها التعليمية المبتكرة ومنهجها البريطاني المتقدم. نظرا لأن اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس ، فقد حصلت هذه المدرسة بالفعل على تصنيف “جيد جدا” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) في غضون خمس سنوات من إنشائها.
  • تسعى المدرسة إلى أن تصبح واحدة من أفضل المدارس التعليمية البريطانية في دبي ، حيث يمكن للطلاب غير المؤهلين للحصول على القبول في مدرسة Ranches Premier
  • موقع المدرسة استراتيجي نظرا لموقع حرم المدرسة في المرابع العربية 2 والذي يعرف بأنها واحدة من المناطق السكنية الهادئة ذات الاكتفاء الذاتي، بالإضافة إلى موقع المدرسة المتميز بالقرب من العديد من المناطق السكنية

حرم مدرسة رانشز برايمرى دبي

  • تقدم المدرسة حاليا حرما جامعيا واحدا فقط ، مع توفير مرافق منفصلة لكل من طلاب ما قبل الروضة والمرحلة الابتدائية.
  • يحيط بحرم مدرسة المرابع الابتدائية مساحات خضراء شاسعة بتصاميم مستوحاة من العمارة العربية.
  • يضم الطابق الأرضي من مبنى المدرسة جميع الفصول الدراسية ويؤدي إلى منطقة اللعب. تقام جميع الأنشطة الصفية في الطابق الأرضي نفسه ، مما يتيح سهولة الوصول إلى مختلف الموارد والموارد المهمة.
  • يتضمن حرم المدرسة الابتدائية ** غرفة برنامج STEM ** ، مما يتيح للطلاب في هذه المرحلة سهولة الوصول إلى الموارد الرئيسية التي ستساعدهم على التطور في المستقبل. يضم الطابق الأول من المبنى مكتبة مركزية وغرفة موسيقى ومختبرات لمختلف المواضيع، بالإضافة إلى توفير مناطق لعب داخلية للأطفال مجهزة بمختلف الموارد والموارد بدءا من ألعاب ليغو للمبتدئين إلى أجهزة الآيباد الحديثة.
  • تشمل المناطق الرئيسية الأخرى في حرم المدرسة كافتيريا وقاعتين داخليتين لمختلف الرياضات وملعب من العشب الاصطناعي ومسبح ومنطقة لعب في الهواء الطلق.

عنوان مدرسة رانشز برايمرى دبي

تقع المدرسة بالقرب من شارع الديم وشارع القدرة على يمين سوق المرابع في المرابع العربية 2، وهي إضافة قيمة لهذه المنطقة الراقية التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المدينة المستدامة ومدن.

مميزات مدرسة رانشز برايمرى دبي

  • على الرغم من كونها واحدة من المدارس الخاصة الجديدة في دبي، إلا أنها تمكنت من توفير تعليم عالي الجودة للطلاب من خلال اعتماد تقنيات تعليمية مبتكرة وحديثة. تتبنى المدرسة طريقة التدريس القائمة على المفاهيم التي اكتسبت شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب الفرص المتاحة للطلاب للتعلم بسرعتهم وقدرتهم الخاصة وبطريقة تسهل العملية التعليمية في المستقبل.
  • ومن أسباب إقبال أولياء الأمور عليه برنامج “أحضر أجهزتك الخاصة” (BYOD) المعروف باسم برنامج “أحضر أجهزتك الخاصة” (BYOD) لأولياء الأمور، حيث يسمح للطلاب بإحضار أجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بهم للأغراض التعليمية، مما يؤكد على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة من قبل الطلاب في سن مبكرة لمواكبة العملية التعليمية سريعة الخطى. كما تقدم المدرسة للطلاب أنشطة ما بعد المدرسة – بما في ذلك المناهج الدراسية واللامنهجية – مما يتيح لهم فرصة للتطور في بيئة تنافسية اليوم.
  • مدرسة المرابعة الابتدائية هي مدرسة شاملة لجميع الطلاب من جميع الأعمار. وهي ترحب بالأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وأصحاب الهمم، وتتيح البنية التحتية للمدرسة للطلاب القيام بذلك بطريقة فعالة. على الرغم من وجود عدد كبير من الطلاب المسجلين من الجنسية البريطانية ، إلا أن المدرسة ترحب بجميع الطلاب من مختلف الجنسيات والأعراق مما يجعلها خيارا مثاليا للعائلات الوافدة.

مصروفات مدرسة رانشز برايمرى دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1: 45,000
  • مرحلة الروضة 2 – الصف 5: 55,000

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97144429765

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة رانشز برايمرى دبي

Leave a Comment