مدرسة نورد أنجليا الدولية هي واحدة من أفضل المدارس الخاصة في دبي، وهي جزء من مجموعة نورد أنجليا التعليمية التابعة لمجموعة التعليم الدولية، والتي تضم أكثر من 30 مدرسة حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.

مدرسة نورد أنجليا الدولية

معلومات عن مدرسة نورد أنجليا الدولية

  • تعتمد مدرسة نورد أنجليا المنهج الوطني لإنجلترا ** (NCFE)** ومنهج البكالوريا الدولية (IB). توفر المدرسة البيئة المناسبة لحوالي 1800 طالب من 70 جنسية مختلفة. كما تضم هيئة تدريس مكونة من 172 معلما و 100 مساعد تدريس من الجنسية البريطانية ، في حين أن نسبة المعلمين إلى الطلاب هي 12: 1.
  • تميزت المدرسة بين المدارس الخاصة في دبي نظرا لاهتمامها بالتطور الأكاديمي والشخصي والاجتماعي للطلاب، ومن خلال تزويد حرم المدرسة بالمرافق والخدمات الحديثة، ومن الجدير بالذكر أنها من أفضل المدارس في البرشاء.
  • تصفح الدليل الشامل المدرسة على موقع بيوت لمعرفة المزيد عن المرافق والبرامج التعليمية وإجراءات القبول والرسوم والأنشطة المنهجية والمزيد.

حرم مدرسة نورد أنجليا الدولية

  • حرم المدرسة في البرشاء جنوب هو مبنى مكون من 3 طوابق على شكل حرف L موزع على مساحة مستطيلة كبيرة. يتميز مبنى المدرسة بتصميم معماري حديث.
  • يقع مدخل المرحلة التأسيسية خلف اللوبي في مبنى منفصل، حيث يوجد مقهى به طاولات وكراسي وأرائك لتوفير بيئة جلوس مناسبة للأطفال. تتميز الفصول الدراسية للمرحلة التأسيسية بمساحتها الكبيرة التي يمكن أن تستوعب حوالي 40 طفلا، حيث ترتبط بمناطق خارجية كبيرة يستخدمها الأطفال للعب والتعلم.
  • تشمل مباني مدرسة نورد أنجليا الدولية ساحتين خارجيتين مربعتين تستخدمان للتجمعات المدرسية والبث. على محيط هذين الساحتين توجد فصول دراسية واسعة مجهزة بجميع الضروريات الضرورية. يضم الطرف الآخر من المبنى مسرحا كبيرا يتسع لحوالي 450 شخصا.
  • يضم المبنى الرئيسي للمدرسة المرافق التالية:
  1. غرف التعليم
  2. مختبرات العلوم
  3. مختبرات تكنولوجيا المعلومات
  4. غرفة روبوتيك
  5. مكتبة
  6. غرف تكنولوجيا الأغذية
  7. غرف التصميم والتكنولوجيا
  8. مراسم
  9. غرف الموسيقى
  10. استوديو الرقص
  11. مقاصف
  12. برك سباحة
  13. صالة رياضية
  14. ملاعب خارجية

عنوان مدرسة نورد أنجليا الدولية

تقع المدرسة في البرشاء جنوب، بالقرب من تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع حصة. يمكن الوصول إلى المدرسة عبر شارع خاص ، حيث يوجد العديد من مواقف السيارات المخصصة. تقع المدرسة على بعد 10 دقائق بالسيارة من مجمع دبي للعلوم الجديد وعلى بعد 12 دقيقة بالسيارة من حديقة دبي للزهور.

مميزات مدرسة نورد أنجليا الدولية

  • تتميز المدرسة بخبرتها في التعليم التحويلي ، وهو إعادة تعريف التعليم إلى واحد قائم على التفكير والفهم **.** تربط المبادرة التي أطلقتها مجموعة نورد أنجليا التعليمية جميع المدارس من جميع أنحاء العالم معا وتوحد المناهج التعليمية بينها. يضمن نظام المناهج الوطنية لإنجلترا (NCFE) وطرق التدريس في مدارس مجموعة نورد أنجليا التقدم الشامل للطلاب.
  • تعمل المدرسة على تعزيز مناهجها الدراسية من خلال الروابط التي أقامتها مع مدرسة جوليارد للفنون الأدائية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT). توفر هذه الروابط للطلاب فرصا للمشاركة في الأنشطة اللامنهجية ، مثل:
  1. برنامج جوليارد للفنون الأدائية
  2. مشاريع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة
  3. ورش عمل وتدريب بقيادة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا على أساس الابتكار والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM)
  • جميع الميزات المذكورة أعلاه تساعد المدرسة على التألق بين المدارس الدولية والخاصة في دبي. بالإضافة إلى ذلك ، تضم مدرسة نورد أنجليا الدولية طلابا من 76 جنسية مختلفة ، مما يساهم في توفير بيئة متنوعة وشاملة. تهتم المدرسة بتقديم الدعم والرعاية الفردية لتلبية احتياجات جميع الطلاب بشكل كاف من خلال اتباع إطار سياسة التعليم الشامل في دبي.
  • تقبل المدرسة الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات في المرحلة التأسيسية (ما قبل رياض الأطفال – KG 1) ، في حين تتكون المرحلة الابتدائية من المرحلة الابتدائية الدنيا والابتدائية العليا. وتشمل المرحلة الابتدائية الدنيا رياض الأطفال 2 والصف 1 أي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 5-7 سنوات، في حين تشمل المرحلة الابتدائية العليا الصفوف 2-5، أي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 8-11 سنة.
  • وتنقسم المرحلة الثانوية أيضا إلى المرحلة الثانوية الدنيا والمرحلة الثانوية العليا. وتشمل المرحلة الإعدادية الصفوف 6-7، أي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 11-12 سنة، في حين تشمل المرحلة الثانوية العليا طلاب الصفوف 8-9، أي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 13-14 سنة. يشمل التعليم ما بعد الثانوي الصفوف 10-11 ، أي أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 16-18 عاما.
  • تتبع المدرسةمنهج السنوات الأولى ما قبل الروضة (FS1) ورياض الأطفال 1** (FS2)** ، وهو منهج معروف للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-5 سنوات. وقد صممت المدرسة المناهج الدراسية بهدف تطوير المهارات الأساسية للطلاب، مثل الثقة بالنفس، وقدرات التعلم الإيجابية، والعلاقات الاجتماعية والتواصل مع الآخرين.

مصروفات مدرسة نورد أنجليا الدولية

  • مرحلة ما قبل الروضة – مرحلة الروضة 1: 63,447
  • مرحلة الروضة 2 – الصف 1: 74,021
  • الصف 2 – الصف 5: 79,308
  • الصف 6 – الصف 8: 84,596
  • الصف 9 – الصف 10: 90,940
  • الصف 11 – الصف 12: 95,946

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97444379600

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة نورد أنجليا الدولية

Leave a Comment