يتلقى الطلاب في مدرسة فيكتوري هايتس دبي تعليما يعتمد على المنهج الوطني الإنجليزي (NCE) الذي يركز على نظام التعليم من خلال التطبيق من خلال فهم المواد الدراسية وتطبيقها على أرض الواقع بدلا من طرق التدريس التي تعتمد فقط على الحفظ. اعتبارا من عام 2018 ، تضم المدرسة 817 طالبا تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عاما ، أي بين مرحلة ما قبل رياض الأطفال والسنة 6 (الصف الخامس).

مدرسة فيكتوري هايتس دبي

معلومات عن مدرسة فيكتوري هايتس دبي

  • تضم المدرسة طلابا من أكثر من 18 جنسية، معظمهم يحملون جوازات سفر بريطانية، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية. ينتقل الطلاب إلى مدارس محلية أو دولية أخرى عند الانتهاء من الدورة السادسة.
  • مدرسة فيكتوري هايتس في دبي هي واحدة من أفضل المدارس الخاصة في دبي وعضو معتمد في المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) ومجلس المدارس البريطانية الدولية (COBIS) ورابطة المدارس البريطانية في الخارج (AoBSO).

حرم مدرسة فيكتوري هايتس دبي

يتميز حرم فيكتوري هايتس دبي بأحدث التقنيات وبيئة تعليمية صحية للطلاب. تحتوي المدرسة على العديد من المرافق الحديثة ، مثل الفصول الدراسية الفسيحة ، والصالات الرياضية متعددة الاستخدامات ، والمكتبة ، والاستوديو ، وغرفة الموسيقى ، وما إلى ذلك ، مما يزيد من اهتمام أولياء الأمور بالمدرسة.

عنوان مدرسة فيكتوري هايتس دبي

تقع مدرسة فيكتوري هايتس دبي في مدينة دبي الرياضية في دبي لاند، بالقرب من برج زينيث A2 ومدرسة بوتش هارمون للجولف.

مميزات مدرسة فيكتوري هايتس دبي

  • هناك العديد من الأسباب التي تجعل المدرسة واحدة من أفضل مدارس دبي البريطانية. تحتوي المدرسة على أحدث المرافق التي توفر جوا داعما لكل من الطلاب وأولياء الأمور. بالإضافة إلى ذلك ، فازت المدرسة بالعديد من الجوائز منذ إنشائها.
  • تشغل السيدة ساشا كراب منصب مديرة المدرسة منذ عام 2013 ويدعمها فريق متميز من المعلمين. حصلت السيدة كراب على جائزة المدير المتميز لعام 2019 في حفل توزيع جوائز أفضل المدارس لعام 2019 وتم ترشيح المدرسة لجائزة أفضل مدرسة ابتدائية. تم تعيين السيد بن روثويل مؤخرا مساعدا لرئيس المناهج والابتكار وتم اختياره كواحد من “أفضل 10 قادة مؤثرين في التعليم” من قبل مجلة The Knowledge Review.
  • تضم المدرسة 56 معلما ابتدائيا و 26 مدرسا مساعدا ، ونسبة كبيرة منهم يحملون الجنسية البريطانية. تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 1:15 ومعدل دوران المعلمين أقل من المعدل الطبيعي مقارنة ببقية المدارس في دبي. المعلمون مسؤولون عن إنشاء استراتيجيات التدريس التي تساعد الطلاب على ربط المواد والمفاهيم ذات الصلة بسرعة وسهولة.
  • حصلت المدرسة في دبي على تصنيف “جيد جدا” للعام الثاني على التوالي من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.
  • توفر المدرسة فريقا من المعلمين المؤهلين للتعامل مع أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم في الفصول الدراسية. يقدم المعلمون الدعم في القراءة والكتابة والصوتيات والرياضيات والمهارات الحركية.
  • تشجع المدرسة الطلاب على الحصول على اللقاح ، وهو غير إلزامي وفقا ل KHDA. يجب على موظفي المدارس الذين لم يتلقوا اللقاح تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR لفيروس كورونا أسبوعيا ، بينما لا يتم اختبار الطلاب قبل ساعات الدوام المدرسي.
  • تتبع المدرسة في دبي المنهج البريطاني الذي يركز على الإنجازات المتوقعة من الأطفال من مرحلة السنوات الابتدائية المبكرة (KS1 و 2). تشمل مزايا هذا المنهج تطوير قدرة الطلاب على التفكير النقدي والإبداعي ومساعدة الطلاب الصغار على الازدهار أكاديميا وشخصيا ضمن نظام مرن. تشمل المواد الأساسية التي يتم تدريسها لجميع مستويات الصفوف الدراسية الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم ، وينصب التركيز الأساسي على الطريقة التي يتم بها تدريس هذه المواد والقدرة على قياس تطور الطلاب وتقدمهم بشكل فعال.

مصروفات مدرسة فيكتوري هايتس دبي

  • مرحلة ما قبل الروضة: 36,576
  • مرحلة الروضة 1 (KG1): 39,900
  • مرحلة الروضة 2 (KG2) والصف الأول:43,227
  • الصف الثاني والثالث: 46,551
  • الصف الرابع والخامس: 49,877

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97144231100

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة فيكتوري هايتس دبي

Leave a Comment