افتتحت مدرسة ابل الدولية دبي أبوابها في عام 1994. في بداياتها ، كانت مجرد مدرسة ابتدائية. ومع ذلك ، مع الزيادة في عدد الطلاب ، وسعت مدرسة Apple الدولية القصيص لتشمل الطلاب حتى المرحلة الثانوية.

مدرسة ابل دبي

معلومات عن مدرسة ابل دبي

  • تقع مدرسة أبل الدولية في منطقة القصيص خلف معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات. مدرسة هابيل الدولية هي واحدة من المدارس المختلطة الخاصة في دبي وتتميز بتقديم منهج بريطاني للطلاب من المرحلة التأسيسية إلى السنة 12 (الصف 11) ، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 19 عاما.
  • تضم مدرسة أبل القصيص الدولية أكثر من 2700 طالب وطالبة و 269 معلما و 46 مدرسا مساعدا. تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 1:13 ، مما يدل على توفير مستوى عال من الإشراف التربوي والأكاديمي لكل طالب من قبل المعلم.
  • تعرف مدرسة أبل الدولية في دبي بأنها مؤسسة تعليمية شاملة، حيث تضم حوالي 111 طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة وأصحاب الهمم، حيث تتميز المدرسة بتدريسها بالإضافة إلى تعيين مستشار إرشادي لهم من أجل تقديم المساعدة اللازمة. تم تقييم مدرسة القصيص أبل الدولية على أنها “جيدة” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية لمدة ثلاث سنوات متتالية.
  • يتميز الموقع الاستراتيجي لمدرسة أبل القصيص الدولية بسهولة تنقل السكان من وإلى المدرسة، وتقع المدرسة بالقرب من عدد قليل من المناطق السكنية المناسبة للعائلات

حرم مدرسة ابل دبي

افتتحت مدرسة أبل الدولية مؤخرا فرعا آخر بالقرب من مبنى الشيخ راشد في القصيص، على بعد أقل من 1 كم من الحرم الجامعي الحالي. ويعود سبب إنشاء الحرم المدرسي الجديد إلى توفير أحدث المرافق التي تساعد على تعزيز بيئة تعليمية فريدة من نوعها، حيث يقع حرم مدرسة أبل القصيص الدولية على مساحة 230,000 قدم مربع.

عنوان موقع مدرسة ابل دبي

تقع مدرسة أبل الدولية في شارع الدوحة خلف معهد الإمارات للسياقة في القصيص 1.

مميزات مدرسة ابل دبي

  • مدرسة أبل الدولية في دبي هي مؤسسة تعليمية متطورة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية تفاعلية ومنتجة للأطفال، حيث تضمن المرافق الحديثة حصول الطلاب على أعلى مستوى من التحصيل الأكاديمي.
  • تتكون هيئة التدريس في مدرسة أبل الدولية من معلمين ورؤساء أقسام، حيث تم تصميم المناهج الدراسية بطرق تعد الطلاب المتميزين والفعالين والمساهمين في المجتمع العالمي. تضمن الكلية إجراء تعديلات متتالية على المناهج الدراسية وفقا لأحدث الاتجاهات وطرق التدريس والاستراتيجيات.
  • المدرسة لديها مجلس الطلاب للتعبير عن آرائهم، وتقاسم المسؤولية وتعزيز المهارات القيادية. يمكن للطلاب من السنة 4 (الصف 3) إلى السنة 8 (الصف 7) التنافس على مناصب مثل قائد الطالب ، قائد الطالب ، رؤساء المنازل المدرسية ، نواب رؤساء المنازل المدرسية ، رؤساء قسم الرياضة ومفوض الطلاب وأعضاء مجلس الطلاب.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97142638989

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة ابل دبي

Leave a Comment