تأسست مدرسة الالفية في دبي في عام 2000، وهي واحدة من المدارس التابعة لمجموعة جيمس التعليمية المرموقة. تعتمد المدرسة المنهج الهندي للمجلس المركزي للتعليم الثانوي ، نيودلهي (CBSE) من K-12.

مدرسة الالفية دبي

معلومات عن مدرسة الالفية دبي

  • تم تصنيف المدرسة على أنها “جيدة جدا” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية ** (KHDA)**، حيث أنها واحدة من المدارس الرائدة في المناهج الهندية في دبي. تشتهر المدرسة بأعضاء هيئة التدريس المتميزين المؤهلين لتقديم أفضل مستويات التعليم للطلاب وفقا لمعايير التعليم الدولية. على الرغم من أن المدرسة أدخلت منهج CCISE لفترة قصيرة ، إلا أنها عادت الآن للتركيز على مفاهيم المناهج التقليدية.
  • لمعرفة المزيد عن المرافق والحرم الجامعي والبرنامج التعليمي وتفاصيل القبول والرسوم وغيرها من المعلومات حول المدرسة، تصفح دليل مدارس دبي ميلينيوم الشامل من موقع بيوت الرسمي.
  • أقرب منطقة إلى المدرسة هي النهدة، وهي منطقة هادئة تتصدر قائمة أفضل 10 مناطق لاستئجار شقق في دبي. تقع المنطقة بالقرب من إمارة الشارقة وتضم مجموعة متنوعة من العقارات المميزة بأسعار معقولة.

حرم مدرسة الالفية في دبي

تم تجهيز حرم مدرسة الألفية في دبي بجميع المرافق والموارد اللازمة لدعم العملية التعليمية وتلبية جميع احتياجات المعلمين والطلاب. تساعد مرافق الحرم الجامعي على تطوير مهارات الطلاب وقدراتهم في مختلف المجالات، مما يؤهلهم لمواجهة تحديات المستقبل والحياة العملية.

عنوان موقع مدرسة الألفية في دبي

تقع مدرسة الألفية على طول شارع بغداد، خلف لولو هايبر ماركت في منطقة القصيص بالقرب من حدود دبي مع الشارقة، والتي تعتبر واحدة من أقدم المناطق الغنية بالثقافة والتراث. يمكن لأولياء الأمور الوصول إلى المدرسة عبر شارع الاتحاد (E11) ، الذي يربط المنطقة ببقية الإمارة.

مميزات مدرسة الألفية في دبي

  • اكتسبت مدرسة الألفية أكثر من 20 عاما من الخبرة الواسعة في مجال التعليم، لتصبح واحدة من أفضل المدارس الخاصة في دبي. توظف المدرسة مستشارين ومعلمين مؤهلين تأهيلا عاليا لرعاية جميع الطلاب على حد سواء وتلبية جميع احتياجاتهم المختلفة.
  • بالإضافة إلى برنامج التعليم اليومي، تقدم مدرسة الألفية في دبي برنامج دعم مسائي يركز على التطوير الأكاديمي وغير الأكاديمي على حد سواء، وتحرص على تقديم الدعم اللازم للطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة من خلال فصول إضافية وفصول علاجية لضمان وصولهم إلى المستوى الأكاديمي المطلوب.
  • تم تصميم المناهج الدراسية لتعزيز مهارات البحث والاستكشاف والتحدي لدى الطلاب من خلال تشجيعهم على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تشمل الكتابة الإبداعية والرياضة والفنون المسرحية والفنون البصرية والمناقشة والخطابة وأكثر من ذلك. وقد تعاقدت المدرسة مع شركة Common Sense Media لتوفير التدريب لطلاب الصفين 6 و 7 على مهارات محو الأمية الرقمية والمواطنة ، بهدف تعليم الطلاب الطرق الصحيحة للتفكير والتصرف والمشاركة أثناء التعلم عن بعد عبر الإنترنت.
  • تدرك مدرسة الألفية أن الحياة المدرسية لها تأثير كبير على مستقبل الطالب ، وقد دخلت في شراكة مع معهد الدراسات المهنية (ICS) لمساعدة الطلاب على اتخاذ قرارات بشأن دراساتهم الجامعية وحياتهم العملية. تستضيف المدرسة معرضا مهنيا كل عام ، والذي يتضمن العديد من جلسات التوجيه والإرشاد وورش العمل للطلاب وأولياء الأمور والضيوف الآخرين.
  • تم تصنيف المدرسة على أنها “جيدة جدا” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) لمدة أربع سنوات ، وحصل طلابها على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97142612073

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة الالفية دبي

Leave a Comment