مدارس الشويفات دبي هي جزء من مجموعة سابيس الدولية التي لديها فروع في أكثر من 20 دولة، ويقع هذا الفرع في مجمع دبي للاستثمار الذي تأسس في عام 2012 للتغلب على الزيادة في عدد طلبات القبول دبي في الصفوح 2.

مدارس الشويفات دبي

معلومات عن مدارس الشويفات دبي

تتبع المدرسة منهج SABIS ، والذي يعرف باسم برنامج تعليمي صارم من الجانب الأكاديمي. توفر هذه المدرسة النهارية المختلطة التعليم باللغة الإنجليزية كلغة تدريس معتمدة للطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 12 ، ويدعم هذه الكلية 134 معلما بدوام كامل و 36 مساعدا للتدريس ، معظمهم من الجنسية الأيرلندية الذين عانوا من الاحتياجات التعليمية لأكثر من 2800 طالب.

توفر المدرسة مرافق متميزة بما في ذلك المرافق الرياضية للأنشطة اللامنهجية ، إلى جانب المرافق العادية المرموقة والحديثة الأخرى التي تساعد في عملية التعليم والتعلم. التقييمات الأسبوعية هي سمة رئيسية أخرى لهذه المدرسة.

حرم مدارس الشويفات دبي

  • يضم الحرم المدرسي الذي تم بناؤه حديثا في مجمع دبي للاستثمار العديد من المرافق. تلعب هذه المرافق دورا مهما في ضمان حصول الطلاب على تجربة تعليمية في أفضل بيئة مدرسية ممكنة. يضم الحرم الجامعي أيضا مبنى مثيرا للإعجاب مع فصول دراسية مضاءة جيدا وممرات واسعة. الحرم الجامعي هو مزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والعربية. واحدة من السمات البارزة للمبنى الداخلي هي القاعة المركزية المصممة تصميما جيدا ، والتي تعمل كغرفة انتظار للآباء والأمهات.
  • كما يضم الحرم المدرسي قاعة امتحانات ومختبرات حاسوب ومختبرات علوم لدعم برنامج سابيس التعليمي، بالإضافة إلى مكتبة واسعة مجهزة بمجموعة واسعة من المواد التعليمية. المرافق الرئيسية الأخرى في الحرم الجامعي هي غرفة الجمباز وغرفة الباليه.
  • كما تضم المدرسة مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والخارجية، أبرزها مضمار سيارات للطلاب الصغار حيث يمكنهم السباق مع أقرانهم. وتشمل المرافق الرياضية أيضا ملعبا من العشب الاصطناعي مصمما وفقا لمعايير كرة القدم الدولية، وقاعة رياضية متعددة الأغراض، ومسارا للركض بطول 400 متر، ومناطق خارجية مظللة.

عنوان موقع مدرسة الشويفات الدولية

تقع المدرسة في باليساديس في مجمع دبي للاستثمار الذي يعرف باسم منطقة متعددة الاستخدامات تضم عددا كبيرا من العقارات السكنية والتجارية. يمكن لأولياء الأمور الراغبين في زيارة المدرسة الوصول إليها عبر الشارع الدائري الصناعي والشوارع الأخرى المتصلة بما في ذلك شارع 53 وشارع النحاس.

مميزات مدرسة الشويفات الدولية، مجمع دبي للاستثمار

  • المدرسة هي الخيار الأمثل للآباء والأمهات لأنها توفر العديد من المرافق الرائعة.
  • تعد مدرسة الشويفات الدولية في مجمع دبي للاستثمار جزءا مهما من شبكة سابيس الدولية، حيث توفر تعليما عالي الجودة للمدارس في أكثر من 20 دولة مختلفة. تأسست شبكة SABIS في عام 1886 ، وتتمتع بخبرة هائلة في تلبية الاحتياجات التعليمية للمجتمع الدولي. وتوفر لهم الشبكة فرصا لتطوير وتبادل استراتيجيات وأساليب التدريس والإدارة الفعالة. تتبع جميع المدارس في شبكة SABIS منهج SABIS القياسي ، والذي يعرف بصرامته الأكاديمية.
  • التعليم في جميع مدارس شبكة سابيس ، بما في ذلك مدرسة الشويفات الدولية في فرع مجمع دبي للاستثمار ، ذو جودة عالية. تم تصميم المناهج الدراسية وفقا لمنهج SABIS القياسي الذي يركز على أهداف التعلم المصممة بعناية. يمتلك الطلاب المتخرجون من هذه المدارس مهارات أكاديمية استثنائية تقودهم إلى التسجيل في أفضل الجامعات والكليات الدولية.
  • تشتهر مدرسة الشويفات الدولية بمجمع دبي للاستثمار بتزويد الطلاب فقط بمجموعة واسعة من المرافق الرياضية والخارجية التي تستخدم في الأنشطة اللامنهجية، وتتيح لهم هذه الأنشطة تطوير مهاراتهم لتلبية متطلبات القرن الحادي والعشرين.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97148847884

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدارس الشويفات دبي

Leave a Comment