تأسست مدرسة دبي الدولية القوز في عام 1998 وشقيقتها هي مدرسة دبي الدولية القرهود ، التي تتبع المنهج الأساسي الأمريكي المشترك في تدريس معظم المواد مع اتباع معايير العلوم من الجيل التالي للمواد العلمية. توفر المدرسة التعليم للطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 12.

معلومات عن مدرسة دبي الدولية الخاصة القوز

اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس في المدرسة. تقدمت المدرسة بطلب للحصول على الاعتماد من قبل جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات وتهدف إلى اعتماد معايير التعليم الأمريكية في الخارج، مما يؤدي إلى الاعتراف بالمدرسة من قبل جامعات وكليات الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى الفصول الدراسية وقسم رياض الأطفال ، تضم المدرسة أكاديمية للأطفال تضم طلاب ما قبل المدرسة ، أي الذين تتراوح أعمارهم بين 20 شهرا و 4 سنوات.

تضم المدرسة حاليا 2,200 طالب و 132 معلما و 21 معلما مساعدا ، في حين تبلغ نسبة المعلمين إلى الطلاب 16: 1.

حرم مدرسة دبي الدولية، القوز

يمتد حرم المدرسة على قطعة أرض كبيرة. يتضمن المبنى التقليدي للمدرسة فصلا واضحا بين قسم رياض الأطفال والصفوف الأخرى، حيث تقع رياض الأطفال والمرحلتان الابتدائية أمام المبنى، بينما يكون قسما المدرسة الابتدائية والمتوسطة منفصلين للبنات والبنين. يتصل القسم الثانوي ببقية المدرسة عبر جسر.

عنوان موقع مدرسة دبي الدولية، القوز

تقع المدرسة، بالقرب من شارع الخيل ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من مناطق مختلفة من دبي. يقع عدد قليل من دور الحضانة والمدارس بالقرب من موقع المدرسة، كما تقع بحيرة القوز في مكان قريب.

مميزات مدرسة دبي الدولية، القوز

  • تتمثل رؤية المدرسة في إعداد الطلاب المتعلمين رقميا والمتعلمين مدى الحياة والمواطنين النشطين ، وفقا للمعايير الدولية للتعليم مع التركيز على القيم والتقاليد المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تشجع المدرسة الطلاب على مواصلة التعلم مدى الحياة
  • تحرص المدرسة على تشجيع الطلاب على مناقشة أفكارهم وتنفيذ أفضل الممارسات للنمو والتطوير المستمرين. يتمتع معلمو المدرسة بالنزاهة ، ويكونون مثالا يحتذى به للطلاب ويسعون جاهدين لتحقيق التميز.
  • ترى المدرسة نفسها كمجتمع من العلماء الذين يعملون من أجل نجاح الشباب ، حيث تكون الاحتياجات الاجتماعية والعاطفية للطلاب بنفس أهمية النجاح الأكاديمي.
  • كما تحافظ المدرسة على مشاركة المعلمين في التطوير المهني لتحسين جودة التدريس ، وتوظف المعلمين الذين لديهم سنوات من الخبرة في تدريس المناهج الأمريكية. كما تستعرض سياساتها لضمان سلامة ورفاهية الطلاب.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97143380370

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

Leave a Comment