تقع مدرسة دبي العربية الأمريكية المختلطة في محيصنة 1، وهي واحدة من المدارس الأمريكية في دبي التي تحترم القيم والعادات العربية والإسلامية. تقدم المدرسة التعليم من رياض الأطفال إلى الصف 12 ، ويبدأ التعليم للذكور والإناث بشكل منفصل عن الصف 4. تضم المدرسة حاليا 1,177 طالبا من جنسيات مختلفة، معظمهم إماراتيون.

معلومات عن مدرسة دبي العربية الأمريكية الخاصة

تسعى مدرسة دبي العربية الأمريكية محيصنة للحصول على اعتماد من جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC)**، وتهدف خطة تطوير المدرسة إلى زيادة الفرص الأكاديمية بناء على اهتمامات الطلاب. يعمل أعضاء هيئة التدريس والإداريين في تعاون وثيق ، مع التركيز على استخدام أفضل الاستراتيجيات والأساليب للابتكار والتعليم.

تقع المزهر إلى الشرق من المدرسة، وهي منطقة سكنية كبيرة تم تقسيمها إلى مجمعين سكنيين، المزهر 1 والمزهر 2. مردف هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي وتقع إلى الجنوب من المدرسة. تقع الطوار إلى الغرب من المدرسة، في حين تقع عود المطينة إلى الشمال بالقرب من الحدود بين دبي والشارقة.

حرم مدرسة دبي العربية الامريكية

يضم حرم المدرسة العربية الأمريكية في دبي جميع المرافق اللازمة لتلبية احتياجات الطلاب، بما في ذلك مكتبة ومناطق رياضية وساحات خارجية متعددة الاستخدامات. توفر المدرسة فصولا دراسية واسعة

عنوان موقع مدرسة دبي العربية الامريكية

يعد موقع المدرسة في منطقة المحيصنة السكنية ، القريبة من الحدود بين دبي والشارقة ، مثاليا للعديد من العائلات المقيمة في كل من دبي والشارقة. محيصنة هي واحدة من المناطق القديمة في دبي، حيث يوجد العديد من شبكات النقل، حيث يمر بها شارع الشيخ محمد بن زايد الرئيسي.

مميزات مدرسة دبي العربية الامريكية

  • توفر مدرسة دبي العربية الأمريكية بيئة تعليمية فعالة تأخذ في الاعتبار قيم دولة الإمارات العربية المتحدة في سياق عالمي. تعتمد المدرسة المنهج الأمريكي القائم على المعايير الأساسية المشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية، وتهدف إلى خلق جيل مثقف يتميز بالعمل التعاوني وفقا لمبادئ التربية الأخلاقية والعالمية القائمة على احترام التعددية والتمسك بالقيم والمبادئ.
  • بعد حصولها على تصنيف “ضعيف” لسنوات متتالية من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، بذلت المدرسة الكثير من الجهد للحصول على تصنيف “مقبول” في تقييمها الأخير في 2018-2019، حيث أجرت إدارة المدرسة العديد من التحسينات، والمسارات المدرسية تحديث المناهج الأساسية الأمريكية المشتركة.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97142882222

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة دبي العربية الأمريكية

Leave a Comment